الأربعاء، 11 أكتوبر، 2017

زيادة أرباح ادسنس بطرق شرعية

زيادة أرباح ادسنس بطرق شرعية



   زيادة أرباح ادسنس موضوع هذه التدوينة، في إطار سلسة من التدوينات خصصناها للربح من ادسنس، كان أولها الربح من ادسنس، ثم تدوينة تحت عنوان: شروط التسجيل في ادسنس، تطرقنا خلالها لكافة الشروط التي يجب توفرها في مدونتك تحت طائلة عدم قبول طلبك للانضمام لبرنامج ادسنس للربح من الانترنت، ثم تطرقنا في تدوينة أخرى، لبديل جوجل ادسنس، حيث أشرنا لمجموعة من الشركات المنافسة وبقوة لجوجل ادسنس.
 إن الدافع وراء كتابة هذه التدوينة راجع لكوني حينما أطالع بعض المواقع، أجد البعض منها يجمع بين إعلانات ادسنس المجانية، بمعنى لن يربح منها صاحب الموقع او الفيديو سنتا واحدا حتى ولو تم الضغط على الإعلان ألف مرة، وبعض المواقع نجدها تضع إعلانات جد رخيصة، لا تعود بالربح الوفير لموقعهم؛
   هنا تساءلت هل فريق عمل الموقع ليس لديه الوقت الكافي لمراجعة وفلترة إعلانات ادسنس لمعرفة الإعلانات المجانية والاعلانات المربحة والاعلانات المربحة جدا؟، أم أن فريق العمل لا يعرف أسرار الربح من ادسنس، ولا يعرف ان هناك إعلانات مجانية وأخرى ربحية، وان هناك تفاوت بين هذه الأخيرة.

   اذن اليك مجموعة من الأسرار، ستجعلك تزيد من أرباحك في ادسنس أكثر من 400 في المائة دون زيادة في عدد الزوار.

أسرار الربح من ادسنس

   ادخل الى حسابك في أدسنس ثم ادخل الى نافذة السماح بالإعلانات ـــ منعها

الاعلانات الواجب منعها:
   إحالات للجنس والحياة الجنسية وما يتعلق بالجنس بصفة عامة، مواقع المقامرة واليانصيب، التعارف بين الجنسين، الديانات خاصة ما يتعلق بنشر ديانات أخرى، الشعوذة والسحر الأسود والتنجيم.
   هذه أمور قد تجعل الزائر لا يعود الى موقعك نظرا لكونه يجد 
احراجا في بعض هاته الصور، خاصة ان هناك من يتصفح المواقع مع أبنائه واخوته، هذا من جهة ومن جهة أخرى فلا تنسى أن هذه الأمور محرمة في كل الديانات، فلا تجعل دولارا او دولارين سببا في كسبك آثاما كثيرة.
   إضافة الى ذلك هذا النوع من الإعلانات قد يجلب لك نقرات كثيرة لكنها رخيصة جدا، قد تهوى في بعض الأحيان الى 0.001  للنقرة الواحدة ، فلا تضيع وقتك معها ابحث دوما عن الإعلانات ذات الأرباح العالية والتي قد تصل الى 0.25

