الاثنين، 10 ديسمبر 2018

شرح التسجيل والربح من microworkers



شرح التسجيل والربح من microworkers



      يعتبر موقع microworkers من أفضل مواقع الربح من الأنترنت، هو الأول عالميا في مجال الربح من المهام والعروض الصغيرة وهو أصدقهم على الاطلاق، يعتمد عليه الالاف من الشباب للعمل من المنزل، حيث بإمكانك أن تربح منه أزيد من 5 دولار يوميا عن طريق تنفيذ بعض المهام والعروض السهلة، مثل التسجيل بأحد المواقع او كتابه مقالة أو تعليق على بوست في فيسبوك أو تعليق على فيديو أو تنزيل برنامج على هاتفك وغيرها من المهام البسيطة.

      الربح من موقع microworkers يعتبر من أسهل وسائل الربح من الانترنت، فأنت لا تحتاج الى مؤهلات خاصة، أو امتلاك موقع، فكل ما عليك هو انجاز بعض المهمات لتحقيق أكبر ربح ممكن، المتخصصون في الربح من مواقع العروض أو ما يسمى الربح من cpa لا يمكنهم التخلي عن هذا الموقع فمن خلالها يحققون مئات الدولارات لمعرفة كيف ذلك يمكنك تصفح تدوينة لنا تحت عنوان: الربح من أفضل شركات العروض CPA

      يوجد الكثير من المواقع المشابهة لهذا الموقع، لكن ارتأيت شرح هذا الموقع، نظرا لمصداقيته وشهرته العالمية، ولكثرة العروض التي يطرحها، أغلبها صالج لجميع دول العالم، على عكس بعض المواقع التي تجد أغلب عروضها موجهة لسكان الولايات المتحدة الأمريكية أو كندا و أروبا.

     نشير هنا أننا قمنا في التدوينة السابقة بشرح طريقة التسجيل وربح أزيد من 100 دولار من شركة cpalead والتي من خلالها تحصل على عشرات العروض يوميا بأزيد من دولار أو اثنين وتقوم بعرضها أنت في موقع microworkers ب 0.10 أو 0.30  وتأخذ الفارق، وبهذه الطريقة الاحترافية قد تحقق مئات الدولارات يوميا.
       لمحبي الشرح بالفيديو نشير له أننا قمنا بإنشاء فيديو حول طريقة الربح من  microworkers

طريقة عمل موقع  microworkers

     إنه موقع يربط بين اصحاب العمل والمنفذين لهذه الاعمال، فهو صلة وصل بينهما حيث يضمن حقوق الطرفين بدون نزاع، و أموالك تأخذها من الموقع وليس من أصحاب العروض، فلا مجال هنا للنصب والاحتيال.

     هناك في الموقع أصحاب العروض، وهناك منفذي هاته العروض أو ما يطلق عليهم ب ال worker، مع الإشارة أنه يمكنك أن تكون صاحب عروض ومنفد العروض في نفس الوقت وبنفس الحساب.

     الموقع يعرض لك لك حوالي 100 مهمه بشكل يومي ارباحهم تتراوح بين 0.10  دولار  إلى 5  دولار، كما أن هناك عروض تتكرر يوميا عشرات المرات مثل تسجيل حسابات الجيمايل والياهو ستجد أزيد من 20  عرض يوميا، كما ترى في الصورة

طريقة التسجيل في  microworkers:

     ندخل الى الموقع من هذا الرابط: https://www.microworkers.com
تدخل البيانات الخاصة بك: الاسم الكامل، البريد الإلكتروني، الكلمة السرية، والدولة و الرمز البريدى ثم نضغط على  Submit، بعد ذلك سوف تصلك رساله الى ايميلك، قم بفتحها و تفعيل الحساب عن طريق الرابط الموجود بتلك الرسالة
ثم قم بفتح الموقع واضغط  على Login و قم بتسجيل الدخول، سوف تجد لوحة التحكم الخاصة بك كما رايت في الصورة الأولى.

