الثلاثاء، 24 أكتوبر، 2017

كيفية زيادة الارباح من رفع الملفات

أسرار وكيفية زيادة الارباح من رفع الملفات



   تطرقنا في تدوينة تحت عنوان الربح من رفع الملفات، الى كيفية عمل المواقع التي تقدم هذه الخدمة، وهى نوعان منها ما يمكنك الربح منه، ومنها ما لا يمكن الربح منه، وتطرقنا الى أفضل المواقع التي تحظى بشعبية كبيرة ومصداقية عالية.
   وأشرنا الى أمور مشتركة بين هذه المواقع، وما يمتاز به كل موقع على حدة، حيث تطرقنا الى أفضل 6 مواقع للربح من رفع الملفات.
   الأن نتطرق الى أسرار الربح من هذه المواقع وكيفية زيادة الأرباح، حتى نستطيع الاستفادة من تجارب الغير، واختصار الوقت والجهد للربح من رفع الملفات.
   معلوم أنك بعد تسجيلك في مواقع الربح من رفع الملفات، فانك ستقوم برفع ملفات قصد تحميلها من طرف مستخدمين أخرين، وتتطلب تلك الطريقة نشر روابط التحميل الخاصة بالملفات التي قمت برفعها، لذا عليك الحرص على النقاط الأتية:
Gearbest Gearbest Tablets - Up To 75% OFF promotion
Gearbest Tablets - Up To 75% OFF


طريقة رفع الملفات ميغا وشروط الموقع

   بداية لا بد لك من قراءة شروط الاستخدام الخاصة بكل موقع على حدة، فهي تختلف  من موقع لآخر، وأحيانا حسب جنسية المستخدم، فقم بمراجعتها من فينة لأخرى، لكونها تعرف تحديثا من وقت لآخر، فهناك من تعطيك مساحة محددة وهناك من تعطيك مساحة بلا حدود، ومنها من تفرض عليك إعادة رفع الملفات بعد فترة زمنية محددة.

نوعية الملفات المرفوعة

   لتحقيق ربح وفير، احرص على رفع ملفات مطلوبة بشكل كبير لدى مستخدمي الانترنت، وتحتاجها شريحة مهمة، من أهمها برامج الحاسوب التي يستعملها الجميع، الألعاب الحديثة والشهيرة، الأغاني، سابق الى رفعها مباشرة بعد طرحها من طرف أصحابها، الكتب بكل أنواعها خاصة كتب الطبخ والكتب التعليمية ،الملفات الصوتية أو ملفات الفيديو، أو باتش لأحد البرامج، كما يمكنك عمل بحث على محركات البحث للحصول على أفكار أخرى للملفات التي يحتاجها مستخدمو الإنترنت بشكل كبير... الخ.
   يمكنك كذلك رفع ملفات عبارة عن هدية منك الى المستخدم، على سبيل المثال: يمكنك رفع برامج مدفوعة بشكل مجانى وهناك عدة طرق للحصول عليها مجانا، يمكنك كذلك رفع قائمة ايميلات مجانا، أو رفع مجموعات جروبات متفاعلة وهكذا.

المنتديات العربية والأجنبية

    بداية عليك استهداف المنتديات الأجنبية والعربية الأكثر شهرة، لأنها تستهدف الزوار وتأتيك بتحميلات كثيرة، ومن دول مختلفة، ولاتنسى استهداف المنتديات التابعة لدول تدفع الشركة عنها أرباحا كبيرة، وخاصة الدول الأجنبية، وحاول الابتعاد عن الدول العربية لضعف أرباحها، واستعن في هذا الاستهداف بترجمة جوجل وغيرها،


شبكات التواصل الاجتماعي

   كي تضمن تحميلات أكثر وبالتالي ربح أكبر، عليك بتأسيس جروب خاص بك على شبكات التواصل الاجتماعي، وأنظم للجروبات والصفحات على الفيس بوك، وقم بنشر روابطك، واحرص ان تنشر روابطك في صفحات متخصصة أو قريبة الى مضمون روابطك، بمعنى اذا كنت ستقدم رابط لكتاب حول "الحمية والتغدية السليمة"، انضم للصفحات والجروبات المتعلقة بالتغدية والحمية والعلاج الطبيعي...
   يمكنك عمل فيديو على اليوتيوب، تشرح فيه برامج معينة ووصفا للشيء الذي يريده الناس، ثم تشير لرابط تنزيل تلك البرامج في اسفل الفيديو.
   تويتر وجوجل بلس، من الشبكات الاجتماعية التي تأتيك بنقرات مباشرة على روابطك، وتحميلات مباشرة بعد النقرة يمكنك الاستفادة منه ومن باقي الشبكات الاجتماعية الأخرى، كن شعبيا وحقق المزيد من الأرباح.


قارن بين الشركات من حيث الأرباح ومن حيث سعة التخزين

   قبل الاشتراك في أي شركة، لا بد من وضع خطة لنشر روابطك التي تأتيك بأكبر قدر ممكن من التحميلات، فان كنت ستستهدف المنتديات والمواقع الأجنبية فابتعد عن المواقع التي تدعم الدول العربية، فهي حتما تدفع مبالغ بسيطة، ان كنت ستعمل على نشر روابط لأفلام وألعاب ضخمة فاقصد الشركات التي تعطيك سعة تخزين غير محدودة، وهكذا عليك معرفة الشركة الأنسب لك ولروابطك.
   لزيادة أرباحك، عليك التفكير في طرق نشر روابطك، والتسويق لها، وهنا أقترح عليك تصفح تدوينة تحت عنوان طرق التسويق بدون موقع.

خلاصة التدوينة
   في هذه التدوينة حاولنا مشاركتكم أسرار زيادة الأرباح من رفع الملفات، والتي يعرفها الكثير من محترفي الانترنت، ولا يتحدثون عنها احتكارا لها، وتجنبا للمنافسة التي ازدادت مؤخرا، غير ان هناك أمورا أخرى ستكتشفها مع الممارسة، لكونها خاصة بكل موقع لرفع الملفات على حدة، كما أن طرق التسويق تختلف من شخص لآخر حسب المهارات والمعارف والتقنيات.

توصية التدوينة
   هذه التدوينة كلها عبارة عن توصيات وتوجيهات لزيادة الأرباح من رفع الملفات، وما يمكن أن نوصي به في هذا السياق هو الحزم وعدم الرجوع الى الوراء، فقد تكون البداية صعبة، لكن مع مرور الوقت وتعلم الكثير حول هذا المجال ستجد نفسك تحقق دخلا محترما، خاصة إن تنوعت لديك طرق الربح من الانترنت، وفي هذا السياق أقترح عليك تصفح تدوينة لنا تحت عنوان الـربـح مـن الانـتـرنـت مـجـانـا.
2 التعليقات
تعليقات دسكس
تعليقات الفيسبوك
التعليقات :

هناك تعليقان (2):

  1. مشكور يا اخي جازاك الله خيرا انشاء الله

    ردحذف
  2. شكر على الدعم والتعليق الايجابي

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لـ ، أرباح برو
صمم ب كل من طرف : المهدي درة