الجمعة، 17 نوفمبر 2017

تعدين البيتكوين من جهازك مع شرح Minergate

تعدين البيتكوين من جهازك مع شرح Minergate



    تعدين البيتكوين حاليا أصبح مربح جدا، خاصة مع الارتفاع الصاروخي للبيتكوين وبشكل مطرد، لذا تسابق الكثير من الشباب العربي نحو تعدين البيتكوين بمختلف الطرق، كل حسب امكانياته المادية والمعرفية، وقد سبق أن خصصنا تدوينة حول تعدين البيتكوين من المنزل أشرنا فيها الى طرق تعدين البيتكوين بأجهزة التعدين المربحة، كما أشرنا في تدوينة أخرى الى الربح من صنابير البيتكوين، ثم خصصنا تدوينة أخرى تحت عنوان ربح البيتكوين مع ايتورو تطرقنا فيها الى أفضل طريقة لتداول البيتكوين وكيفية شراءه وبيعه وتحقيق ألاف الدولارات، الان سنتطرق الى تعدين البيتكوين من جهازك أو من حاسوبك، ودون حاجة الى شراء أجهزة التعدين، وذلك من خلال أصدق مواقع تعدين البيتكوين ألا وهو موقع  Minergate.

    الجميل في هذا الموقع Minergate الألماني أنه يدعم اللغة العربية، ولا يطلب منك استثمارا أو شراء أجهزة التعدين، ما عليك سوى التسجيل في الموقع، وتنزيل برنامج التعدين، ثم اختيار العملات التي ترغب انت في تعدينها، كما يمكنك ترك البرنامج يختار العملة المناسبة لجهازك، آخدا بعين الاعتبار قوة حاسوبك، وصعوبة تعدين العملات، وسعرها في السوق، فكلما كانت قوة وسرعة حاسوبك أكبر، كلما كان ربحك أكبر.

شرح موقع Minergate

    نقوم بالدخول الى الموقع من هذا الرابط minergate
    نجد واجهة الموقع بهذا الشكل، ونضغط كما نرى في الصورة


    بعد ذلك يفتح لنا الموقع ونملأ الخانات المطلوبة كما نرى في الصورة الآتية:

    تم يفتح لنا الموقع بهذا الشكل ونقوم بتفعيل الحساب كما نرى في الصورة:

    نتوجه إلى بريدنا الالكتروني لنجد رسالة التفعيل نقوم بالنقر على الرابط لتفعيل الحساب،
بعد تفعيل الحساب نذهب إلى تبويب Download و نقوم بتحميل برنامج تعدين البيتكوين كما ترى في الصورة


    بعد تحميل البرنامج وتشغيله بنفس بريدك الالكتروني ونفس كلمة المرور الذي تسجلت بهما في الموقع، يفتح لنا الموقع بهذا الشكل.

    الى هنا نكون قد أكملنا شرح أفضل موقع لتعدين البيتكوين من حاسوبك، وتبقى مجموعة من الأمور لم نتطرق اليها، من قبيل الحد الأدنى للسحب، فهو يختلف من موقع لآخر، وستجده بجانب العملة التي تقوم بتعدينها.

    هذا إضافة الى أن الموقع يوفر لك إمكانية الربح من الرفيرال، وبنسبة جد مهمة وحسب الرتب تبتدأ من  30% وقد تصل الى حدود 75%.

خلاصة التدوينة
    أشرنا في هذه التدوينة، الى أفضل موقع لتعدين البيتكوين من حاسوبك، والذي يوفر لك إمكانية تشغيل البرنامج وتركه يقوم بعملية التعدين وربح المال دون أدنى جهد يذكر.

توصية التدوينة
    نوصي هنا بمجموعة من الأمور التي يجب أخدها بعين الاعتبار لزيادة الأرباح،
أولا: دع البرنامج يختار العملة المناسبة للتعدين ولا تقم بتعدين أكثر من عملتين في نفس الوقت،
ثانيا: يمكنك فتح البرنامج في أكثر من حاسوب وهذا أمر ممتاز لأصحاب محلات الانترنت حيث يمكنك فتح البرنامج في العشرات من الحواسب، بحساب واحد وهنا يتضاعف التعدين عشرات المرات مما يمكنك من ربح مئات الدولارات،
ثالثا: لا تقم بتعدين البيتكوين بالقوة القصوى للجهاز لأنه سيصبح بطيئا،
رابعا: هناك بعض برامج الحماية ستمنعك من تنصيب البرنامج، وهنا ننصح بإيقاف برامج الحماية أثناء عملية التعدين أو استعمال برنامج الحماية AVAST.
0 التعليقات
تعليقات دسكس
تعليقات الفيسبوك
التعليقات :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ ، أرباح برو
صمم ب كل من طرف : المهدي درة