الاثنين، 24 يوليو 2017

الربح من صنابير البيتكوين

الربح من صنابير البيتكوين


الربح من حنفيات البيتكوين

الربح من صنابير البيتكوين موضوع تدوينة اليوم، فان كنت تحترف الربح من الانترنت، هذه التدوينة لا تهمك، لأنها مخصصة للمبتدئين في الربح من الانترنت، انتقل مباشرة الى أقسام الربح الأخرى من المدونة خاصة قسم الربح للمحترفين وقسم الربح من الفوركس وقسم الربح من جوجل ادسنس، فالربح بهذه الطريقة بسيط وقليل وللمبتدئين فقط، يمكنك من ربح بعض الدولارات في الشهر فقط غير أنه لا يحتاج الى أي جهد أو استثمار.

سبق وأن تطرقنا لموضوع الربح من البيتكوين، وموضوع تعدين البيتكوين بصفة عامة، وتعدين البيتكوين من المنزل، ثم تطرقنا لموضوع كيفية انشاء محفظة البيتكوين، الآن سنشرح كيفية ربح البيتكوين من خلال صنابير البيتكوين.

صنابير البيتكوين، عبارة عن مواقع شبيهة الى حد ما بمواقع الظغط على الإعلانات بمقايل بسيط، قد يكون عبارة عن بعض العشرات أو المئات أو الألاف من الساطوشي.

إن ارتفاع البيتكوين بشكل لا يصدق، حيث وصل الى حد كتابة هذه التدوينة الى 2793 دولار، يجعل أمر البحث عن الساطوشي أمر محبب لدى البعض، لذا سنقدم لكم اليوم شرحا مفصلا بالصور، صورة صورة، لكيفية التسجيل في أفضل صنابير البيتكوين من حيث المصداقية وطرق الدفع، إنه موقع freebitcoin  الشهير والغني عن أي تعريف، يعمل منذ أزيد من عشر سنوات، يدفع مقابل حل الكابتشا و اللعب في الموقع، وهناك طرق أخرى للربح أدعك تكتشفها بنفسك.

من أجل الحصول على البيتكوين من خلال هذه المواقع، عليك فتح حساب وانشاء محفظة البيتكوين، حتى تودع فيها ما تجنيه من البيتكوين، لمعرفة كيفية انشاء محفظة البيتكوين خلال دقائق، قم بقراءة تدوينتنا حول موضوع كيفية انشاء محفظة البيتكوين بلوكشاين تحديث 2017 .
وقبل الخوض في تفاصيل هذا الموضوع نشير ونؤكد ان افضل طرق الربح من الانترنت حاليا والتدوينة بتاريخ ماي 2018 هي الربح من العملات الالكترونية مجانا ننصحك بدخول هذا الميدان فهو الاسهل والاسرع في الربح ولا يحتاج مؤهلات.

نعود الى شرح الموقع، ندخل اليه من هنا  تجد واجهة الموقع كما في الصورة الآتية: 

بعد ادخالك للمعلومات المطلوبة كما في الصورة أعلاه نعود للاميل الذي تسجلنا به، ثم نؤكد عملية التسجيل، و نعود لفتح الموقع ثم نذهب الى وسط الصفحة، نجد هناك الكابتشا نفكها ثم نضغط كما في الصورة،



 وهنا أنت وحظك، الربح متفاوت حسب الصورة الاتية:

بالنسبة للسحب من الموقع، يمكنك سحب اموالك كل يوم أحد، ومن الأفضل أن تقوم بتفعيل الدفع المباشر متى وصلت الى الحد الأدنى للسحب كما في الصورة:




رابط آخر لأفضل صنبور والحد الادنى للسحب 1000 ساطوشي فقط كما أنه يعطي ربحا أفضل من الصنبور الأول والسحب بعدة طرق 
رابط التسجيل من هنا     https://ref.adbtc.top

خلاصة التدوينة:
هناك مواقع أخرى كثيرة ومتعددة تعمل بالشكل الذي شرحناه في هذه التدوينة، يمكنك التسجيل في عشر صنابير أو أكثر ومن تم تربح أكثر، خاصة هناك صنابير البيتكوين تعطي ربح كل عشر دقائق أو كل ربع ساعة، بمعنى تستطيع ربح بعض الدولارات في الشهر.

توصية التدوينة:
ما يمكننا قوله في الربح من صنابير البيتكوين، هو أنك إن تسجلت في الكثير من المواقع وصنابير البيتكوين، أولا يجب عليك حفظ كلمة السر و الإميل الذي تسجلت به، وهذا أمر بديهي، ثم عليك التأكد من مصداقية المواقع، لأن هناك مواقع تعطي الكثير من الأرباح لكنها سرعان ما تسد أبوابها وتنصب على عملائها، الموقع الذي ذكرناه لا شك في مصداقيته.
جميع الحقوق محفوظة لـ ، أرباح برو
صمم ب كل من طرف : المهدي درة