السبت، 6 أبريل 2019

ترويج عروض CPA عن طريق الجيمايل مع تجنب السبام


ترويج عروض CPA  عن طريق الجيمايل مع تجنب السبام



مجال الربح من عروض CPA لازال به العديد من الفرص الذهبية لتحقيق ألاف الدولارات ربحا صافيا، فملاين الدولارات تدفع شهريا من طرف تلك الشركات لمروجي العروض التي تقدمها، فقط علينا أن نفهم المجال ونحسن اقتناص الفرص المتاحة، بدأ بحسن اختيار شركات CPA   مرورا بمعرفة اختيار أحسن العروض وأخيرا بإتقان طرق الترويج سواء المجانية أو المدفوعة.

ترويج عروض CPA  عن طريق البريد الالكتروني موضوع هذا الفيديو  حيث سنتطرق الى كيفية اختيار العروض، بعض مميزات العرض الذي سنرسله اليوم عن طريق البريد الالكتروني، مع مجموعة من الاحتياطات الواجب اتخاذها كي نقلل من الوقوع في البريد المزعج أو الغير المرغوب فيه  وهو ما يسمى SPAM . ـ لأنه من الصعب عدم الوقوع في السبام نهائياـ

فإن كنت مهتما بمجال الربح من ترويج العروض CPA أنصحك بضرورة قراءة تدوينة غاية في الأهمية لكل مهتم بهذا المجال وهي تحت عنوان: الربح من أفضل شركات العروض CPA،
 كما أقترح عليك مشاهدة فيديو أخر تحت عنوان : ما هي العروض التي تقبل الترويج في مواقع الخدمات المصغرة مثل microworkers  وrapidworkers.
إذن أدعكم مع رابط الفيديو:



خلاصة التدوينة: أن شركات العروض تهدف بالأساس الى حماية أصحاب تلك العروض أكثر من حماية ناشري تلك العروض أو مروجيها، لذا كن حرصا قبل الترويج أن تفهم الطرق المسموح لك أن تروج بها العروض فكل عرض له طرقه المسموحة.

لا تعتقد أخي الكريم أنه باستطاعتك الالتفاف عن تلك الطرق بطرق احتيالية وغير مسموح بها، ولا تعتقد أيضا أن أذكى منهم فهم لديهم أدواتهم التقنية وبرامجهم المدفوعة لمعرفة المحتالين في هذا المجال وحتما سيتم اغلاق حسابك عند طلب الدفع إن لم تحترم الشروط.
عثمان العيدوني صاحب مدونة أرباح برو يتمنى لكم المزيد من الأرباح

0 التعليقات
تعليقات دسكس
تعليقات الفيسبوك
التعليقات :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ ، أرباح برو
صمم ب كل من طرف : المهدي درة