الخميس، 5 أكتوبر، 2017

الربح من الهاتف

الـربـح مـن الـهـاتـف


   الربح من الهاتف موضوع هذه التدوينة، فمعلوم أن الجميع أصبح يملك هاتفا، والقليل من يعلم أنه بامكانه أن يربح بعض المال من الهواتف الذكية، فهي لم تعد وسيلة اتصال فقط بل تعدد استعمالها لتشمل مجالات عديدة؛

   كثرث المواقع التي تتحدث عن تطبيقات لربح المال من خلال الهاتف، لكن تلك التطبيقات منها الصادق ومنها النصاب، ولا أنصح باستعمال أي تطبيق لا تعرف مصدره، فمنها تطبيقات ضارة بهاتفك، ومنها تطبيقات خبيثة، تستعمل لقرصنة معلوماتك والتجسس عليك، فكن حذرا في استعمالها؛
   إن كنت تود احتراف الربح من الانترنت، فهذه التدوينة ليست لك، لاننا كتبناه للمبتدئين في الربح من الانترنت، من خلالها تستطيع ربح بعض الدولارات في الاسبوع، لذا انتقل مباشرة الى قسم الربح من الفوركس، أو قسم التسويق الالكتروني، او الربح من جوجل ادسنس، هناك ستجد ضالتك. 

   لذا اخترت لكم اليوم مجموعة من التطبيقات والتي قمت بتجربة البعض منها وربحت منها بعض الدولارات، إذن اليك أصدق التطبيقات لربح المال من الهاتف .

تطبيق TapCash


   يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات المفضل لدى الكثير من هواة الربح من الهاتف، وقد تم تحميله أكثر من مليون مرة من متجر جوجل بلاي، هناك ثلاث طرق لربح المال منه،
الطريقة الأولى وهي تحميل بعض التطبيقات وتتبيثها على هاتفك ،وبمجرد تتبيث التطبيق تربح بعض المال، انداك يمكنك حدف التطبيق وتتبيث تطبيق آخر وهكذا دواليك.
   الطريقة الثانية وهي الدخول لبعض مواقع الألعاب ولعب فيها بعض الوقت ومن تم تكون قد ربحت بعض المال، فهو موقع يجمع بين تحميل بعض التطبيقات وبين اللعب كوسلية لربح المال.
   الطريقة الثالثة وهي معتمدة لدى أغلب التطبيقات وهي ربح بعض النقاط أو المال من خلال دعوة الأصدقاء، فكل من تسجل تحت رابطك تربح 100  نقطة ويمكنك تحويل النقاط الى مال، يمكنك سحب الأرباح من خلال بنك بايبال.

تطبيق WHAFF Rewards

   >هذا التطبيق الرائع شبيه الى حد ما بالتطبيق السابق، فيمكنك ربح المال منه من خلال تحميل بعض التطبيقات وتتبيثها على هاتفك ،مع فارق بينهما يتجلى في كون التطبيق السابق يمكنك مباشرة بعد تتبيث التطبيق حدفه اما ان تركته متبثا على هاتفك فلن يفيدك في شيىئ أما هذا التطبيق فكلما تركت التطبيق على هاتفك يرسل لك بعض المال، فبعد تتبيث التطبيق تربح منه بعض المال ثم بعد يوم أو يومين فانه يعطيك أموالا إضافيا تختلف حسب مقدار الوقت الذي تفتح فيه التطبيق.
   يمكنك ربح المل من هذا التطبيق من خلال لعب بعض الألعاب، وكلما لعبت أكثر ربحت أكثر، بالنسبة للحد الأدنى للسحب فهو محدد في 10 دولارات التطبيق يدعم البايبال.

تطبيق Slidejoy

   هذا التطبيق يمكنك من خلاله ربح بعض الدولارات بسهولة تامة، فهو تطبيق بسيط جد في طريقة الربح، وذلك انطلاقا من قفل الهاتف، فعند اقفال الهاتف وإعادة فك القفل، سيظهر لك إعلانا على هاتفك، وكل إعلان يظهر لك تربح بعض السنتات تختلف من شركة لأخرى، يمكنك اقفال الهاتف مئات المرات في اليوم ومن تم تستطيع ربح أزيد من دولار في اليوم حسب مرات الاقفال،
   كما يمكنك كذلك ربح المال انطلاقا من الرفرال الخاص بك. فكل من تسجل من خلال رابطك، ستربح 3 دولار من حلاله شريطة أن يبقة نشيطا لفترة وجيزة، اما صديقك الذي تسجل عبر رابطك فسيحصل على دولار واحد.
   مع الإشارة أنه بمجرد التسجيل فانك تربح دولارا هدية من التطبيق لك، بالنسبة للحد الأدنى للربح فهو محدد في 7  دولارات، الشركة تدعم البايبال فيمكنك السحب من خلاله.
   طريقة التسجيل في التطبيق بسيطة للغاية، فما عليك سوى تحميل التطبيق وإدخال معلوماتك الشخصية وحساب البايبال ، ثم تبدأ في استعمال التطبيق وربح المال.
   نشير هنا أنه عند اقفال الهاتف وإعادة فتحه يتوجب عليك الاتصال بالانترنت حتى تتمكن من مشاهدة الإعلان المدفوع، غير أن هذا التطبيق لا يدعم جميع الهواتف الذكية.

تطبيق Inconzoomer

   هذا التطبيق مختلف عن باقي التطبيقات، فهو لا يدفع لك المال مقابل تحميل تطبيقات أو لعب ألعاب، إنه يدفع المال بعد إتمام بعض المهام، منها مهام يومية ومنها مهام أسبوعية،
   الموقع يدفع 10  الى  25  سنت عن كل مهمة تقوم بها، وأحيانا تكون لديك عدة مهام فتربح أزيد من دولارين في اليوم، الموقع يدفع عن طريق بنك البايبال، فما عليك إلا تحميل التطبيق وتتبيثه في هاتفك ثم التسجيل والشروع في تنفيد المهام.

Gearbest Лучше из Xiaomi, Best of Xiaomi promotion
Лучше из Xiaomi, Best of Xiaomi
خلاصة التدوينة
   الربح من تطبيقات الهاتف ليس ربحا وفيرا ولن يجعلك تربح مئات الدولارات، وانما هي بعض الدولارات فقط، لذا ان كنت ممن يبحث عن الربح الوفير واحتراف الربح من الانترنت عليك التوجه الى قسم الربح للمحترفين.

توصية التدوينة
نوصي هنا بضرورة أخد الحيطة والحذر من بعض التطبيقات فمنها تطبيقات لا تدفع حينما تطلب الدفع، ومنها تطبيقات ضارة بهاتفك، أو عبارة عن برامج تجسس فقط.
0 التعليقات
تعليقات دسكس
تعليقات الفيسبوك
التعليقات :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ ، أرباح برو
صمم ب كل من طرف : المهدي درة