الأحد، 25 يونيو 2017

الربح من كليك بانك ClickBank 2019

الربح من كليك بانك ClickBank 2019 





كيف أربح من كليك بانك؟


إذا كنا في تدوينة سابقة، تحدثنا عن الربح من أمازون ، باعتباره ملك البيع على الانترنت، ثم تحدثنا على الربح من ايباي باعتباره ملك البيع بالمزادات عبر الانترنت ، وأجرينا مقارنة بينهما لمعرفة من الأفضل،


فسنخصص هذه التدوينة لأول موقع للتجارة الإلكترونية، أول موقع أربح منه شخصيا، إنه موقع يتربع على عرش البيع بالعمولة عبر الانترنت، متخصص في المنتجات الرقمية ، إنه موقع كليك بانك، الذي يعتبر من أول الشركات التي دخلت عالم التسويق بالعمولة، فتاريخ تأسيسه يعود لسنة 1998، وينحصر دوره في الوساطة بين المنتجين للمنتجات الرقمية والمسوقين لها، حيث يستطيع المسوق في أغلب الأحيان أن يأخذ عمولة أكثر من نصيب صاحب المنتج نفسه، فقد يكون ثمن المنتوج هو 50 دولار، يأخذ منها المسوق 35 دولار، كما يأخذ الموقع عمولته، ليحصل المنتِج على ما تبقى، وفي الأخير الكل رابح، ويمكن لكل مسوق الربح من كليك بانك بمجرد التسجيل في الموقع وهو أمر بسيط، فقط تحتاج لإدخال اسمك الأول والثاني، والاميل والعنوان واسما مستعارا وطريقة الدفع؛

بعدما قمت بالتسجيل في موقع كليك بانك، يبقى عليك معرفة أمور غاية في الأهمية كي تنجح في تحقيق أرباحا مرضية، أولها خطوات الربح من كليك بانك، وثانيا كيفية الترويج لمنتجات كليك بانك، ثالثا ما هي المنتوجات الأكثر مبيعا في كليك بانك؟، وسنشير في الأخير الى طرق سحب الأرباح من كليك بانك.

 قبل أي عملية بيع وشراء، لا بد من وضع خطة تسويقية وكل خطة تسويقية في كليك بانك تبدأ بمعرفة المنتوجات الأكثر مبيعا وهو ما سنشير اليه بتفصيل في هذه الفقرة:
وقبل الخوض في تفاصيل هذا الموضوع، نشير ونؤكد ان افضل طرق الربح من الانترنت حاليا، والتدوينة بتاريخ ماي 2018 هي الربح من العملات الالكترونية مجانا ،ننصحك بدخول هذا الميدان فهو الاسهل والاسرع في الربح ولا يحتاج مؤهلات.

أولا: المنتوجات الأكثر مبيعا في كليك بانك:

كليك بانك سوق مفتوح به الالاف المؤلفة من المنتوجات الرقمية، ويتم ترتيبها فيه حسب رواجها ومعدل البيع، وهو ما يطلق عليه كرافيتي Gravity ، فكلما كانت النسبة عالية كلما كان دليلا على انتشار هذا  المنتوج وإقبال الناس على شرائه، ومن تم فحظوظك تكون أكبر حينما تروج لمنتوج يعرفا اقبالا لدى المشترين، واليكم ثلاث منتوجات الأكثر مبيعا في كليك بانك احرص على أن يكون دو جودة عالية.

1ــ أولا منتجات الربح من الأنترنت:

أ ـــ المنتوجات المهتمة بالربح من الأنترنت بكافة طرقه، مثل تعليم الربح من أمازون وايباي وكليك بانك، وشركات أخرى منافسة لهاته الشركات، منتوجات التسويق الالكتروني، منتوجات تعليم البيع بالعمولة، وكل ما يتعلق بالسيو والتي تعلم كيف تحصل على الزوار مادام الزوار هم محور البيع والشراء والربح من الانترنت، كذلك منتجات تعليم جوجل أدسنس.
وهذه المنتوجات إما عبارة عن كتب الكترونية او فيديوهات تعليمية كلها منتوجات رقمية كما أشرنا الى ذلك قبل قليل.

ب ـــ منتجات تخفيض الوزن أو التنحيف:
وهي المنتجات التي تساعد على تعليم كيف يمكن التخلص من الوزن الزائد، والحصول على جسم رشيق ومثالي، سواء بالنسبة للجنسين للاناث او الذكور غير أن صنف الإناث يعرف اقبالا أكثر.

