الأربعاء، 10 أكتوبر 2018

كيفية ربح المال عن طريق أنستغرام 2019


كيفية ربح المال عن طريق أنستغرام 2019


   طرق الربح من الانترنت تختلف من سنة لأخرى وهناك الكثير من التطبيقات تخرج لحيز الوجود كل سنة وتكون فرصة جديدة للربح منها الكثير من المال،  اليوم سأشرح لكم الطريقة الصحيحة للربح من الإنترنيت عن طريق تطبيق انستغرام الشهير، وهي الطريقة التي يعتمد عليها الكثير لتحقيق ألاف الدولارت ولا يودون شرحها للعوم قصد تجنب المنافسة في هدا المجال.

   تطبيق انستغرام instagram  يعتبر من التطبيقات التي تضم الملاين من المستخدمين من شتى انحاء العالم  حيت تجاوز عددهم حسب آخر الاحصائيات أزيد من 700  مليون مستخدم نشط ، لذالك فهو يعتبر سوقا مفتوحة وأرضية خصبة للتسويق للخدمات و المنتجات، ومن تم تحقيق أرباحا هائلة لمن يعرف أسرار ولوجها والاستفادة منها . فتخيل معي أنك تمتلك حساب على أنستغرام يهتم بمجال معين و يبلغ عدد متابعينك 50 ألف متابع أو أكثر. حتما ستصبح هدفا لمجموعة من الشركات الناشئة التي ترغب في التسويق لمنتجاتها. و يمكن ان تدفع لك أزيد من 100 دولار لنشر أحد المنشورات الإعلانية  (الصور) على حسابك قصد الترويج لمنتجهم أو للخدمات التي يقدمونها.

والسؤال المطروح هنا من طرف الكثير هو من أين أبدأ الربح من أنستغرام؟

   أول ما يجب القيام به هو أولا التفكير في مجال تهتم به  شريحة كبيرة من مستخدمي هذا التطبيق و يجعلهم يتابعون كل جديد عنه، بعدها قم بالتوجه مباشرة لتطبيق أنستغرام سواء لإصدار الخاص بالويب أو التطبيق نفسه و قم بإنشاء حساب جديد فيه، ثم ابدأ في نشر الصور والفيديوهات المتعلقة بالمجال الذي إخترته مع إحترام حقوق الطبع و النشر طبعا  و ذالك بشكل منتظم.

كيف سأربح المال من أنستغرام ؟

   طرق الربح من تطبيق أنستغرام مختلفة، فبالإضافة للطريقة السابقة التي أشرت إليها و التي تعتمد بالأساس على التسويق لمنتجات الغير، و ذالك طبعا بعد مراسلتهم و التفاهم معهم على الثمن، هناك ايضا طريقة أخرى للربح من أنستغرام وتتجلى في التسويق لعروض أل CPA، كما يمكنك أيضا الربح من أنستغرام عن طريق بيع منتوجاتك الخاصة متل الأقمصة أو الكتب الإلكترونية او أعمالك الفنية إلخ  أو يمكنك ببساطة التسويق للمهارات التي تتمتع بها و الحصول على عملاء جدد مهتمين بالإستفادة منها وأنا أتابع صراحة بعض الحسابات على أنستغرام التي إستطاعت بالفعل إنشاء متجر إلكتروني مميز خاص بها على هذا التطبيق و تمكنوا من تحقيق نجاح باهر

    طريقة أخرى يمكنك من خلالها جني المال تتمثل في عملية التسويق بالعمولة  لبعض الخدمات أو المنتجات و ذالك عن طريق رابط إحالة خاص بك . أما إذا كنت من عشاق التصوير الفوتوغرافي فحتما ستجني أرباحا جيدا من خلال هذا التطبيق. كون أن هنالك فعلا من هو مهتم بشراء الصور الاحترافية الملتقطة بعناية سواء تعلق الأمر بالأفراد او الشركات  . فقط إبدا بالتقاط صور إحترافية بالكاميرة الخاص بك و قم بنشرها على حسابك الخاص في أنستغرام و حتما بعض مدة ستجد أُنَاسْ معجبين بأعمالك و لن يكتفوا فقط بالضغط على لايك لمنشوراتك بل سيدفعهم إعجابهم إلى شراء الصور منك.

كيفية الحصول على أكبر عدد من المتابعين لحسابك على الأنستغرام

   إذا ما أردنا سرد بعض النصائح التي يمكن العمل بها لكسب متابعين مهتمين بالمادة التي تقدمها على حسابك على الانستغرام . فيجب أولا النشر بشكل دوري و منتظم للصور و الفيديوهات التي يجب أن يتم إنتقائها بعناية،
أيضا يجب الإهتمام بشكل كبير بوضع #هاشتاغات شائعة و منتشرة على شبكة أنستغرام، و التي تلقى رواجا كبيرا بين المستخدمين مع الحرص على إدراج أكبر عدد منها في منشوراتك، بالإضافة إلى ذالك إِحرص على متابعة أكبر عدد من الحسابات. لأن في الأنستغرام عندما تتابع أحدا فهو حتما سيقوم بنفس العملية خصوصا اذا  كان حسابك مميز و يستحق المتابعة . بعد أن تحصل على متابعات كبيرة بهذه الطريقة يمكنك تخصيص حيز من وقتك و تقوم بإلغاء إعجابك بهذه الحسابات.

   جدير بالذكرأن الربح من الانستغرام يعتمد على عدة اسس من بينها التركيز في مجال واحد، والحرص على الإستمرارية فيه، ثم إكتساب بعض المهارات التي من شأنها أن تساعدك للنجاح فيه، و الربح من أنستغرام صراحة ليس بتلك السهولة التي يبدو عليها كون انه مجال يستلزم الكثير من الوقت و الجهد و الصبر كذالك و لكن هذا في البداية فقط ، أي أنك عندما تحصل على متابعين كتر لحاسبك على الانستغرام فإن مسألة الربح تظل فقط مسألة وقت.

0 التعليقات
تعليقات دسكس
تعليقات الفيسبوك
التعليقات :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ ، أرباح برو
صمم ب كل من طرف : المهدي درة