الخميس، 27 يوليو 2017

ربح البيتكوين مع ايتورو

ربح البيتكوين مع ايتورو



        الاستثمار في البيتكوين موضوع هذه التدوينة ضمن سلسسلة من التدوينات حول موضوع البيتكوين بصفة عامة كان أهمها:
موضوع تعدين البيتكوين، ثم موضوع طريقة انشاء محفظة البيتكوين وفق تحديث 2017 ثم كيف يمكنك تعدين البيتكوين من المنزل ، وتطرقنا في تدوينة أخرى الى الربح من صنابيرالبيتكوين ،وكان أول موضوع لنا في هذه السلسة تحت عنوان كيف تربح من البيتكوين تطرقنا فيه الى تعريف البيتكوين، نشأته، من وراءه، من يتحكم فيه، ايجابياته ثم سلبياته، و أمورا أخرى أشرنا اليها في مختلف تدويناتنا.

      حينما نتحدث عن الاستثمار في البيتكوين، فإننا نتحدث عن موضوع شيق باعتباره موضوع الساعة، على اعتبار أن عملة البيتكوين، عرفت هذه السنة ارتفاع صاروخيا واقبالا منقطع النظير، وحقق منه البعض، أرباحا بألاف الدولارات إن لم نقل بالملاين،
   وقبل الخوض في تفاصيل هذا الموضوع نشير ونؤكد ان افضل طرق الربح من الانترنت حاليا والتدوينة بتاريخ ماي 2018 هي الربح من العملات الالكترونية مجانا ننصحك بدخول هذا الميدان فهو الاسهل والاسرع في الربح ولا يحتاج مؤهلات.
       البيتكوين كان سعره السنة الماضية550  دولار، الأن بتاريخ 27  يوليوز 2017  أصبح سعره حوالي 2571  دولار، بمعنى من استثمر 1000 دولار انداك الان لديه أزيد من 5100  دولار، هذا الربح في العالم الافتراضي لن تجد له مثيلا في الاستثمارات التقليدية.

      البيتكوين أصبحت عملة المستقبل بدون منازع خاصة بعد إعلان البنك المركزي السويسري عن اطلاق عملة الكترونية مع بداية 2018  ستكون هي البديل عن العملة الورقية،  ونفس الاتجاه ذهب اليه البنك المركزي الألماني والبريطاني، غير انهم لم يحددوا متى سيتم طرح عملتهما الالكترونية غير أنهم صرحوا أنهم في المراحل النهائية لاطلاقها وقد تكون في سنة 2018 أو خلال سنة 2019.

      مع الإشارة أن هناك عدة أراء وتوقعات، على كون عملة البيتكوين، سترتفع وترتفع الى أن تصل خمسة ألاف دولار في السنوات الخمس المقبلة، واليك أهم هذه التوقعات:
      السيد: ويسينس كاساريس، الرئيس التنفيذي لمحفظة البيتكوين Xapo وعضو مجلس إدارة في باي بال توقع صعود البيتكوين الى ما فوق 5000  دولار في الثلاث سنوات المقبلة.

     السيدان: جيريمي ليو الرئيس التنفيذي لبلوكشين وبيتر سميث ممول السناب شات، توقعا أن أسعار عملة البيتكوين ستصل إلى أكثر من 7000 دولار خلال الثلاث سنوات المقبلة، وقد تصل الى  500،000 دولار بحلول عام 2030.

     إذن البيتكوين عملة المستقبل بشهادة الجميع، لكن كيف يمكننا الاستثمار فيها؟ إليك أفضل شركة للاستثمار في البيتكوين بدون منازع وأنا شخصيا مسجل بها ، انها شركة eToro الغنية عن أي تعريف والحاصلة على عدة جوائز.

