الخميس، 8 نوفمبر 2018

الربح من أفضل شركات العروض CPA


الربح من أفضل شركات العروض CPA



طرق الربح من الانترنت كثيرة ومتعدة، وأصبحت تشمل كل مجلات الاقتصاد والتجارة، وتبقي شركات ال cpa هي الأفضل للعديد من محترفي الربح من الانترنت، فهي المتربعة على عرش الأرباح عبر الانترنت حيث يمكنك أن تربح مبالغ ماليه مهمة من هذا المجال، في هذه التدوينة سنتطرق الى ما هي شركات cpa؟ كيف تعمل هذه الشركات؟ كيف يمكنني التسجيل فيها؟ ما هي العروض التي تقدمها؟ كيف أجلب الأشخاص لتنفيذ تلك المهمات، كيف اختار الشركات المناسبة والصادقة، أسئلة وأخرى سنجيب عليها في هذه المقال.

ماذا تعني كلمة cpa

CPA هو اختصار لكلمة cost per action وتعني الدفع لكل فعل او حدث ، باختصار cpa هي تحقيق ما يتطلبه العرض لكي تحصل على المال ، على سبيل المثال، بعض العروض تتطلب تحميل برنامج معين والبعض الاخر يتطلب التسجيل في بعض المواقع، والبعض الاخر يطلب منك اكمال استبيان معين أو جلب الف زائر او جلب متابعين لحساب فيسبوك أو تويتر....والعروض تختلف وتتنوع من عرض الى اخر ومن شركة لاخرى.

يمكن القول أن cpa هي عبارة عن شركات تساعد المعلنين على إيجاد مسوقين لمنتجاتهم مقابل عمولة محددة يتم الاتفاق عليه مستقبلا، وتوفر تلك الشركات العديد من العروض التي يمكن للناشر التسويق لها، وتعطي الناشر هذه العروض الذي يقوم بتسويقها وتتقاضي نسبة معينة من قيمة العرض مقابل هذا العمل.

إن كان بالمثال يتضح المقال اليك مثال توضيحي:
لو أن المعلن يدفع 10 دولار مقابل كل مستخدم جديد أو مقابل كل الف متابع لحساب فيسبوك، فإن شبكة ال (CPA) تدفع 8 دولار للناشر وتحتفظ هي ب 2 دولار كعمولة خاصة بها، بهذه الطريقة تحصل شبكات ال (CPA) على أرباحها ويحصل الناشر على أرباحه، نسبة الربح التي أشرنا اليها تبقى تقريبية فهي تختلف من موقع لأخر ومن خدمة لأخرى.

دور شركات CPA 

تقوم بدور الوسيط الذي يقوم بكل شيء داخل المنظومة التسويقية لعروض CPA سواء بالنسبة للمعلنين او الناشرين، ويكون لديه منصة عمل لكل من الناشرين والمعلنين، تظهر بها العروض التي يسوقها الناشر وعدد النقرات التي حصل عليها الناشرون لكل عرض واي من النقرات قد تحول الي عمولات واجمالي العمولة التي حصل عليها كل ناشر كل يوم مع توفير إحصاءات أسبوعية وشهرية وسنوية لكل ناشر او مستخدم.

لها دور فعال ايضا في عملية الدفع حيث انها تحصل علي عمولات تسويق العروض كاملة من المعلنين وتقوم بالدفع للناشرين مرة واحدة لكل العروض التي يسوقونها حتي لو كانت لمعلنين مختلفين.

تتوفر على موظفين يتولون مساعدة الناشرين والمعلنين في كل ما يحتاجون إليه من معلومات ومساعدات ونصائح تسويقية يطلق عليهم مدراء الحسابات.

طريقة عمل شركات CPA

الخطوة الأولى التي يمكنك القيام بها للاشتراك في شركة CPA هي:
أن تقوم بملء الاستمارة الخاصة بهم وتدخل بياناتك بصورة صحيحة ودقيقة، وبعد ذلك تكون الاستمارة الخاصة بك قيد المراجعة وسوف يردون عليك بالموافقة وقبولك معهم كناشر أو عدم الموافقة. في البداية تقوم انت بالاشتراك في احدى شركات الCPA وتنتظر حتى يتم قبول طلبك ليست كل الطلبات مقبولة، بعد الموافقة علي طلبك، تقوم باختيار احد العروض التي تناسبك وتقوم بالترويج له من خلال الرابط الخاص بك.

من أين سوف أجلب أشخاص للربح منهم

هناك العديد من الطرق لجلب اشخاص مستهدفين للعرض الذي تروج له، منها طرق مجانيه وأخرى مدفوعة هناك من يفضل الطرق المدفوعة حينما يكون العرض به أرباحا كبيرة،
الطرق المجانية مثل النشر في المنتديات والجروبات على فيس بوك و تويتر، وغيرها وطرق المدفوعة تكون بشراء الترافيك أو القيام بحملات إعلانية.

كيف اختار شركات CPA المناسبة والصادقة

هناك العديد من شركات CPA الموجودة الان والتي تريد المزيد من الناشرين لتسويق العروض الخاصة بها، منها الصادق والمحتال والنصاب.


لمعرفة أفضل شركات CPA اليك بعض النصائح:
لا تعتمد على شركة واحدة او اثنين، ولكن يجب عليك ان تكون ناشر في الكثير من الشركات، المؤشر الوحيد لاختيار شركات CPA الذي ثبت نجاحه هو اختبار جودة الشركة بنفسك أو من طرف أحد أصدقائك المجربين.

ابتعد عن الشركات الجديدة فأغلبها نصاب لا يدفع، الشركات التي لم تكمل السنة لا تضيع وقتك معها.
حاول ان تتوصل الي الشركات الصغيرة والخاصة ففي غالب الوقت يمتلكون عروض جيدة جدا.
تواصل بشكل دائم وجيد مع مدير حسابك لكي ينصحك بالعروض الجيدة لتحكم علي كفاءة الشركة.

ما هي أفضل الشركات CPA

أولا: http://www.cpalead.com ترتيبها متقدم في اليكسا في تحتل المرتبة 48,285 وتتواجد بالولايات المتحدة الأمريكية وتعتبر من أقدم وأصدق الشركات.
ثانيا: https://peerfly.com ترتيبها جيد في اليكسا في تحتل المرتبة 43,895 وتتواجد بالولايات المتحدة الأمريكية وتقدم عروضا ممتازة ومتعددة.
ثالثا: http://adscendmedia.com هي شركة رائدة في هذا المجال وتتواجد هي الأخرى بالولايات المتحدة الأمريكية

اليك باقي الشركات وكلها صادقة في الدفع وبها الكثير من العروض:
http://www.bluetrackmedia.com
https://leadsgate.com
http://www.wowtrk.com
http://www.clickdealer.com

مع متمنيات فريق مدونة أرباح برو بالتوفيق والمزيد من الأرباح   

جميع الحقوق محفوظة لـ ، أرباح برو
صمم ب كل من طرف : المهدي درة