-->
U3F1ZWV6ZTM2ODkxMzI1NDc1X0FjdGl2YXRpb240MTc5Mjc4MTg2NTk=
recent
التدوينات الأخيرة

OpenBlox أفضل اكتتاب لسنة 2022

  • الجميع يعلم أن الاكتتابات تعتبر جد مربحة خاصة في ظل نزول السوق الحالي، و في هذا السياق نطرح لكم اليوم اكتتاب واعد و نتوقع أن يرتفع بشكل كبير.
  • إنه مشروع OpenBlox العملاق و المعروف في عالم البلوك تشين منذ سنوات، انه المنافس الأقوى في مجال الميتافيرس و الرموز الغير قابلة للاستبدال و مجال الألعاب بكل مجالاته.

            رؤية OpenBlox

  1. يهدف OpenBlox إلى بناء نظام بيئي شامل للألعاب #BloxVerse ، يحتضن ألعاب NFT مع IP فريد: #OPENBLOX مجال اشتغال الشركة لا يقتصر فقط  على الألعاب التي يمكن للمستخدمين الوصول إليها باستخدام NFTs الخاصة بهم فحسب ، بل سيشمل أيضًا العديد من تطبيقات web3.                  
  2. معلوم أن Web3 هو اتجاه متزايد ومستقبل الويب  يوفر للمستخدمين التحكم في بياناتهم الخاصة ، ويمكّنهم من امتلاك الأصول الرقمية حقًا. إن OpenBlox ، ملتزمة بإنشاء تطبيقات Web3 التي تلبي احتياجات المستخدمين مع التركيز على رفع مستوى الرفاهية وتوفير الترفيه والربح بعدة طرق
  3. جمعت OpenBlox 4.68 مليون دولار بتقييم يبلغ حوالي 30 مليون دولار وتخطط لتخصيص الأموال لتطوير المنتجات والأعمال وتصميم الألعاب والموظفين الإضافيين.
  4. كما شاركت في الجولة التأسيسية شركات استثمارية بما في ذلك 3Commas Capital و 100 × 100 Venture Capital و Digital Strategies و MC Ventures. و بالتالي هؤلاء الشركاء يعطون مصداقية هائلة للمشروع و فريق عمله، كما أن الشركة لها سوق nft خاص بها واستطاعت بيع الآلاف الدولارات في منصة opensea.
  5. إن RunBlox هو أول تطبيق يتم إصداره على ecoystem في الربع الثاني من عام 2022  ، يليه تطبيق RougeBlox.
  6. تخطط OpenBlox لإنتاج سلسلة من الألعاب التي تغطي أوضاعًا مختلفة بما في ذلك TCG و ARPG و FTG و RPG و SIM. سيتم استخدام Blox NFT في جميع الألعاب في نظام OpenBlox البيئي. سيلعب اللاعبون ويكسبون رموزًا أصلية في جميع الألعاب. هذا يعني أنه يمكن للاعبين الوصول إلى ألعاب مختلفة بنفس الشخصية.
  7. طورت شركة  OpenBlox تصميم الشخصيات الفريد الخاص به ، وآليات التخصيص ، والاقتصاد التي تحكم سلسلة الألعاب التي سنصدرها في عام 2022. العمود الفقري المشترك بين هذه الألعاب هو أن الشخصيات وخصائصها القابلة للتخصيص يمكن ، بالإضافة إلى إعادة بيعها إلى السوق على أنها كائنات NFT ، يمكن إعادة استخدامها من لعبة إلى أخرى.
  8. بهذه الطريقة سيرى اللاعبون قيمة عناصرهم تتزايد بغض النظر عن اللعبة التي يلعبونها داخل نظام OpenBlox البيئي. سيضمن تصميم NFT والغرض متعدد الألعاب نظامًا مستدامًا لنقابات اللاعبين (الناشئة) من خلال إيجاد ألعاب جديدة.
  9. ملاحظة: إننا  أمام شركة على أرض الواقع و برأس مال ضخم وبأعمال سابقة و ليس مجرد أفكار على أوراق.

          معلومات عن عملة الاكتتاب

  1. رمز العملة OBX و هي مبنية على بلوك تشين الاثيريوم
  2.  عدد العملة  10,000,000,000
  3. سعر الاكتتاب 0.004$

          طريقة التسجيل في الاكتتاب:

  1. الاكتتاب سيكون في منصة bybit إليك رابط التسجيل فيها. https://www.bybit.com
  2. بعد التسجيل و تفعيل الحساب و هو لا يأخذ إلا بضع دقايق يجب أن يكون معك على الأقل 50 bit  وهي عملة المنصة.
  3. بعد ذلك سيتم تحديد تفاصيل الدخول لتأكيد الاشتراك في الاكتتاب و تاريخ توزيعها و ادراجها في المنصة من خلال هذا الرابط.https://www.bybit.com/launchpad
اي استفسارات مرحب بها في الجروب العربي للاكتتاب من هذا الرابط:
بالتوفيق للجميع
الاسمبريد إلكترونيرسالة