الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017

الربح من تويتر Twitter 2019

الربح من تويتر Twitter  2019



    الربح من تويتر موضوع تدوينة اليوم، في إطار سلسلة من التدوينات للربح من الانترنت بصفة عامة والربح من مواقع التواصل الاجتماعي بصفة خاصة، حيث خصصنا تدوينة لـ الربح من اليوتيوب ، ثم الربح من جوجل أدسنس، ومواضيع أخرى متعددة ومتنوعة ندعك تكتشفها من خلال أقسام الموقع.


   الربح من تويتر أمر بسيط للغاية لكل من له حساب تويتر، وله عدد كبير من المتابعين، فباعتبار تويتر من أكبر الشبكات الاجتماعية ذات الانتشار الواسع، إذ نجده يحتوى على أزيد من 350  مليون مستخدم، فهو يعد سوقا مفتوحة مفاتيحها بيدك،

   طرق الربح من تويتر فعالة وناجعة، وتؤتي أكلها منذ البداية ،على أن يكون لك زوار ومتابعين بعدد كبير، وهذا ما يجعل الكثير من المعلنين مستعدون لدفع أموالا طائلة لترويج منتجاتهم وموضوعاتهم عبر تويتر.

   طرق الربح من تويتر متعددة ومختلفة، سنحاول الإحاطة بالكثير منها على أن تختار ما يناسبك حسب اهتمامك وخبرتك ونوعية متابعيك.
وقبل الخوض في تفاصيل هذا الموضوع نشير ونؤكد ان افضل طرق الربح من الانترنت حاليا والتدوينة بتاريخ ماي 2018 هي الربح من العملات الالكترونية مجانا ننصحك بدخول هذا الميدان فهو الاسهل والاسرع في الربح ولا يحتاج مؤهلات.

الربح من تويتر عن طريق Mylikes

   الربح من تويتر عن طريق Mylikes بسيط ولا يحتاج مؤهلات تقنية وخبرة معينة، هو موقع اعلاني يعتمد عليه الكثير من أصحاب حسابات تويتر لربح مئات الدولارات، فهو موقع ذو مصداقية عالية، وشعبية  كبيرة، يمكنك من خلاله ربح المال عن طريق حسابك في تويتر،
    فكرة الموقع بسيطة جدا، تقوم على أساس الترويج لروابط معينة لمواقع أخرى، أو منتجات لشركات كبرى، فحينما تقوم بالتسجيل في الموقع يمكن اختيار روابط تقوم بنشرها على حسابك في تويتر، وكلما قام أحد المتابعين لك بالضغط على تلك الروابط، يحتسب لك مبلغا من المال، يختلف المبلغ من معلن لأخر، ومن شركة لأخرى، فكلما زاد عدد متابعيك زادت عدد النقرات على تلك الروابط ،وبشكل أوتوماتيكي تزداد أرباحك.

الربح من تويتر عن طريق Rev Twt

    موقع Rev Twt شهير وشبيه للموقع السابق، فهو يعتمد على نفس فكرته في الربح، غير أن شروطه في القبول بحسابك في تويتر بسيطة، ولا يتطلب أن يكون لك عدد كبير من المتابعين، إذ يمكنك من خلاله ربح المال من الانترنت عن طريق حسابك في تويتر، إذ يمكنك نشر تغريدات عن طريق الموقع في حسابك في تويتر، وكما قلنا سابقا كلما كان عدد متابعيك كبير ومتفاعلين مع تغريداتك، كلما كانت الأرباح كبيرة، والكثير من الحسابات الكبيرة في تويتر تفضل هذا الموقع لربح المال.

الربح من تويتر عن طريق موقع Twittad

   ربح المال من تويتر عن طريق موقع Twittad مختلف نسبيا عن الموقعين السابقين، فهذا الموقع جاء بفكرة مختلفة عن سابقيه، إذ يمكنك ربح المال من خلال التسجيل في الموقع، ثم عرض خلفية لحسابك في تويتر لأحد المنتجات او إحدى الشركات، توقيت عرض الخلفية يختلف من شركة لأخرى، ومن منتج لأخر، وذلك حسب الاتفاق، فكلما كان التوقيت طويلا كلما كان السعر مرتفعا.


الربح من تويتر عن طريق التسويق الالكتروني

   تويتر منصة اجتماعية يزورها الملاين من مختلف بقاع العالم، من خلالها يمكنك ربح مئات الدولارت بالطريقة السالف ذكرها، كما يمكنك ربح ألالاف الدولارت بالطريقة التي سنذكرها لك الآن، وهي التسويق الالكتروني.

   يمكنك اختيار احدى شركات التسويق بالعمولة عن طريق رابط الإفليت الخاص بك، ولا أعتقد انك ستجد أفضل من كليك بانك، فهو يعتبر الأفضل على الاطلاق في هذا المجال، وسبق أن خصصنا تدوينة لهذا الموضوع تحت عنوان الربح من كليك بانك.