ج ـــ منتجات تعليم تجارة العملات أو ما يعرف بالفوركس:

وهي منتجات تعلم كيف يمكن الربح في تجارة العملات ومضاعفة رأس المال، وتكون عبارة عن كتب تعليمية الكترونية أو عبارة عن روبوتات، وتكون نسبة العمولة مرتفعة فيها جدا، حيث يمكنك ان تحصل على عمولة تفوق 50 دولار أو أكثر نظرا لارتفاع ثمن المنتوج، كما أن الفئة المستهدفة هناك هم اللذين يحلمون بمضاعفة رأس المال عن طريق الفوركس، ولديهم القابلية للدفع مقابل التعلم.

بشكل عام، تبقى هذه أفضل المنتوجات التي تباع بكثرة في كليك بانك، وتعرف منافسة كبيرة من قبل المسوقين الالكترونيين، مما يفسر أن هذه التخصصات مربحة بشكل كبير ويمكن البدء في تسويقها لكسب المال من الانترنت، وأنا شخصيا قمت بالترويج لكتب توضح وتعلم الربح من الانترنت، وحصلت على أول ربح لي وكان مقداره 85.18  دولارا.

مع الإشارة إن كان لديك قائمة بريدية أو مجموعات فايسبوك متخصصة، فلا تنسى باقي المنتوجات الأخرى وخاصة، منتجات تعليم الطبخ، منتجات التنمية البشرية هي أيضا تأتي في المرتبة المتقدمة لما أشرنا اليه.

ثانيا: البحث عن كلمات مفتاحية:

تعتبر الكلمات المفتاحية هي مفتاح الوصول لجيب المشتري، فالخطوة الثانية بعد اختيار المنتوج، هي البحث عن كلمات مفتاحية يبحث عنها الناس بشكل شهري، فهؤلاء الذين يكتبون بعض الجمل في محركات البحث، وتكون ذات علاقة بالمنتوج الذي ستروج له، هم بكل تأكيد من يجب عليك استهدافهم، من أهم شروط الكلمات الدلالية، أن تكون نسبة البحث الشهري عليها لا تتعدى 6000 ، فإن فاق هذا العدد فهناك منافسة كبيرة وشرسة ولا ينقص عن 400 وإلا فإن المنتوج لن تجد له مشترين إلا بشق الأنفس، ويمكنك الاستعانة والاعتماد في تحديد الكلمات المفتاحية  بجوجل أدوردز، ويبقى هذا مجرد اقتراح ولك الحرية في تحديد العدد.

ثالثا: طرق الترويج وبيع منتوجات كليك بانك

بعد التسجيل في كليك بانك، واختيار المنتجات الأكثر مبيعا، نأتي الأن للتعرف على أفضل الطرق لبيع منتجات كليك بانك، بكل بساطة نقول أن بيع وتسويق منتجات كليك بانك لا يختلف اطلاق على التسويق لمنتجات شركات أخرى، كما اشرنا الى ذلك في عدة تدوينات و تبقى أفضل طرق التسويق التي يعتمدها العرب والأجانب هي:

1-   التسويق عن طريق موقع : أغلب المسوقون في كليك بانك يقومون بذلك عبر مواقع شخصية بسيطة للغاية، تقوم بانشاء موقع يستهدف منتج معين

2-  التسويق عن طريق القوائم البريدية : يمكنك الحصول على قائمة بريدية مستهدفة، ومن خلالها ترسل اميلات للمسجلين فىها وتحثهم على شراء المنتوج وتقنعهم ان هذا المنتوج مفيد،او يمكنك شراء قوائم بريدية جاهزة، زاجع تدوينتنا عبارة عن هدية الموقع 950 مليون ايميل مجانا،

3-   التسويق عن طريق اليوتيوب : عن طريق تصميم فيديو أو شرائه من موقع خمسات، وتقوم بنشره على اليوتيوب ووضع لينك شراء المنتج فى الوصف.

4ــ التسويق عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي : مثل الفيس بوك وتويتر وغيرهما بطرق واساليب معينة أنظر تدوينة خاصة بموضوع الربح من الفايسبوك قد تفيدك

5 الاعلانات : بعد انشاء موقع او قناة على  اليوتيوب او صفحة فايسبوك يمكنك الترويج لها باعلانات مدفوعة ما عليك هو معرفة انشاء حملة الكترونية تنجح فيها باستهداف الزوار المهتمين والمشترين؟ .

تبقى طرق التسويق كثيرة ومتعددة، كل حسب امكانياته المادية والتقنية، ولا يمكن حصر والاشارة لكل أنواع طرق التسويق. انظر تدوينة خاصة بموضوع طرق التسويق الالكتروني.

