الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017

الاستثمار في البيتكوين والعملات الرقمية الجديدة

الاستثمار في البيتكوين والعملات الرقمية الجديدة



    هذه التدوينة قد تغير حياتك رأسا على عقب، فقط تابعنا الى آخرها، حيث سنتطرق الى الاستثمار في العملات الرقمية مجانا، أما من يستطيع استثمار مبلغ ولو بسيط من 50  الى 100 دولار فالربح سيكون بألاف الدولارات.

    كلنا يعلم أن البيتكوين إنطلق سنة 2009  بسعر لا يتجاوز بعض السنتات، وبالضبط كل بيتكوين كان يساوي آنذاك 0.001  دولار. بمعنى أن دولارا واحدا كان يعادل 100  بيتكوين أما الأن فبيتكوين واحد تجاوز 18000 ألف دولار، فمن كان انداك لديه دولارا واحدا من البيتكوين الان لديه 1800000 دولار، بمعنى أنه الان مليارديرا، وأن شخصيا كان لدي بعض البيتكوين لكن لم نعره أي اهتمام، مثلنا مثل بعض الشباب فمنهم من باع البيتكوين بدولار واحد أو اثنين، ومنهم من نسي معلومات محفظته فضاع البيتكوين بضياع معلومات المحفظة.


    كما ظهرت عدة عملات إلكترونية أخرى، مثل الاثيريوم و لايتكوين وغيرهما، وقد تجاوز سعر البعض منها 700 دولار، وكانت في البداية تعطى مجانا بمجرد التسجيل، ولم نعرها في البداية أي اهتمام، ولم نتسجل بها، وكان بإمكاننا ان نحصل في بداياتها على العشرات أو المئات منها بشكل مجاني.

    جميع العملات الإلكترونية تمر بمراحل كثيرة، أبرزها مرحلة الإيكو ICO، حيث يتم إهداء عدد من العملات مجانا للمتسجلين، ولتشجيع المتعاملين بالعملة الجديدة هناك أثمنة رمزية مقابل عدد كبير من العملة، ويتم في هذه المرحلة جمع المبالغ المالية اللازمة لتنفيذ مشروع العملة الجديدة، ثم تأتي المرحلة الأخيرة من العملة، وهي عرضها على منصات التداول، حيث يرتفع سعرها مئات المرات، وحتى ألاف المرات حسب الهيئة المشرفة على العملة.

    ما يهمنا في هذه التدوينة، هي كيفية الحصول على عملات إلكترونية في مرحلة الايكو حيث تعطى العملة الالكترونية مجانا، فلو تسجلت في عشر عملات وحصلت على 100 عملة في كل موقع فأنت لديك 1000 عملة، فتخيل كم سيكون لديك من المال إن تجاوز البعض منها المائة دولار للعملة الواحدة، لا شك أن المبلغ سيكون بالملايين.

    هذا بالنسبة لمن يريد الربح مجانا، أما ان استثمرت مبلغ 25  أو50  دولار وسواء أثناء توزيع العملة بالمجان أي في فترة الايكو حيث تكون العملة جد رخيصة، أو في فترة البيع المبكر والتي تسمى  Pre-ICO أو خلال عرضها الأولي في منصات التداول،_ وهذا ما نفضله تفاديا للنصب_ حيث تكون العملة أقل من دولار واحد فحتما ستجني أرباحا بملاين الدولارات، ما عليك إلا الانتظار سنة أو سنتين الى حين ارتفاع سعر العملة، وخاصة بعد قبولها في العديد من المنصات.

الان اليك أفضل وأهم العملات الجديدة، والتي لا زالت في طور الايكو، تسجل فيها وستحصل على بعض القطع منها، يختلف هذا العدد من عملة لآخري، ومن فترة زمنية لآخرى، فلن تخسر شيئا فقط تسجل وراقبها من حين لآخر، ثم قم ببيعها حينما يرتفع سعرها بشكل جيد.

عملة Viuly (VIU)

عمله جديده أصبحت بسعر $0.012251 في أقل من ثلاثة أشهر، القائمون على مشروع هذه العملة عند التسجيل في موقعها يعطونك 50 قطعة من العملة مجانا
هاته العملة لها منصة الفيديوهات خاصة بها، شبيهة الى حد ما باليوتيوب، إذ يمكنك ربح المال من تنزيل الفيديوهات، وتعتبر بديل اليوتيوب من غير تعقيدات أو شروط مجحفة، وهو ما يجعل مستقبل العملة زاهر. 
الفريق المشرف على العملة محترف بامتياز وهو ما جعلها متداولة في عدة منصات قبل انتهاء فترة الايكو.
من ابرز تلك المنصات EtherDelta و منصة Bit-Z
معلومات وثمن العملة على الماركت كاب
https://coinmarketcap.com
رابط التسجيل : https://viuly.io
بالتوفيق للجميع


