الأربعاء، 21 نوفمبر 2018

طريقة التسجيل وربح أزيد من 100 دولار من شركة cpalead


طريقة التسجيل وربح أزيد من 100 دولار من شركة cpalead



تعتبر شركة cpalead   من بين اهم واقوى شركات العروضCPA  او ما يعرف بالدفع مقابل القيام بعمل معين، فهي المتربعة  على عرش الأرباح عبر الانترنت في مجال CPA حيث يمكنك أن تربح مبالغ ماليه مهمة عبر عروضها، وبأكثر من طريقة.

لعل ما يجعلها تحتل هده المكانة والشهرة الكبيرتين، هو سهولة التسجيل فهي تقبل حتى المبتدئين ولو بدون امتلاكهم لموقع، عكس الكثير من المواقع الشبيهة والتي تفرض ضرورة امتلاك لموقع او مدونة، والعديد منها يضع شروطا تعجيزية خاصة مع الدول العربية.

شركة cpalead تساعد المعلنين على إيجاد مسوقين لمنتجاتهم مقابل عمولة محددة يتم الاتفاق عليه مستقبلا، وتوفر العديد من العروض التي يمكن للناشر التسويق لها والربح من خلالها مئات الدولارات شهرية ان عرفت أسرار الربح من هذا المجال.

طريقة التسجيل في شركة cpalead

التسجيل سهل جدا في هاته الشركة ما عليك سوى الدخول الى موقع الشركة من هذا الرابط http://www.cpalead.com
يفتح لك الموقع بهذا الشكل:

تسجل عبر الفيسبوك أو الجوجل بلس أو عبر الاميل لكن التسجيل عبر الفيسبوك و جوجل بلس لا يحتاج فقط سوى نقرة واحدة.

بعد التسجيل ادخل الى الموقع من جديد واضغط على OFFRES تجد العشرات من العروض قم باتمام ما تستطيع منها وروج لها بالطريقة التي سنعرضها في الأسفل وخد أرباحك، اليك صورة من تلك العروض:


الموقع سهل في التعامل معه وجني الأرباح سنتطرق الى اغلب طرق الربح من هذه الشركة في الأسفل.

مقدار الربح من عروض شركة cpalead

 الربح مع شركة cpalead يختلف حسب كل عرض وحسب مؤهلات كل ناشر على حدة فهي تختلف حسب ما اذا كان لك موقع أم لا، وعلى العموم تتراوح الأرباح كلما قام زائر بإتمام أحد العروض ما بين 0.10 $ و 10 $عن كل عرض، قد تقل الأرباح عن ذلك وقد تزيد.

أما ان كنت تستطيع استثمار مبلغ خمس دولار فيمكنك اختيار أحد عروض في cpalead بقيمة 1 دولار للتحميلة الواحدة، تأخذه أنت وتضعه في شركات الخدمات المصغرة مثل www.microworkers.com وتدفع مبلغ 0.10 دولار مقابل كل تحميل للعرض، وبذلك تكون قد حصلت على ربح صافي بقيمة 0.90 دولار للتحميلة الواحدة. يمكنك أن تضع ألف تحميلة مثلا لتحقق بذلك 900 دولار ربحا صافيا.

الجدير بالذكر أنك تجد عروضا باللغة العربية للزوار من الدول العربية والربح منها شبيه الى حد ما  لقيمة الربح من الزوار الأمريكيين والأوروبيين، غير أن أغلب العروض تجدها موجهة للولايات المتحدة وأستراليا وكندا ثم أوروبا.

أهم طرق الربح من شركة cpalead

أولا:  الربح عن طريق Survey

تعطيك الشركة رابطا خاص بالاستطلاع حول منتج معين أو موقع فتنشر انت الرابط في الفيسبوك او تويتر وغيرهما، ودخول الزائر عن طريق الرابط الخاص بك إلى الاستطلاع وملئه بشكل كامل، تكون قد ربحت مبلغا من المال تعرفه مسبقا.

