الجمعة، 12 أكتوبر 2018

شرح التسجيل والربح من موقع جيربيست GEAR BEST

شرح التسجيل والربح من موقع جيربيست GEAR BEST


   موقع Gearbest عبارة عن متجر إلكتروني صيني ، حيث يمكنك من خلاله شراء أي منتج ترغب بالحصول عليه و التوصل به إلى غاية باب منزلك، ويعتبر هو الأول في الصين من حيث المبيعات بعد علي بابا وهو تابع لشركة Shenzhen Global Technology Co و تقع هذه الشركة في مدينة Shenzhen  وتعد هذه المدينة من اكبر المناطق الاقتصادية الخاصة في الصين والعالم.

مميزات موقع جيربيست gearbest

   موقع Gearbest مدعوم من شركة Shenzhen Global Technology  الكبرى المختصة في التجارة العالمية.
أولا: رخيص الأثمنة بشكل خيالي.
ثانيا: ميزة تجميع الأغراض، حيث أنك تستطيع تجميعها مرة واحدة حتى وإن كنت قد اشتريتها من تجار مختلفين، سيتم شحنها لك دفعة واحدة وبطردٍ واحد.
ثالثا: يوفر الموقع نظام النقاط والتي تستطيع من خلالها خصم بعض الدولارات عند الشراء من الموقع.
رابعا: الموقع به عروض كبيرة جداً، أيضاً يعطيك هدية عند الشراء من الموقع.
خامسا: يوفر الموقع خدمة التوصيل المجاني، ولكن هناك بعض المُنتجات لا يتم توصيلها لبلدانٍ معينة، سيتضح لك ذلك عندما تقوم بعملية الشراء.
سادسا: الموقع محمى عن طريق شركة سيمانتك العالمية، ولم يسجل الموقع أي حالة اختراق او سرقة بيانات على الأطلاق منذ انطلاقه.
سابعا: الموقع يقبل وسائل الدفع الامنة مثل الباى بال (وحتى الباي بال غير مفعل) و الفيزا كارد والماستر كارد.
ثامنا: تستطيع اختيار العملة التى تريد الشراء بها حيث يوفر الموقع  أزيد من عشرين عملة.
تاسعا: الموقع يوفر امكانية ارجاع المنتج واسترداد اموالك خلال فترة 45 يوم من استلام المنتج. وهي ميزة لا يوفرها إلا من يقدم منتوجات عالية الجودة وبأسعار معقولة.
عاشرا: ضمان واصلاح لمدة عام كامل للكثير من المنتجات.

طريقة الشحن في موقع gearbest

   الشحن يتم عن طريق شركات الشحن الدولية DHL و فيديرال اكسبريس والبريد الدولى الممتاز ويمكنك تتبع منتجك في حالة الشراء من خلال كود تحصل عليه من الموقع بعد التسجيل.

شرح التسجيل فى gearbest

للتسجيل اضغط هنا   www.gearbest.com
عند الدخول الى رابط التسجيل ستظهر لك صفحة بهدا الشكل:

قم بكتابة الايميل الخاص بك وكلمة المرور.
بعدها توجه الى الايميل الذي سجلت به ستجد رسالة من الموقع افتحها واضغط على الرابط الموجود بها و مبروك عليك تفعيل الحساب، وحصلت ايضا على 10 نقاط مجانيةـ يمكنك استغلالها عن الشراء

يمكنك الربح من موقع gearbest من خلال أمرين اثنين

أولا : يهم اصحاب المواقع و المدونات بحيث أنك إذا كنت تمتلك مدونة أو موقع فإنه يمكنك أن تعمل مع موقع Gearbest كأفلييت أو مسوق بالعمولة بحيث تقوم بنشر المنتجات على موقعك من خلال وضع بانرات في الموقع و عن كل عملية بيع تتم من خلالك سوف تحصل على نسبة معينة من الأرباح ، و كي تصبح مسوقا بالعمولة في موقع Gearbest فإنه يجب أن تقوم بالتسجيل كأفلييت
ثانيا: تستطيع الحصول على منتجات مجانية و التوصل بها إلى غاية باب منزلك بدون الحاجة إلى موقع أو مدونة ، حيث أن موقع Gearbest يقوم بتوفير المئات من المنتجات المختلفة التي يمكن للمستخدمين الحصول عليها مجانا شرط أن يقوموا بترويج الروابط الخاصة بهذه المنتجات سواء على الفيس بوك أو المنتديات و غيرها من المواقع و التطبيقات.

جميع الحقوق محفوظة لـ ، أرباح برو
صمم ب كل من طرف : المهدي درة