الخميس، 11 أكتوبر 2018

الربح من الانترنت عن طريق كتابة المقالات

                                 الربح من الانترنت عن طريق كتابة المقالات


   لا شك أن قرأت عن الربح من الانترنت و أضعت وقتك كثيرا ولم تربح فلسا واحدا، بل أصبح موضوع الربح من الانترنت مستهلكا للغاية، لكثرة الكتابات في هذا الموضوع بشكل غير دقيق وغير ذي فائدة،

   معظم طرق الربح من الانترنت تتطلب الكثير من العمل، والاهم من قضاء الوقت في العمل هو الاخلاص في العمل قبل انتظار عائد مائدي مقابل المجهود الذي بذلته. ولكن إذا كنت تريد حقا الربح من الانترنت، والعمل من المنزل أو تحويل فكرة ما لديك إلى عمل، يمكنك أن تفعل ذلك.

   الان سأحدثك عن الربح من الانترنت أو بالأحرى العمل من البيت عبر الانترنت من خلال كتابة المحتوى والنشر في مواقع موثوقة وتعمل مند سنوات خلت.

   فإن كنت من هواة الكتابة فأنت في المقال الصحيح، فهي تعتبر من الطرق الأكثر شعبية للعمل و الربح من الانترنت. ويمكن ان تقوم بالعمل لحسابك الخاص افضل من العمل في شركة فاذا كنت تكتب محتوي عربي يمكنك ان تبيع المقالة الواحدة بـأكثر من  10دولار، وقد تصل لـ30  دولار لكن يجب ان تكون مقالاتك ذات جودة عالية

   الكثير من محترفي هذا المجال يربحون ضعف هذا الرقم  أكثر من مرة، في البداية يجب عليك بناء سابقة اعمال وسيرة ذاتية قوية الخ. إذا كنت مهتما بمجال الكتابة فهذا جيد جدا. إذا كنت لا ترغب في الكتابة، أنا لا أنصحك في البدء في هذا الطريق فقط للحصول على المال.

   الآن ليس هناك وقت للانتظار. يجب ان تكون علي استعداد للبدء فعلا و الربح من الانترنت، واليك أفضل عشر مواقع ستفيدك لا محالة، مواقع يمكنك أن تبدأ معها ليست المواقع التقليدية المنتشرة في المدونات العربية غير أنها لا تقبل الا باللغة الإنجليزية، اليكم نبدة عنها ويمكنك تصفح موقعها لمعرفة الكثير عنها.

 Listverse – يدفع موقع ليستفيرز 100$ لكل عمل مقبول. يجب أن تكون هذه المادة المكتوبة ذات قيمة، يجب أن تكون على الأقل 1500 كلمة ويجب أن تشمل ما لا يقل عن 10 عناصر. بخلاف ذلك، يمكنك الحصول على علاقة ارباح جيدة منه. معظم هذه المواقع سوف تقارن بينك وبين كتابات الاخرين ويتم اختار الافضل وهو من سيحصل علي المال.
 TopTenz – يدفع توبتنز 50$ لكل مشاركة مقبولة. مرة أخرى، يجب أن يكون المقال في شكل قائمة ويجب أن يكون على الأقل 1500 كلمة، مع استثناءات قليلة. هناك طلب متزايد في كثير من الأحيان لذلك فرصك في الحصول على قبول مرتفعة إلى حد ما في هذا الموقع.
FundsforWriters –   يدفع فوندس فور ريترز 50 دولار لكل عملية مقبولة. انهم يبحثون عن مقالات حول فن كتابة المحتوي والربح من خلالهم. أنهم يقبلون فقط المقالات التي ما بين 500-600 كلمة، لكنهم يريدون منك أن تكون المقالة حصرية بمعني الكلمة.
 A List Apart – ويدفع موقع “اليست أبارت” 200 دولار لكل عملية مقبولة. انه ليس مفضل، لأن نسبة طلب المقالات اقل من باقي المواقع، مما يعني أن لديك فرصة أقل للحصول على قبول. نفس شروط القبول المذكورة أعلاه، 1500 كلمة الحد الأدنى.
 International Living – تدفع شركة ليفينغ 75$ لكل مقالة مقبولة. في الغالب هم يبحثون عن من لديهم تجارب سفر. انه يتطلب منك الكتابة حول تجربتك بجانب قدرات جيدة في سرد تجربة سفرك.
 Uxbooth – يدفع أوكسبوث 100 دولار لكل وظيفة مقبولة. أنه يستغرق من أربعة إلى ثمانية أسابيع لقبول ونشر المقالات، لذلك لا نعول على هذا كونه صانع المال السريع. أنه يأخذ وقتا طويلا، لأنه يقارن ما كتبته مع المحررين لنشر الحتوى الافضل.
 iWriter – يدفع الموقع المعروف iWriter ما يصل إلى 15 دولارا لكل مقالة مقبولة. قد يبدو ذلك صغيرا، لكن سياساته ليست صارمة مثل العديد من المواقع الاخري التى بالاعلي، بجانب أنه ايضا يسمح لك باختيار ما تود الكتابة عنه.
 Textbroker – يدفع تكستبروكر ما يصل إلى خمسة سنتات لكل كلمة، إذا كنت كاتبا من فئة 5 نجوم. عليك أن تبدأ من خلال تقديم مقالة عينة قصيرة وسوف تبدأ على الأرجح كـ كاتب 3 نجوم.

   تبقى هذه بعض أشهر المواقع و أصدقها وعليك البدأ في العمل ان كنت من هواة الكتابة وتتقن اللغة الإنجليزية.

2 التعليقات
تعليقات دسكس
تعليقات الفيسبوك
التعليقات :

هناك تعليقان (2):

جميع الحقوق محفوظة لـ ، أرباح برو
صمم ب كل من طرف : المهدي درة