شروط سحب الاموال من كليك بانك:

بعدما تطرقنا الى طرق الربح من كليك بانك، وتطرقنا الى أهم ما يجب معرفته لتحقق ارباحك منه، وبعدما تكون قد حققت أرباحا نشير هنا الى شروط سحب الأموال من كليك بانك:
هناك عدة طرق للسحب من كليك بانك، فبالنسبة لغير المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية، تبقى أفضل طريقة هي طلب بطاقة بايونير ماستركارد مجانا، وبمجرد وصول البطاقة لباب بيتك اصبحت تمتلك حساب بنكيا في أمريكا، وتستطيع سحب الاموال من بلدك عن طريق هذه البطاقة الرائعة، والغير مكلفة سواء في طلبها أو السحب من خلالها.

الطريقة الثانية: وهى طلب شيك يصلك لباب منزلك، ولكن لا تعتمد على هذه الطريقة إن كانت خدمة المكتب البريدى فى بلدك سيئة، اضف الى ذلك انه يجب ان يكون هناك بنوك دولية في بلدك تدعم صرف الشيكات الواردة من شركة كليك بانك
هناك وسيلة اخرى ايضا ولكن تكلفك 35 دولار لاستلام الشيك، وهو ان تتصل بدعم الفنى للبنك وتخبرهم ان هناك بنك محلى معين ترغب استلام الاموال علية.
أما اذا كنت تعيش في امريكا فيمكنك سحب الاموال عن طريق فتح حساب بنكي بأي بنك واستلام أموالك منه.

ملاحظة التدوينة: من الملاحظ على هذه التدوينة، أننا لم نتطرق الى طرق الشحن في كليك بانك لسبب بسيط، وكما أشرنا سابقا فمنتجات كليك بانك هي منتجات الكترونية، يكفي أن يقوم المشتري بالاداء ويتم ارسال المبيع الى بريده الالكتروني. 

توصية التدوينة: إن التعامل مع كليك بانك بسيط ولا يحتاج الى مؤهلات خاصة، والكثير من محترفي التجارة الالكترونية والبيع بالعمولة كانت بداياتهم مع كليك بانك، وأنا شخصيا أول ربح لي من التجارة الالكترونية كانت مع كليك بانك، كما أنهم لم يتخلوا عنه، نظرا لسهولة الربح منه باعتبار المنتجات المتواجدة بكليك بانك هي منتجات رقمية، ومن تم فلا حديث عن الشحن ومشاكله.


في التدوينة القادمة سنتحدث عن شـرح كـيـفـيـة الـربـح مـن ebuyclub

واسترجاع جزءا من أموالك عند كل عملية شراء

4 التعليقات
تعليقات دسكس
تعليقات الفيسبوك
التعليقات :

هناك 4 تعليقات:

  1. السلام عليكم ، تسجلت في كليك بانك وقمت بالترويج لكمنتجاته لمدة أسبوع لم أحصل سوى على 12،45 دولار هل من طرقة لزيادة الارباح المرجو المساعدة وشكرا

    ردحذف
  2. شكرا أنسة لينة على استفسارك، يسعدني أن أخبرك أنني بدأت الربح أول مرة مع كليك بانك ، وطبعا الربح في البداية يكون بطيئا وقليلا ، لكن مع مرور الوقت واكتساب التجربة ترتفع الارباح المهم أنك حققت اول دولارات لك استمري ونوعي من طرق الترويج فهناك تدوينة خاثة لكيفية الترويج لمنتجاتك بدون موقع من هنا http://www.arbahpro.com/2017/07/9.html
    مع متمنياتي لك بكزيد من الارباح

    ردحذف
  3. شكرا جزيلا انا تسجلت فى كليك بانك منذ اربع سنوات تقريبا ولكن لم اعمل على اى منتوج استصعبت الامر كثيرا ولكن اليوم افكر فى العمل والتجربة ما رأيك فى بينج ادز للترويج بالرابط المباشر للمنتج بدون موقع او صفحة هبوط . ؟

    ردحذف
  4. اخي اتجارة الالكترونية أصبحت تعرف في الاونة الأخيرة منافسة كبيرة، الترويج لمنتجات كليك بانك وغيره بدون موقع أصبح يعرف نوعا من العزوف من طرف المشترين لان أغلبهم يتعاملون مع مواقع التجارة الالكترونية بشكل مباشر، كما أن تاسيس موقع أصبح سهلا للغاية وبشكل مجاني يمكنك مراجعة تدوينة حول هذا الموضوع يستحسن أخي تأسيس موقع للترويج لمنتجات شركات ومواقع أخرى، غير ان هذا لا يعني ان الترويج بدون موقع لا يعطي أكله بل هدي بداية جيدة في طريق الاحتراف

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لـ ، أرباح برو
صمم ب كل من طرف : المهدي درة