الجمعة، 3 نوفمبر، 2017

شرح كيفية الربح من ebuyclub

شـرح كـيـفـيـة الـربـح مـن ebuyclub

استرجع جزءا من أموالك عند كل عملية شراء


   هذه التدوينة مختلفة نوعا ما عن التدوينات السابقة، على اعتبار أن طريقة الربح التي سنتطرق اليها اليوم مختلفة عن المعهود، والذي دفعني الى كتابة هاته التدوينة هو التزايد الكبير والملحوظ لعمليات الشراء عبر الانترنت، فمع تزايد الكثير من المتاجر الالكترونية وتحقيقها لأرباح هائلة، تزايدت معها طرق المنافسة والابتكار في جلب الزبائن من كل أنحاء العالم.

   اليوم سنقوم بشرح موقع لا غنى عنه لكل من يتسوق عبر الانترنت، إنه موقع ايباي كلوب ebuyclub الشهير عند الفرنسين، وهو عبارة عن شركة مسجلة رسميا في العاصمة الفرنسية باريس منذ 2001، تحت رقم Paris B 43381711100076 و رقمها الضريبي هو .FR17 433 817 111

   ebuyclub جاء بفكرة الكاش باك، بمعنى أنه يقوم بدفع عمولة لك عند كل عملية تسوق، وقد تصل في بعض الأحيان الى  40%   حسب المتجر الذي تتسوق أنت منه، فمن خلاله تستطيع استرجاع جزءا من أموالك.

   موقع ebuyclub يقوم بالوساطة التجارية، حيث تربطه مع المتاجر الالكترونية ووكالات الأسفار والماركات العالمية اتفاقيات بيع بالعمولة Affiliation تحصل بموجبها ebuyclub على عمولة من كل عملية شراء تتم من خلال موقعها،وتدفع جزءا من هذه الأرباح الى عملائها.

Arabic_Islamic_Account_jpj.
طريقة عمل الموقع
1 . تدخل الى الموقع من هنا www.ebuyclub.com، وتدخل بريدك الالكتروني ورقمك السري، ومباشرة بعد التسجيل يهديك الموقع 3.10 أورو هدية التسجيل.
2. تختار الموقع الذي تود التسوق منه وللإشارة فهو يدعم ebay. amazon. walmart. Asos. Gearbes. Aliexpress. Tinydeal. Banggoodووكالات الأسفار، وماركات عالمية، ويدعم أزيد من 1900  متجر.
3. عند اختيارك للموقع تقوم بالضغط على j’active تم يقوم بتحويلك الى الموقع الذي تود التسوق منه.
4. تقوم باختيار المنتوج وشرائه بشكل عادي.
5. بعد الشراء، يقوم الموقع بدفع عمولة لك، هاته العمولة تختلف من موقع لآخر، ومن منتوج لآخر، وقد تصل أحيانا الى 4O % والعمولة لن تضاف الى حسابك إلا بعد عملية الشحن من الموقع الذي اشتريت منه.

الموقع يعطيك هدية التسجيل وقدرها 3 أورو إضافة الى كوبونات ووأكواد تخفيض.


ثغرة في الموقع
الاستفادة من ثغرة في الموقع وهي أن الموقع يعطيك  3 أورو، إضافة الى 10 % من أرباح كل عملية شراء، وهنا وعن تجربة يمكنك القيام بشراء منتوجات قيمتها 0.70  أورو، فتربح على الأقل 3 أورو، تكرر العملية خمس مرات فتكون قد ربحت 15  دولار، لكن لا تشتري من نفس بريدك الالكتروني، ولا تضع نفس العنوان، ولا تكرر العملية أكثر من خمس مرات فقد ينتبه الموقع لهذه الثغرة ويقوم بحذف حسابك.

طريقة السحب
البايبال: يمكنك سحب اموالك، كلما وصلت الى الحد الأدنى للسحب وهو، 10  دولارات فقط عن طريق البايبال.
تحويل بنكي: عند طلب السحب عن طريق التحويل البنكي، فهو يصلك فيما بين 5  أيام  الى 7  أيام.
شيك بنكي: يمكنك السحب كذلك عن طريق شيك بنكي ويتم اقتطاع 1  أورو.
بطاقة تسوق الكترونية: هي طريقة مفضلة لكل من يتسوق كثيرا من الانترنت، فيمكنك تحويل أرباحك إلى بطاقة شراء، ويمكنك شراء ما تريد بها عبر موقع الشركة بدون أي اقتطاعات.

الربح من الرفرال
كل شخص تسجل عبر رابطك فموقع ايباي كلوب يعطيك  3 أورو، إضافة الى 10 % من أرباحه عن كل منتوج اشتراه.
خلاصة التدوينة
أشرنا الى هذا الموقع الرائع والمبدع في فكرته، لكونه مربح للجميع، سواء لمن يقوم بالتسوق عبر الانترنت من خلال استرجاع جزءا من أمواله، واستعماله كوبونات وتخفيضات خاصة، والموقع مربح حتى لمن لا يقوم بالتسوق عبر الانترنت، وذلك بالترويج للموقع والربح من الرفيرال، فنسبة الربح مهمة في هذا الموقع، هذا إضافة الى الثغرة التي تحدثنا عنها.
Gearbest Gearbest Gadget Daily Deals - UP TO 95% OFF promotion
Gearbest Gadget Daily Deals - UP TO 95% OFF


0 التعليقات
تعليقات دسكس
تعليقات الفيسبوك
التعليقات :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ ، أرباح برو
صمم ب كل من طرف : المهدي درة