ثانيا: الربح مقابل تحويل زوار موقعك الى مواقع أخرى

 حيث يعطيك الموقع كود تضعه في موقعك، وكلما دخل لموقعك يتم تحويلهم لموقع آخر وهذه خدمة للقوالب المتماشية مع الهواتف الذكية.

ثالثا: الربح مقابل قفل الرابط

 يمكنك الربح فيها عن طريق رفع الملفات على ونشر هذه الملفات لكي يقوم الناس بتحميلها والموقع سيشترط عليهم اتمام عرض معين قبل السماح لهم بتحميل الملف، وهذا ما يعرف بقفل الرابط.

رابعا: الربح من خلال اعلان بوب أندر pop inder

وتعني وضع كود في موقعك بحيث كلما هم زوار موقعك بإغلاق نافذة المتصفح لمغادرة موقعك تظهر نافذة اعلانية لمنتج معين، أوتعرض عليهم المشاركة في قرعة لربح هاتف أو تلفاز....

خامسا: الربح مقابل التحميل

 دخول الزوار الى موقع المعلن وتحميل برنامج معين وعند اتمام عملية  التحميل بنجاح تقوم الشركة بدفع عمولة لك عن هذه العملية.

سادسا: الدفع مقابل اشتراك في موقع

 عند تسجيل زوار في موقع ما أو عرض من العروض عن طريق رابطك الخاص و اتمام عملية  تسجيل تدفع لك الشركة مبلغا من المال قد يصل الى 20  دولار.

سابعا: الربح عن طرق الاعلانات للمحتوى

 حيث تقوم بالترويج لمجموعة من الروابط المقترحة من طرف الموقع وذلك بالضغط على Dashboard وكل نقرة تدفع لك الشركة مبلغا من المال يختلف حسب جنسية الزائر و نوع الشركة المعلنة.
وهناك عدة طرق للربح ندعك تكتشفها بنفسك

طريقة الدفع من طرف cpalead

 الموقع يدفع بأربع طرق مختلفة وهي:
Paypal
Payonner
   Wire/ACH
  Chick By Email

طريقة تسويق العروض

من أين سوف أجلب أشخاص للربح منهم وكيف أسوق لعروض الشركة؟
هناك العديد من الطرق لجلب اشخاص مستهدفين للعرض الذي تروج له، منها طرق مجانيه وأخرى مدفوعة:

الطرق المجانية مثل النشر في المنتديات والجروبات على فيس بوك و تويتر، وغيرها وطرق المدفوعة تكون بشراء الترافيك أو القيام بحملات إعلانية.

الطرق المدفوعة وهي تختلف باختلاف العروض كالاستثمار في حملة إعلانية عبر الفيسبوك أو غيره، وهي طرق تقليدية قد لا تؤتي نتائجها المرجوة.

ونفضل الذهاب الى احدى شركات الربح من الخدمات المصغرة mini jobs :مثلhttps://www.microworkers.com  مع الإشارة انك في هذه الشركات  تستطيع تحديد الدول المستهدفة وجنسية المشارك في العرض.

ويبدأ الاستثمار ب 5 دولار، تم ندفع مبلغ 0.10 دولار مقابل كل تحميل للعرض الذي نروج له، اليك المثال ليتضح لك المقال:

يمكنك اختيار أحد عروض في cpalead بقيمة 1 دولار للتحميلة الواحدة، تأخذه أنت وتضعه في شركات الخدمات المصغرة وتدفع مبلغ 0.10 دولار مقابل كل تحميل للعرض، وبذلك تكون قد حصلت على ربح صافي بقيمة 0.90 دولار للتحميلة الواحدة. يمكنك أن تضع ألف تحميلة مثلا لتحقق بذلك 900 دولار ربحا صافيا.

خلاصة التدوينة من خلال هذا المثال الحي تستطيع ربح مئات الدولارات بكل سهولة، ما عليك إلا التوكل على الله والبدء بالعمل.

جميع الحقوق محفوظة لـ ، أرباح برو
صمم ب كل من طرف : المهدي درة