EToro      عبارة عن شركة تداول اجتماعي تأسست سنة 2006 مقرها قبرص ،تستطيع من خلالها الاستفادة من تجارب وخبرة الغير، والاطلاع على صفقاتهم ونسخها والربح من المميزين في الشركة، إذ بامكانك الاطلاع على أفضل المتداولين ومحاكاتهم، وبامكانك الحصول على تعليقات مباشرة عن تداولاتك وتداولات غيرك، وتبادل الأفكار والاستراتيجيات معهم.

     التداول في البيتكوين مثله مثل أي تداول آخر، سواء في سوق العملات أو في سوق المعادن أو غيرهما، تستطيع فتح صفقات على عملة البيتكوين بالشراء، على أمل أن ترتفع القيمة، أو صفقة بيع إن كنت تعتقد أن السوق سينخفض.
وطبعا في ظل هذا الارتفاع فلا ننصح أبدا ببيع عملة البيتكوين، بل اشتريها وانتظر ارتفاعها، ثم قم ببيعها، وها انت قد حققت أرباحا ممتازة على قدر صبرك في السوق، كما ليس عليك أن تكون ملما بالسوق وخبيرا بالتداول، فبامكانك تتبع أفضل المتداولين وفتح صفقات مباشرة مثلهم.

     على بركة الله ندخل الى الشركة  من هذا الرابط:  Etoro.com
Arabic_Islamic_Account_jpj.
يفتح  لنا الموقع كما ترى في الصورة الأتية:


     نقوم بإدخال المعلومات المطلوبة بشكل صحيح، لأنك قد تحتاج اليها عند سحب أموالك،
     بعد ذلك تجد رسالة في الاميل الخاص بك تخبرك بالتسجيل، وندخل الى الموقع  كما في الصورة الأتية:


     هنا لابد من اكمال معلومات عن شخصيتك ، وأنت مخير بين أن تقوم بالإيداع الان أو بعد حين، طريقة الإيداع بسيطة.

     بعد أول ايداع لك تهديك ايتور مبلغ 20 دولار هدية لك، الان نعود لاختيار عملة البيتكوين للاستثمار فيها، كما في الصورة الأتية:


     الان أنت استثمرت مبلغا في البيتكوين، ما عليك إلا انتظار وقتا كافيا لارتفاعه ثم بعد ذلك  اجني ارباحك.
لمتابعة توصياتي ونسخ صفقاتي المرجوا الدخول الى هذا الموقع من هنا
حيث أني بتاريخ: 26 شتنبر 2017 مصنف في المرتبة الأولى مغاربيا والثالث على مستوى العالم العربي وهاته هي النتائج:
مجموع التوصيات: 762
التوصيات الرابحة: 698
التوصيات الخاسرة: 64
نسبة الربح: 91,6% في المائة وهي نسبة جد عالية في عالم الفوركس
عدد الاشخاص الذين يقومون بمتابعة صفقاتي ونسخها: 188

خلاصة التدوينة:
     الاستثمار في البيتكوين أو الأسهم أو العملات مع هذا الموقع، أصبح أمرا بسيطا حتى ولو لم تكن متمرنا أو ذو خبرى عالة، فهذا الموقع يوفر لك إمكانية مشاهدة و نسخ تداولات غيرك، فتابع أفضلهم وانسخ صفقاتهم، وستربح أموالا فالخبرة لم تعد ضرورية مع هذا الموقع.

توصية التدوينة:
    بعد قيامك بالاستثمار في البيتكوين أو أي عملة الكترونية أخرى، أو تجارة الفوركس بصفة عامة، عليك دراسة السوق واختيار استراتيجية والتزم بها، فالاستثمار في العملات يحتوى مخاطر كبرى، لكن لا تفوت فرصة الاستثمار في البيتكوين مع هذا الموقع صاحب اول فكرة نسخ الصفقات الناجحة.


مع متمنياتي لكم بصفقات ناجحة، وربح وفير
جميع الحقوق محفوظة لـ ، أرباح برو
صمم ب كل من طرف : المهدي درة