-->
U3F1ZWV6ZTM2ODkxMzI1NDc1X0FjdGl2YXRpb240MTc5Mjc4MTg2NTk=
recent
التدوينات الأخيرة

شرح اكتتاب Metamerce

 


الجميع يعلم أن الاكتتابات تعتبر جد مربحة خاصة في ظل نزول السوق الحالي، و في هذا السياق نطرح لكم اليوم اكتتاب واعد و نتوقع أن يرتفع بشكل كبير بعد الدخول للمنصات.

 

ما هو مشروع  Metamerce؟

مشروع اكتتاب Metamerce  هو مشروع الساعة إذ يشتغل في مجال الميتافيرس بجميع فروعه، فهو يهدف لإنشاء مدينة الترفيه الأولى في الواقع الافتراضي أو ما يسمى بالميتافرس. وذلك باستخدام تقنية البلوكشين.

 

ان Metamerce ستكون هي أول مدينة ترفيهية متكاملة تقدم التسوق ، وإنشاء المحتوى أو تأليف الموسيقى ، والشبكات الاجتماعية، على أسس مهنية وبشكل احترافي ، ومجالات الدردشة والألعاب ثلاثية الأبعاد.

 

ان Metamerce هي مدينة ترفيهية في Metaverse حيث يسمح نموذج الأعمال لسلسلة الكتل المركزية للتجار بإضافة متاجرهم وتمكين حاملي العملات المشفرة من الدفع بأمان بالعملات الرقمية. تقدم Metamerce أيضًا مجالات التسوق وادارة الشبكات.

 

تقدم Metamerce أيضًا ألعابًا ثلاثية الأبعاد لعشاق الألعاب في الوقت الحالي ، وتعطي ألعاب الفيديو أقرب تجربة Metaverse متاحة.

 

معلومات عن عملة الاكتتاب

رمز العملة Merce و هي مبنية على بلوك تشين بينانس سمارت شين و عددها 3  مليار عملة.

وايضا الجدير بالذكر ان 60% من العملة مقفل لمدة 3 سنوات و هذا الأقفال يعطي مصداقية أكبر للمستثمرين.

 

https://www.team.finance/view-coin/0x618951276a25A7feD805c68c1813F1b8c39C7dd3?name=MetaMerce&symbol=Merce

 

سعر الاكتتاب:

انطلق الاكتتاب بسعر 0.0005  و حاليا سعر الشراء هو  0.00062 و بعد انتهاء هذه الجولة سيرتفع السعر إلى نهاية الاكتتاب بتاريخ 30  ماي 2022.

 

الشراكات:

 قام فريق العملة بعقد عدة شراكات اهمها شراكة مع عملة NULS و مع NERV، كما  تم  نشر هدا  الاكتتاب وهو مسجل ومؤكد في  موقع كريبتو دوت كوم

https://crypto.com

 

وفي الوقت الحالي العملة في مرحلة التحقق audit مع QuillAudits للادراج في المنصة

 

طريقة التسجيل في الاكتتاب

طريقة التسجيل في الاكتتاب تدخل لهذا الرابط https://metamerce.org

وتفتح حساب وذلك بالتسجيل عبر البريد الإلكتروني و ادخال كلمة المرور  بعدها سيصلك كود في بريدك الإلكتروني تقوم بادخاله، وها انت قد فتحت حسابا، بعدها تدهب إلى شراء و تحدد المبلغ و تأخد عنوان المحفظة و ترسل لها مبلغ الاكتتاب وتنتظر حوالي نصف ساعة ستجد العملة في حسابك في الموقع.

بالتوفيق للجميع

الاسمبريد إلكترونيرسالة