اليك شرح بسيط للوحة التحكم:
1.   Jobs:  مهمات العمل المتاحة للقيام بها .. سوف اقوم بشرحها تفصيلا لاحقا
2.   HG Jobs:  مهام ولكنها تختلف عن الأولى حيث ان صاحب الوظيفة هو الذي يقوم باختيارك
3.   Tasks I finished:  المهمات التي تم انجازها
4.   My Campaigns:  القسم الخاص بعمل مهمات جديدة يقوم الاعضاء الاخرون بالقيام بها من اجلك
5.   Deposit:  القسم الخاص بايداع مبلغ فى الموقع
6.   Withdraw:  لقسم الخاص بسحب رصيدك من الموقع عندما يصل الى20 دولار على بنك بايبال أو موني بوكرز 
7.   Account: حسابك الخاص وتجد به المعلومات الخاصة بك + تغير معلومات عن حسابك

طريقة السحب في  microworkers

   الأمر المهم هنا هو تضع عنوانك بشكل صحيح، لأن الموقع سيرسل لك رسالة الى عنوانك تحتوي على pin code للتأكد من ان صحة عنوانك، الرسالة تصل الى جميع الدول العربية بدون مشاكل، حينما يصلك الكود ادخله في مكانه في الموقع ثم اطلب السحب عبر أحد الطرق التي سنشير اليها لاحقا، والسحب لن يتأخر أكثر من خمسة أيام، أما الحد الأدنى للسحب فهو الحد ادنى وهو 9 دولار.

      بإمكانك  طلب السحب حينما تصل الى الحد الأدنى للسحب الذي أشرنا اليه، وذلك عن طريق البنوك الأتية moneybookers أو payza أو paypal أو عن طريق حوالة بنكية   مع الاشارة أن هاته الطريقة أي الحوالة البنكية تتطلب عشرون دولار كحد أدنى للسحب واقتطاعاتها مرتفعة لا ينصح بها.

نظام الريفرال في microworkers

      ستحصل على دولار واحد لكل ريفرال يصل إلى 25 دولار ثم يتوقف الدفع عن هذا الرفرال، فالربح من الرفرال مرة واحدة فقط.

طريقة وضع الطلبات الخاصة بك
     تذهب الى Create TTV Campaign ثم تضع العرض الخاص بك ، وتملأ البيانات المطلوبة وتضع الشروط التي، تريد مثلا عدد التسجيلات المطلوبة الدول المطلوبة والدول الممنوعة وتضع كذلك مبلغ الذي تريد دفعه مقابل كل خدمة منجزة.
ثم يقوم الموقع بدراسة عرضك في أقل من يوم ويرد عليك بإضافة بعض التفاصيل، أو يقوم بتفعيل العرض الخاص بك، ويمكنك الغاءه متى تشاء ولو بدون اكتمال عدد الخدمات المنجزة، ويمكنك كذلك التعديل على العرض الخاص بك متى تشاء.
اليك صورة لعرض قمت به أنا في هذا الموقع:


خلاصة التدوينة:
      حاولت في هذه التدوينة أن أشرح هذا الموقع لمصداقيته ولسهولة الربح منه، ولكثرة العروض التي يطرحها بشكل يومي، مع عليك سوى التوكل على الله والبدء في العمل، وهنا أنصحك أن تفتح حسابات في جميع مواقع التواصل الاجتماعي، لأنك ستحتاجها في هذا الموقع وابحث لك في الانترنت عن مواقع تعطي أرقاما هاتفيا تتوصل فيها برسائل قصيرة كي تنفذ العروض اليومية المتعلق بانشاء حسابات الجيمايل والياهو.

0 التعليقات
تعليقات دسكس
تعليقات الفيسبوك
التعليقات :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ ، أرباح برو
صمم ب كل من طرف : المهدي درة