الأحد، 22 أكتوبر، 2017

الربح من رفع الملفات

الــربــح مــن رفــع الــمــلــفــات



   الربح من رفع الملفات وسيلة من وسائل الربح من الانترنت بسهولة ودون حاجة الى خبرة أو مهارة، فقط عليك اختيار الشركات الصادقة وهنا اقترح عليك تصفح تدوينة تحت موضوع كيف تعرف مصداقية أي موقع، على أن نحاول في هذه التدوينة الإحاطة بجميع تفاصيل الربح من رفع الملفات، وعن أهم الشركات الربحية في هذا المجال، العمل مع هذه الشركات لا يختلف كثيرا عن شركات اختصار الروابط والتي خصصنا لها تدوينة تحت عنوان: الربح من اختصار الروابط.


طريقة عمل مواقع رفع الملفات

   شركات رفع الملفات هي شركات ذات رأسمال كبير، لديها سيرفرات ضخمة لتخزين الملفات، تقدم خدمة استضافة الملفات التي يقوم المستخدمون برفعها، وهي شركات ربحية حيث أنها لا تقدم خدمة استضافة الملفات المرفوعة مجانا.
   هذه الشركات تربح من خلال هذه الملفات المرفوعة عن طريق تنزيلها من مستخدمين آخرين يحتاجون اليها، هذه الشركات توفر نوعين من تنزيل الملفات، نوع مجاني وآخر مدفوع، وهناك محدودية في تنزيل الملفات بصورة مجانية، مما يدفع بعض المستخدمين بالاشتراك في حسابات مدفوعة، لتنزيل ما يريدون من ملفات بصورة أفضل وأسرع وبشكل غير محدودة، تربح هذه الشركات بطرق أخرى منها الاشهار لشركات أخرى خاصة أثناء الرفع والتنزيل، وهناك شركات أخرى تطلب منك المشاركة في استبيان او استطلاع وهو مدفوع من شركات أخرى.
   الربح من رفع الملفات يتم اعتمادا على المواقع الربحية ـ هناك مواقع لرفع الملفات لا تعطي أرباحاـ و هي عبارة عن شركات تقدم خدمة رفع ومشاركة وتحميل الملفات، كل ما عليك فعله هو التسجيل في مواقع رفع الملفات الربحية، والبدأ برفع الملفات بكافة أنواعها كتب، برامج، أفلام، وبعد كل عملية رفع، تعطيك هذه المواقع روابط لتنزيل الملفات التي قمت أنت برفعها مسبقا، ويقوم بتنزيلها مستخدمون أخرون من خلال روابطك، وعند تنزيلها من قبل المستخدمين تربح أنت أمولا، تختلف من شركة لأخرى ومن دولة لأخرى، حسب جنسية من قام بالتنزيل.
   هذه الشركات تدفع من 4 دولارات إلى 10 دولارات وبالنسبة للمحترفين وأصحاب العضويات الذهبية يصل البعض منهم الى40  دولار مقابل كل 1000 تحميلة، ومعلوم أن الدول العربية سعر الربح من كل 1000 تحميلة قليل بالمقارنة مع الدول الأجنبية إلا مع بعض المواقع.

Arabic_Islamic_Account_jpj.

أفضل مواقع رفع الملفات

موقع up-4ever
   يعتبر هذا الموقع هو الرائد بالنسبة لدول العربية خاصة أنه يدعم اللغة العربية، وأتبث مصداقيته للجميع حيث لم يشتكي منه أحد، وحقق منه الكثير ثروة خاصة في البداية حيث كان الربح من رفع الملفات لم ينتبه اليه إلا القليل، الموقع يحتسب التحميلات من جميع بلدان العالم بما فيها الدول العربية، وبسعر جد متقارب تصل لـ 8.50  دولارا لكل 1000 تحميل.
   الموقع يوفر لك مساحة تخزين تقدر بـ 70 جيكا، ويحتسب لك الربح عن كل تحميلة واحدة لملفاتك، فهو لا يشترط ان يتم تحميل الملف 1000 مرة بل يحسب لك بعدد التحميلات، حتى ولو لم تصل لـ 1000  تحميل، بالنسية للدفع فهو محدد في 1  دولار، وهو يدعم الـ Alertpay , webmoney , paypal Payza Skrill ,Vodafone cash وطرق أخرى.
   الموقع يوفر إمكانية الربح من الرفيرال ،بمعنى أن كل شخص تسجل تحت رابطك فإنك تربح منه 20% المائة من أرباحه.

موقع FileFactory
   الموقع تم انشاءه عام 2005 وأخد شهرة كبيرة، ويصل عدد مستخدمي الموقع أكثر من مليون مستخدم وترتيب المواقع جيد بالمقارنة مع منافسيه خاصة في الولايت المتحدة الأمريكية، ثلاث مميزات يمتاز بها الموقع عن غيره وهي،
   أولا: يتميز الموقع بإمكانية نسخ الملفات من أي حساب على الموقع إلي حسابك الشخصي،
   ثانيا: كما يتيح لك إمكانية تحميل عدد لا نهائي من الملفات، وهو أيضا سهل الاستخدام، حيث يمتلك الموقع برنامج سطح مكتب وتطبيق للهواتف الذكية.
   ثالثا: الموقع يعطيك مساحة تخزين غير محدودة، على خلاف باقي المواقع الأخرى والتي كلها تحدد للمستخدم مساحة معينة تختلف من موقع لآخر.

