الخميس، 9 نوفمبر، 2017

تداول العملات بدون خسائر عن طريق نسخ صفقات أفضل المتداولين

تداول العملات بدون خسائر عن طريق نسخ صفقات أفضل المتداولين

    تداول العملات موضوع هذه التدوينة، في إطار سلسلة من التدوينات حول موضوع تداول العملات أو ما يعرف بالفوركس، أهمها نصائح وإرشادات تداول العملات، ثم تداول العملات، حيث أشرنا فيهما الى مجموعة من النصائح لتداول العملات لتفادى الخسائر وتحقيق أكبر ربح ممكن ومضاعفة رأس المال.

    وحينما نتطرق الى موضوع تداول العملاتـ فإننا لا ننطلق من فراغ، بل نحن متمرسون ولدينا تجربة منذ سنوات، لمتابعة توصياتي ونتائجها ونسخ صفقاتي المرجو الدخول الى هذا الموقع من هنا
    حيث أني بتاريخ: 09 نونبر 2017 مصنف في المرتبة الأولى على مستوى المغرب العربي والثالث على مستوى العالم العربي وهاته هي النتائج:
مجموع التوصيات: 769
التوصيات الرابحة: 705
التوصيات الخاسرة: 64
نسبة الربح: 92% في المائة وهي نسبة جد عالية في تجارة الفوركس
عدد الاشخاص الذين يقومون بمتابعة صفقاتي ونسخها: 188

    كي تكون متداولا ناجحا فأنت تحتاج إلى وسيط ممتاز، شركات الوساطة المالية عبر الإنترنت كثرت وتعددت، منها من له مقر على أرض الواقع ومستخدمين وخبراء، ومنها النصاب والمحتال ولا مقر له على أرض الواقع، كما أن هناك شركات صغيرة تتموقع بين المنزلتين، تختلف هذه الشركات في أمور كثيرة، ابتداء من شروط فتح الحساب، وانتهاء بشروط السحب، مرورا بالرافعة المالية، والسماح أو عدم السماح باستخدام استراتيجية السكالبينغ، والفتح المباشر للصفقات والاستجابة الفورية في تنفيذ أوامر البيع والشراء، والأهم من هذا وذاك الفارق في السبريد، إضافة الى كم ونوع الندوات والأخبار الفورية التي تصدر عن هذه الشركات، وكذا التوصيات المجانية أو المدفوعة التي تقدمها ونسبة نجاحها.
    تجارة العملات تحتمل الربح والخسارة، ولعل شركات الوساطة المالية هي التي تصنع الفارق بين الفشل والنجاح، وهنا نجد بعض الشركات تقدم طرقا جديدة في التداول، تجعلك بعيدا عن الخسارة قريبا من النجاح، ونقول لك أن أفضل شركة وساطة حاليا هي شركة ايتورو Etoro.com لعدة أسباب إليك أهمها.

Etoro شركة تداول اجتماعي تأسست سنة 2006، تستطيع من خلالها الاستفادة من تجارب وخبرة الغير، والاطلاع على صفقاتهم ونسخها والربح من المميزين في الشركة، إذ بإمكانك الاطلاع على أفضل المتداولين ومحاكاتهم، وبإمكانك الحصول على تعليقات مباشرة عن تداولاتك وتداولات غيرك، وتبادل الأفكار والاستراتيجيات معهم.


    مع هذه الشركة، أنت لست مطالبا بأن تكون محترفا وعارفا بكل خبايا الفوركس، فقط اطلع على المتداولين الناجحين وقم بنسخ صفقاتهم، بشكل مباشر، وحقق أرباحا بألالاف الدولارات، وهذا ما يجعل شركة ايتورو مميزة عن غيرها، 
واليك الآن تفاصيل انشاء الحساب، ندخل الى الشركة من هذا الرابط  etoro.com يفتح لك الموقع كما ترى في الصورة
    نقوم بملء المعلومات المطلوبة بشكل صحيح، لأنك قد تحتاج اليها عند سحب أموالك،
     بعد ذلك تجد رسالة في البريد الالكتروني الخاص بك تخبرك بقبول تسجيلك، ثم ندخل الى الموقع كما في الصورة الآتية


    ثم تكمل معلوماتك الشخصية، وأنت مخير بين أن تقوم بالإيداع الان أو فيما بعد، طريقة الإيداع بسيطة، بعد أول ايداع لك تهديك ايتور مبلغ 20 دولار هدية لك ويرتفع المبلغ حسب قيمة الإيداع، بعد ذلك تقوم باختيار أفضل المتداولين الذين حققوا نتائج مهمة وأرباحا وتضاعف رأس مالهم ثم تقوم بنسخ صفقاتهم كما نرى في الصورة.

خلاصة التدوينة
     تداول العملات مع هذا الموقع، أصبح أمرا بسيطا جدا حتى ولو لم تكن متمرنا أو ذو خبرة عالة، فهذا الموقع يوفر لك إمكانية مشاهدة ونسخ تداولات غيرك، فتابع أفضلهم وانسخ صفقاتهم، وستربح أموالا طائلة فالخبرة لم تعد ضرورية مع هذا الموقع.

توصية التدوينة
رغم أن موقع ايتورو يوفر هذه الميزة الممتازة والتي كان له السبق في طرحها، إلا أننا نوصي بضرورة تعلم أساسيات التداول وفهم آليات السوق وإتقان التحليل الأساسي والتقني.
2 التعليقات
تعليقات دسكس
تعليقات الفيسبوك
التعليقات :

هناك تعليقان (2):

  1. تحية طيبة لكاتب الموضوع شاهدت صفقاتك هل يمكنني التواصل معك عبر الهاتف وهل تقدم خدمة ادارة المحافظ وما هو المبلغ الدي تنصح به

    ردحذف
  2. شكرا لك أميمة من الافضل أن يكون التواصل عبر الايميل الخاص بالموقع لا أقدم خدمة إدارة المحافظ على اعتبار ان بها عدة مشاكل اما المبلغ الذي ننصح به فأقل مبلغ للاستثمار في ايتورو هو 50 دولار لكن ننصح بما يفوق 500 دولار وإن كان الف دولار أفضل كي نستطيع وضع أمر ايقاف الخسارة بشكل مريح

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لـ ، أرباح برو
صمم ب كل من طرف : المهدي درة