الإعلانات المجانية والرخيصة:
   معلوم ان هناك إعلانات مجانية وهناك إعلانات رخيصة فيجب 
عليم معرفة هذا الامر كي تستطيع فلترة إعلانات موقعك، وهناك أكثر من طريقة لمعرفة سعر نقرات اعلانات موقعك، لكن اليك طريقة المحترفين والتي لا تحتمل الأخطاء وتعود عليك بالنفع والربح الوفير،
   اذهب الى موقع ctrlq.org/sandbox/ وضع رابط موقعك واضغط على Preview Ads ستظهر لك اعلانات كثيره، وهي التي يتم عرضها بموقعك، اضغط على اي واحد منها سيقوم بفتح الاعلان بصفحة منبثقة قم بنسخ رابط الصفحة الجديدة التي بها الإعلان، واذهب الى موقع keywordspy وفى مكان البحث اعمل لصق لرابط الاعلان ثم اضغط على search سيعطيك معلومات عن الدومين وأمورا أخرى، ما يهمنا هو الإعلانات التي تعطيك نتيجة مثل:
 No result found
please try another keyword
قم على الفور بمنع إعلانات لهذا الموقع لكونها مجانية، ولن تعطيك سنتا واحدا رغم كثرة النقرات،
   اليك كيفية منع الإعلانات المجانية، قم بنسخ رابط الموقع، واذهب الى قوقل ادسنس اذهب الى السماح بالاعلانات ـــ منعها، وضع الرابط، ثم اضغط على منع عناوين URL انداك ستجد الموقع اختفى، فهذا يدل على انه تم منع اعلان هذا الموقع، مع الإشارة الى أن جوجل ادسنس تعطيك إمكانية منع 500  رابط فقط فإن تعديت هذا العدد لن يتم الاستجابة لطلبك، وهنا أقول لك أن هناك مواقع تتكرر بروابط مختلفة، قد تجد رابط القسم، ورابط التدوينة، واحيانا رابط المنتج، فقم بمنع رابط الموقع وحده، حتى لا تجد نفسك منعت اكثر من العدد المسموح به في ادسنس، وقم بتسجيل الروابط في سجل اكسيل للرجوع اليها.
   لا تختصر الوقت وتقوم بالضغط على الإعلان لمعرفة الرابط، فهدا ممنوع كليا في ادسنس وقد يغلق حسابك، قم بالطريقة التي اشرنا اليها أعلاه فقط.
   بالنسبة لقيمة الإعلانات ستجدها مختلفة من موقع لآخر، فامنع من تلاحظ أن قيمتها قليلة جدا، وعلى العموم قيمة اعلانات المواقع العربية رخيصة جدا إلا ناذرا، فامنعها قدر الإمكان، كما ان موقع الفيسبوك هو أيضا نقراته قليلة نسبيا، واعلم أن الإعلانات النصية تكلفة النقرة الخاصة بها أعلى من الإعلانات الصورية.
 مع الإشارة الى أن جنسية الزائر تلعب دولار كبيرا في تحديد سعر النقرات واليك سعر النقرات حسب الدول:
فبالنسبة للدول الأجنبية نجد سعر النقرة كالتالي :
01 - $0.48 - Australia
02 - $0.44 - Netherlands Antilles
03 - $0.43 - Denmark
04 - $0.41 - Switzerland
05 - $0.36 - South Africa
06 - $0.32 - New Zealand
07 - $0.32 - Finland
08 - $0.30 - Singapore
09 - $0.28 - Norway
10 - $0.27 - United Kingdom

بالنسبة للدول العربية نجد سعر النقرة كالتالي :
1 - $0.15 - Qatar
2 - $0.10 - Kuwait
3 - $0.07 - Saudi Arabia
4 - $0.07 - Oman
5 - $0.07 - Egypt
6 - $0.06 - United Arab Emirates
7 - $0.04 - Tunisia
8 - $0.04 - Jordan

باقي الدول كالمغرب و الجزائر وليبيا ... غالبا متوسط النقرة يعادل ما بين 0.01 و 0.03

لمعرفة المزيد يمكنك زيارة موقع تابع لجوجل من هنا 

  بهذه الطريقة يمكنك زيادة الأرباح بشكل ملموس، وبدون زيادة 
عدد الزوار، مع الإشارة الى أنه كل شهر أو شهرين يتوجب عليك القيام بنفس العملية، لأن هناك شركات جديدة تضيفها ادسنس الى موقعك.

خلاصة التدوينة
   اشرنا في هذه التدوينة الى أمرين أساسين لزيادة أرباح ادسنس بدون زيادة عدد الزوار، وهي طريقة شرعية وموافقة مع سياسة ادسنس، فما عليك سوى القيام بها كل شهر وبشكل دوري، وانا متأكد تماما أنك ستلاحظ فرقا شاسعا بين ارباحك سابقا والارباح المحققة بعد عملية الفلترة.

توصية التدوينة
   سياسة ادسنس صارمة، فكن حذرا في التعامل معها، ولا تنسى ان هناك عدة بدائل لجوجل ادسنس، سبقت الإشارة اليها في تدوينة تحت عنوان بديل جوجل ادسنس.
0 التعليقات
تعليقات دسكس
تعليقات الفيسبوك
التعليقات :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ ، أرباح برو
صمم ب كل من طرف : المهدي درة