السبت، 14 أكتوبر، 2017

الربح من يوغوف

الــربــح مــن يــوغــوف



   الربح من يوجوف أو يوغوف موضوع هذه التدوينة، فقد ارتأينا أن نخصص لهذا الموضوع تدوينة كاملة، نظرا للانتشار الكبير والمصداقية المرتفعة جدا لهذا الموقع، ونظرا كذلك للأرباح التي حققها الكثير من المبتدئين والمحترفين من هذا الموقع، الذي تأسس سنة 2000 ببريطانيا وفتح له فروعا في بريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا، وأيضا منطقة الشرق الأوسط حتى كاد ان يغطي أغلب الدول.

   موقع يوجو عبارة عن شركة رائدة في مجال الأبحاث والدراسات التسويقية عبر الإنترنت، حيث يقوم باستطلاعات للرأي ودراسات في شتى المجالات، انتشر وعرف مصداقية عالية، نظرا للنتائج الدقيقة التي عرفت عنه.
  الجميل في الموقع انه يدعم اللغة العربية بمعنى أنك لن تجد أية صعوبة في التعامل مع الاستطلاعات المقدمة اليك.

طرق الربح من يوجوف

    الربح من موقع يوغوف بسيط للغاية، فهو يقدم لك استطلاعات تتعلق بالحياة اليومية الخاصة بك وبمنتوجات لبعض الشركات أو لجمع الآراء حول موضوع ما، حيث يمكنك ربح المال عن طريق الاجابة على استبيانات واستطلاعات يرسلها لك الموقع يوميا أو شبه يومي، حسب دولتك ومحل اقامتك،وذلك عبر الايميل؛
    الموقع يرسل لك الاستطلاعات حسب نوعية اجاباتك على الأسئلة التي يقدمونها مثلا: قد يسألونك عن "هل انت مهتم بمجال الموضة" وتجيبهم ب "ليس كثيرا"، فغالبا أن الموقع لن يُرسل لك مستقبلا استطلاعا من هذا النوع.. وبالتالي فجوابك عن الأسئلة المقدمة في الإستطلاعات تحدد ما إدا كان الموقع سيرسل لك الكثير من الاستطلاعات أم لا فكن ذكيا من هذا الجانب حتى تحصل على الكثير من الاستطلاعات في اليوم الواحد.

   الموقع يقوم بإعطاء النقاط عند الاجابة على الاستبيانات حيث تربح عن كل إستطلاع 100 نقطة أو 200 نقطة أو 300 نقطة على حسب نوعية الإستطلاع والشركة التي وراءه، مع الإشارة أن بمجدر التسجيل ستتمكن من الإجابة حسب لغتك على اول استطلاع لك سيكون عبارة عن مجموعة من المعلومات الشخصية عنك وعن بيتك وعن دخلك الشهري وبعض الأمور الأخرى وستربح 50  نقطة عند الانتهاء منه.

   كما يمكن الربح من موقع يوجوف من خلال المسابقات التي يعلن عليها وتكون في الغالب عبارة عن مسابقات لربح إيباد أو هاتف ذكي او ساعات الكترونية.

   موقع يوجوف يوفر كذلك امكانية الربح عن طريق الرفيرال الخاص بك، او دعوة الأصدقاء، حيث يعطيك الموقع 200 نقطة عن كل شخص تسجل تحت اسمك، وهي ميزة يمكنك من خلال ربح الكثير من المال، خاصة ان كنت ذو شعبية كبيرة، فبعد التسجيل وحصولك على رمز الرفرال الخاص بك يمكنك مشاركته مع غيرك عن طريق أزرار التواصل الإجتماعي الموجود أسفل الصفحة أو يمكنك وضع شرح للموقع في المنتديات أو مدونتك.

مع الإشارة الى انه لن يكون بإمكانك الربح من الرفيرال المسجل تحتك، إلا بعد اكماله 5 استطلاعات للرأي.

التسجيل في يوجوف

   للتسجيل في يوجوف يمكنك الدخول الى الموقع من هذا الرابط،https://mena.yougov.com وبما أن طريقة التسجيل بسيطة للغاية فلا داعي للتفصيل فيها، فقط قم بإدخال بريدك الالكتروني وكلمة المرور، وسيتم ارسال رابط الى بريدك الالكتروني لتأكيد عملية التسجيل، وآنذاك يمكنك الدخول الى صفحتك الخاصة لإدخال بعض المعلومات الشخصية .

السحب من يوجوف

   ليكون بإمكان طلب السحب فان الشركة وضعت الحد الأدنى للسحب في 5000 نقطة أي ما يعادل 50 دولار، انداك يمكنك طلب السحب والشركة تدفع عن طريق الويسترن يونيون المتوفر في جميع بلدان العالم كما يمكنك التبرع بها لمنظمة الهلال الأحمر للأعمال الخيرية، فترة وصول المال اليك تختلف حسب بلد اقامتك وغالبا تصلك في مدة 10 أيام الى 30  يوما كحد اقصى.

خلاصة التدوينة
   الربح من موقع يوغوف بسيط للغاية مادام الموقع يدعم اغلب لغات العالم، كما ان الموقع ذو مصداقية عالية، ما عليك سوى التسجيل في الموقع وبدأ الربح بكل سهولة وليكن هذا الموقع هو أول من يدفع لك  50  دولار الولى لك في رحلة الربح من الانترنت.
توصية التدوينة
   كن حذرا في الإجابة عن الأسئلة خاصة انها ستكون بلغتك، والموقع يدعم اللغة العربية، حتى تتمكن من الحصول على الكثير من الاستطلاعات، كن حذرا كذلك في ملء البيانات الخاصة بك حتى لا تجد صعوبة في سحب الأموال وتلقيها من وستريونيون.
0 التعليقات
تعليقات دسكس
تعليقات الفيسبوك
التعليقات :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ ، أرباح برو
صمم ب كل من طرف : المهدي درة