الأربعاء، 29 نوفمبر 2017

تسوق عبر الانترنت مجانا

تسوق عبر الانترنت مجانا



   جميل أن يكون من حقك التسوق عبر الانترنت مجانا، ودون دفع ولو ملما واحدا، لكن دعني أقول لك، المجانية هنا نقصد بها عدم دفع النقود للتسوق، لكن لابد لك من دفع مقابل لكل منتج.

   طريقة التسوق المجانية التي نتحدث عنها اليوم، هي اختيار منتج معين والتسويق له عبر مجموعات الفيسبوك أو تويتر او جوجل بلس أو عبر قناتك أوغيرها، ثم تحصل على نفس المنتج مجانا إن قام أحد بالنقر على رابطك واشترى المنتج، لذا فأنت هنا تكون قد دفعت ثمن المنتج بشكل غير مباشر، وإن اشترى عشرة أشخاص نفس المنتج فأنت تحصل على المنتج عشر مرات، وأحيانا إن كان سعر المنتج مرتفع فأنت مطالب أن يكون هناك إثنين أو ثلاث أشخاص اشترو المنتج من رابطك.

   هناك عدة مواقع الكترونية تقدم هاته الخدمة مثل أمازون وغيره، وسنعطي مثالا بالصور ليتضح المقال من خلال موقع gearbest.
    موقع gearbest الشهير يقدم منتجات مجانية بأقل خدمة، ندخل الى الموقع من هذا الرابط gearbest ثم نكمل عملية التسجيل البسيطة حيث يهدينا الموقع دولارا واحدا هدية ترحيب.
 ثم نذهب الى Mon compte ونختار Mes partages  ثم نختار Obtenez gratuitement كما ترى في الصورة.



   بعدها إختر المنتج الذي يناسبك كما ترى في الصورة



    مع الأخذ بعين الاعتبار شروط الحصول على المنتج مجانا وهي تختلف حسب سعر المنتج لمعرفة التفاصيل اليك الرابط  gearbest

    بعد اختيارك للمنتج قم بنسخ الرابط ومشاركته على أوسع نطاق، وبعد كل عملية شراء تحصل على المنتج مجانا، أنداك يمكنك شحنه لعنوانك، أو وضعه للبيع في مواقع آخرى مثل ايباي بالسعر الذي تريد.

خلاصة التدوينة
    تطرقنا في هذه التدوينة الى طريقة لاقتناء المنتجات دون دفع سعرها نقدا، مع الإشارة الى أن هناك الالاف من الشباب العربي يعتمد على هذه الطريقة للحصول على منتجات مجانا ومن تم  ربح الكثير من المال بعض عرض تلك المنتجات للبيع على منصات مختصة.

توصية التدوينة
    نوصي هنا بضرورة معرفة أدبيات وطرق التسويق الالكتروني، خاصة طرق التسويق بدون موقع، والحصول على قوائم بريدية تسويقية لاستهداف فئة معينة.
0 التعليقات
تعليقات دسكس
تعليقات الفيسبوك
التعليقات :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ ، أرباح برو
صمم ب كل من طرف : المهدي درة