الجمعة، 16 يونيو 2017

اربع طرق للربح من الفيسبوك

أربع طرق للربح من الفايسبوك




إن كنا في التدوينة السابقة  تطرقنا لموضوع التسويق الالكتروني عبر الفيسبوك وأعطينا ثلاث أمثلة واضحة، وهي الربح من أمازون، ومن كلينك بانك ومن إيباي باعتبارهم أفضل الشركات و أشهرها في مجال البيع بالعمولة ونظرا لسمعتهم الممتازة، فهذه التدوينة سنتطرق فيها للربح من الفايسبوك بأربع طرق بسيطة أهمها:
وقبل الخوض في تفاصيل هذا الموضوع، نشير ونؤكد ان افضل طرق الربح من الانترنت حاليا، والتدوينة بتاريخ ماي 2018 هي الربح من العملات الالكترونية مجانا ،ننصحك بدخول هذا الميدان فهو الاسهل والاسرع في الربح ولا يحتاج مؤهلات.

1ـــ الربح من الفايسبوك عن طريق الإشهار:

حينما نقول الاشهار، فالأمر واضح تقوم بتخصيص مساحة إعلانية في صفحتك للإشهار لشركات أو منتجات معينة، مقابل مبلغ مالي يزداد وينقص بحسب عدد الزوار والمتابعين لصفحتك، فكلما كان عدد المتابعين والمعجبين لصفحتك كبير، كلما كان العائد أكبر، كما قلنا في تدوينة سابقة عدد الزوار او المعجبين هم من يحدد مبلغ الإعلان.

كما يمكنك أن تقوم بمراسلة الصفحات الأخرى وخاصة تلك التي تهتم بنفس مجال صفحتك وتعرض عليهم بأن تقوم بمشاركة رابط صفحتهم على صفحتك، أو مشاركة منشور من صفحتهم على صفحتك مقابل مبلغ مالي معين .

2ــ الربح عن طريق بيع صفحات الفايسبوك:

إن بيع صفحات الفيسبوك مثلها مثل بيع المواقع أو المدونات، لكن الأمر يحتاج أن تكون لك صفحة فيسبوك تهتم بمجال معين، وبها الالاف من المعجبين الحقيقين ومتفاعلين مع منشوراتك، فكثيرون هم الذين يحتاجون لصفحات بها الكثير من المعجبين، من أجل استخدامها  لأغراض خاصة وليس لديهم الوقت أو القدرة على زيادتها،  فيعملون على شراء الصفحات الجاهزة التي تضم الآلاف من المعجبين فيقومون بشرائها بمبالغ جيدة جدا،  فلو كان لديك صفحة على الفيس بوك او اكثر نشطة وتضم الآلاف المعجبين فسوف تستطيع ان تحقق منها أرباح جيدة.


 لا يكفي تأسيس صفحة فايسبوك والدفع لبعض المواقع للحصول على اعجابات ومتابعين، هم في الحقيقة غير مهتمين تماما بما تنشر، وقد تجد صفحتك باللغة العربية وهناك اعجابات من دولة بنما أو أريثريا أو الكونفو... فلغتك ليست هي لغتهم، ومن تم فهم غير متفاعلين مع منشوراتك، فلا بد أن تبدل جهدك للحصول على متابعين حقيقين ومتفاعلين مع الصفحة وإلا لن تجد من يشتري صفحتك.

3ــ الربح عن طريق شركات إختصار الروابط:

الربح من الفايسبوك عن طريق شركات اختصار الروابط يعتبر واحدة من أسهل وأسرع طرق الربح من صفحة فيسبوك لكن الربح منها يكون ضعيفا نسبيا بالمقارنة مع باقي طرق الربح الأخرى.

     هذه الطريقة تستوجب أن  تسجل في إحدي شركات إختصار الروابط الربحية.
وتقوم بعد ذلك بإختصار كل رابط تقوم بمشاركته مع أعضاء صفحتك من خلال هذه الشركة أو الشركات التي إشتركت بها.


     سوف تقوم هذه الشركة بعرض بعض الإعلانات للمستخدم الذي سيزور الرابط الذي قمت بمشاركته قبل ذهابه للينك المقصود وتكون مدة الإعلان في الغالب بين
10 الى 20 ثانية ، وسوف تعطيك عمولة معينة مقابل كل ألف زيارة لهذا الرابط المختصر، الشيء الجميل في هذه الطريقة للربح من صفحة الفيسبوك، هو أنك لن تفعل شيئا جديدا و لن تضيف شيئا، فهي تعتبر من أسهل الطرق الربحية، وان كانت لها بعض السلبيات مثلا إن كان لك متابعين محترمين فهم لا يفضلون انتظار الإعلان والتوجه الى الصفحة المقصودة ، مما يجعلهم ينفرون من صفحتك أو موقعك وتكون بذلك تخسر بعض الزوار والمعجبين.


4ــ الربح من صفحة فيسبوك عن طريق شركات رفع الملفات:

إن الربح من صفحة فيسبوك عن طريق شركات رفع الملفات يعتبر من أسهل الطرق للربح من الانترنت بصفة عامة ومن الفايسبوك بصفة خاصة،
تسوجب هذه الطريقة الإشتراك في أحد الشركات التي تدفع عمولة مقابل كل عملية تنزيل يقوم بها أي مستخدم للملف الذي قمت برفعه مسبقا.


    ومن ثم تقوم برفع الملفات التي قمت بجمعها مسبقا وترفعها من خلال حسابك على الشركة التي إشتركت بها، وتقوم بعمل مشاركة رابط التنزيل مع أعضاء صفحتك وكل تنزيل ستقوم الشركة بالدفع لك.


   إن شركات رفع الملفات تقوم بضم بعض الإعلانات في صفحة التنزيل والتي تربح من خلالها وتقوم بمشاركة جزء من هذه الأرباح معك كصاحب الملف.


توصية التدوينة: هذه الطرق الأربعة للربح من الفايسبوك، وإن كانت من أسهل و أبسط الطرق للربح، إلا أن صعوبتها تتجلى في عدد المعجبين بصفحتك كلما كثر العدد كثرت الأرباح والعكس بالعكس صحيح، كما أن المعجبين يجب أن يكونو حقيقين وليس من المدفوع لهم.

في التدوينة المقبلة سنخصصها لملك التجارة الالكترونية على الاطلاق، يتربع على عرشه منذ سنوات رغم المنافسة الشرسة في هذا المجال، سيكون موضوعنا الربح من أمازون.
إن أعجبك الموضوع شاركه مع غيرك
0 التعليقات
تعليقات دسكس
تعليقات الفيسبوك
التعليقات :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ ، أرباح برو
صمم ب كل من طرف : المهدي درة