عملة  CryptoCarbon
عملة جديدة في مرحلة ico تسجل مجانا واربح 1.22 توكن من هاته العملة أي ما يعادل 5 دولار.
العملة معروضة في أربع منصات، معلومات وثمن العملة على الماركت كاب من هذا الرابط
https://coinmarketcap.com
فريق العمل له تجربة مميزة وباع طويل في هذا المجال سنرى تحليقا لهاته العملة ابتداءا من مارس 2018، يتوقع وصول سعر العملة الى 50 دولار في منتصف هاته السنة.
هناك تخفيض عند شرائها مباشرة من الموقع 
1CCRB = $0.65
الحد الأدنى للشراء هو 100CCRB
تاخد 10% على كل ريفيرال قام بشراء العملة
رابط التسجيل : https://ccrb.io
بالتوفيق للجميع

عملة WCO
عملة حديثة العهد من فريق عمل محترف، عند التسجيل الموقع يهديك 100 من العملة رابط التسجيل:  https://whitemoney.io
بالتوفيق للجميع

عملة silvarcoin
عملة واعدة من موقع رائع سعرها حاليا 0.60 دولار الموقع يهديك 100 من العملة مجانا عند التسجيل، اليك رابط التسجيل:  http://silvarcoin.com
بالتوفيق للجميع

عملة bitsmartcoin 
عملة جديدة في مرحلتها الولى من التوزيع المجاني، ستعرف ارتفاعا متواصلا تسجل مجانا وخد 100 من العملة مجانا يمكنك سحبها مباشرة بعد انتهاء الايكو
اليكم رابط التسجيل:  https://bitsmartcoin
عملة hedgeconnect
عملة جديدة من فريق عمل محترف لا زالت في مرحلة ico
تسجل مجانا واربح 5.00000000 توكن من هاته العملة
رابط التسجيل:hedgeconnect.co
بالتوفيق للجميع

عملة vitrocoin
عملة جديدة  في مرحلة ico
سعرها الحالي 0.29$ 
متوقع أن يصل سعرها 15$ في نهاية سنة  2018
بعد التسجيل تحصل على 100 من العملة مجانا أي ما يعادل éç دولار، 
رابط التسجيل  https://www.vitrocoin.com

عملة sphere
عملة جديدة في مرحلة ico
تسجل مجانا واربح 100 توكن من هاته العملة
رابط التسجيل : https://sphere.social
بالتوفيق للجميع

عملة actioncoin
عملة لها مستقبل واعد مع فريق عمل محترف
الفريق المشرف يهديك 1000 توكين مجانا نعم الف توكين مجانا
رابط التسجيل  https://actioncoin
بالتوفيق للجميع

عملة pm7
عملة جديدة لازالت في مرحلة الايكو، الفريق المشرف يهديك 20  توكين مجانا، والتوكين حاليا يعادل 1 دولار.
رابط التسجيل  http://pm7.pm
بالتوفيق للجميع

عملة wcex
عملة لها منصة تداول خاصة تابعة لها، وتعتبر من أرخص المنصات من حيث الاقتطاعات، مما يمكنها من اكتساح الميدان على المدى القريب، الفريق المشرف يهديك 50 توكين مجانا.
رابط التسجيل  https://ico.wcex.co
بالتوفيق للجميع

أما بالنسبة لمن يريد الاستثمار، فلن تجد أفضل من هذا الموقع، https://bitgoldconnect.co  هذا الموقع شبيه في فكرته  لموقع bitconnect.

سعر عملة bitgoldconnect  الآن هو    $0.80، وحتما سيحلق السعر الى ما فوق 100 دولار كما وقع لعملة bitconnect حيث انطلقت بسعر   $0.50  وهو الآن فوق سعر 400 دولار، يمكنك شراء مبلغ بسيط وسيتضاعف مئات المرات. 


خلاصة التدوينة
    أردنا في هذه التدوينة الإشارة الى ضرورة استغلال العملات الالكترونية وهي لازالت في فترة الايكو قصد الحصول على عدة وحدات منها مجانا، ثم الاحتفاظ بها الى حين دخولها منصات التداول الالكترونية وارتفاع سعرها.

توصية التدوينة
    نوصي هنا بضرورة التسجيل في عدة عملات إلكترونية والاحتفاظ بمعلومات التسجيل في مكان آمن، وعدم التسرع في بيعها إلا بعد ارتفاع سعرها وقبولها في منصات عديدة، فلن تخسر شيئا فقط تسجل وانتظر صعود سعر العملة، مع الإشارة أن بعض العملات قد تطرح في نفس السنة وتعرض على منصات التداول في نفس السنة، البعض منها لن يتجاوز سعره دولارين أو ثلاث، والبعض منها قد يتجاوز 100 دولار.
    نشير هنا ان هذه التدوينة ستعرف تعديلات من حين لآخر، وكلما ظهرت عملات جديدة موثوقة، لذا قوموا بتصفح التدوينة كل أسبوع أو أسبوعين.
2 التعليقات
تعليقات دسكس
تعليقات الفيسبوك
التعليقات :

هناك تعليقان (2):

جميع الحقوق محفوظة لـ ، أرباح برو
صمم ب كل من طرف : المهدي درة