موقع Hulkload
   هذا الموقع الصادق والموثوق مفضل لدي الكثير من محترفي ربح المال من رفع الملفات، باعتباره المنافس الحقيقي في هذا المجال، وبه بعض الامتيازات يفضلها الكثير، فإضافة لكونه يدعم جميع الدول العربية، فهو يحتسب التحميلات المكتملة والغير مكتملة، ويبقي على ملفاتك المرفوعة محفوظة للأبد، نظرا لضخامة سيرفراته، وهي ميزة قد لا تتوفر في شركات رفع الملفات الأخرى.
   الموقع يوفر لك مساحة تخزين محددة في 50 جيجا إذا كانت عضويتك عادية و مساحة 200 جيجا للعضوية المدفوعة، ويدفع من 2  دولار الى 8  دولار لكل ألف تحميلة حسب كل دولة، بالنسبة للحد الأدنى للسحب فهو محدد في 5  دولارات ويدعم الكثير من طرق الدفع منها PayPal, Payza, WebMoney ، وتصلك أرباحك بعد 24  ساعة من تاريخ الطلب.

موقع downfiles 4
   يعتبر هذا الموقع من أصدق مواقع رفع الملفات، به ميزة لا توجد عن الموقعين السابقين وتتمثل في حجم الملفات فيصل الحد الأقصى لرفع ملف الواحد للعضو المسجل في الموقع إلى 2 جيجا، وهي ميزة رائعة تعطيك نوعا من الحرية في رفع الملفات، ويعود هذا الامر الى كثرة السيرفرات وضخامتها التي يعتمد عليه الموقع.
   الربح مع هذا الموقع رائع، فمن خلاله يمكنك ربح من 5$ إلى 7$ لكل 1000 تحميلة للملفات التي قمت برفعها كما أن الدول العربية يعطي 2 دولار فقط.
   الحد الأدنى للسحب في هذا الموقع هو  5 دولارات، أما بالنسبة لطرق الدفع، فحدث ولا حرج فهو يدعم كل من PayPal, Payza, Neteller, WebMoney, Skrill ,Vodafone cash.

موقع FlexyDrive
   هذا الموقع شبيه الى حد ما بالموقع المذكور أخيرا، ويتميز بكونه يوفر سعة تخزين للملفات في 250 جيجا، ويحتفظ بملفاتك للابد، فلا تكون مضطرا الى رفع الملفات من الحين للآخر،
   يعطي هذا الموقع من 2 دولار الى 5 دولار لكل 1000 تحميل مع فارق بين الدول، كغيره من المواقع العاملة في هذا المجال.
   بالنسية للحد الأدنى للدفع فهو محدد في5  دولارات، وهو يدعم البنوك الأتية PayPal, Payza, Web Money, Perfect Money، بالنسبة للأموال فهي تصلك من يومين الى ثلاث أيام على أبعد تقدير.

موقع mediafire
   موقع ميديا فايرعرف انتشارا واسعا خاصة في الدول العربية،لكونه يدعم اللغة العربية، مما جعله محبوبا عند المستخدمين العرب، إضافة الى سهولة التنزيل والتحميل منه، الموقع يقدم مساحة منافسة لغيره وهي 100 جيجا، ويقدم 2 دولار  لكل الف تحميل من الموقع بالنسبة لدول العربية،
   بالنسبة للسحب فالموقع يحدد السحب في أدنى مستوياته، إذ يمكنك السحب عندما تصل أرباحك الى 1 دولار، ويدعم الكثير من البنوك الالكترونية، وهو من المواقع التي ينصح بها.

Gearbest Gearbest The Latest Smartphones Now With Up To 68% OFF promotion
Gearbest The Latest Smartphones Now With Up To 68% OFF
خلاصة التدوينة
   تطرقنا في هذه التدوينة لأصدق مواقع الربح من رفع الملفات، والتي لا يمكنك ربح المال من خلالها إلا بعد تحميل تلك الملفات من طرف المستخدمين، وهي طريقة بسيطة لربح المال من الانترنت، والكثير من محترفي الربح من الانترنت كانت هذه بداياتهم ولم يتخلوا عنها بعد الاحتراف.

توصية التدوينة
ما نوصي به في موضوع ربح المال من رفع الملفات، هو الحرص على رفع ملفات مطلوبة لدى الكثير من مستخدمي الانترنت، خاصة الألعاب والبرامج والأغاني، والابتعاد كل البعد عن رفع ملفات جنسية أو مخلة بالآداب، أو ممنوعة تدخل فيما يتعلق بالمخدرات والقمار والإرهاب.
0 التعليقات
تعليقات دسكس
تعليقات الفيسبوك
التعليقات :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ ، أرباح برو
صمم ب كل من طرف : المهدي درة