   الربح من تويتر عن طريق كليك بانك او غيره من الشركات المشابهة أمر بسيط، بمجرد التسجيل في كليك بانك واختيار المنتج المراد الترويج له، والحصول على رابط الافليت الخاص بك، تقوم بنشره من الفينة للأخرى في حسابك بتويتر، لكن لا تنسى أن تقوم من الحين للآخر بالتنويع من منتجاتك حتى لا يصاب متابعوك بنوع من الضجر، و تفقد متابعيك ويستحسن من بين 10  الى 20  تغريدة ضع رابط الافليت الخاص بك في واحدة منها.

   لاختيار شركات أخرى في هذا المجال أقترح عليك الدخول لمحركات البحث، وابحث عن "معلنون تويتر" أو Sponsored tweeting ستجد الكثير منهم أو ابحث عن Magpie, TwitPub , Twittad لأن هناك الكثير من الشركات تبحث عن حسابات تويتر معروفة ومشهورة لترويج منتجاتهم، اتصل بهم واتفق معهم على ترويج الروابط الخاصة بهم، واتفق معهم على سعر كل نقرة وغالبا ستختلف من دولة لأخرى حسب جنسية المتابع ونوعية المعلن، لمعرفة مصداقية أي موقع، اليك هذه التدوينة المفيدة تحت عنوان: كيف تعرف مصداقية أي موقع.

   غير أنه كي تنجح في هذه الطريقة عليك أن تقوم بدراسة مبادئ التجارة الالكترونية، وهنا أقترح عليك تدوينة تحت موضوع: كيف تحصل على شهادة من جوجل مجانا من خلالها ستأخد دروسا من جوجل مجانية في مجال التسويق الالكتروني أو غيره، وستتعلم طرق التسويق الالكتروني وغيرها من أصحاب الاختصاص.


 الربح من تويتر عن طريق بيع منتجات

   هذه الطريقة يفضلها الكثير من محترفي التسويق الالكتروني، إذ يمكنك جني الكثير من المال من خلال بيع منتجات غيرك عبر حسابك في تويتر، وأقترح عليك في هذا موقع ايباي الغني عن التعريف، لمعرفة تفاصيل ذلك الى تدوينة حول الربح من ايباي.


الربح من تويتر عن طريق عرض مهاراتك

   ان كنت من أصحاب المهارات فما عليك إلا التعريف بها عبر تويتر وعرض بعضا من منجزاتك عبر تويتر، مثل ترجمة مقال، او تصميم قالب بلوجر، او غيرها من الاعمال الحرة، غير أن هذه الطريقة عليك أن تكون حذرا فيها، فقط تقوم بإنجاز المطلوب مع الزبناء لكن لا يتم الدفع لك عل خلاف منصات العمل الحر التي تضمن لك حقوقك كاملة.

   هناك عدة طرق لربح المال من تويتر، لم نتطرق اليها كي لا تكون هذه التدوينة أطول من لازم، إذ هناك طرقا أخرى من بينها بيع حساب تويتر الخاص بك إن كان به عدد كبير من المتابعين المتفاعلين مع تغريداتك، وهناك مواقع متخصصة في هذا المجال، كما يمكنك ربح المال من تويتر من خلال الاشتراك في بعض المواقع ك Bukisa.com التي تقدم خدمة ربح المال من خلال تويتر.

خلاصة التدوينة:
   طرق ربح المال من تويتر مختلفة ومتعددة كما سبق الإشارة الى ذلك، غير أنه كي تجني أرباحا مهمة من تويتر، يجب أن يكون لديك حسابا به عدد كبير من المتابعين، ولا يكفي المتابعين فقط بل يجب أن يكون متابعوك متفاعلين مع تغريداتك، وإلا فيكفي الدخول لمنصات العمل الحر، وشراء الالاف من المتابعين بخمس دولارات أو عشر دولارت، لكن لا فائدة منهم، خاصة أن هذه الطريقة في زيادة المتابعين ، يكون العدد الأكبر منهم لا يعرف لغتك ومن تم فإنه لن يقرأ تغريداتك ولن يتفاعل معها.

توصية التدوينة:
   حينما نتحدث عن الربح من تويتر فإننا نوصي في هذا السياق بضرورة انشاء حساب بمتابعين متفاعلين، ثم التركيز على نوع من الربح، فمن الصعوبة أن تمزج بين عدة أنواع من الربح من حسابك في تويتر، لان ذلك يعني كثرة الروابط التجارية والاعلانية، مما سينفر متابعيك ولن يتفاعلوا مع تغريداتك فلا تكثر من الروابط، واختر جيدا الشركات التي ستعمل معها سواء من حيث المصداقية أو من حيث سعر النقرات.

ان أعجبك الموضوع دع تعليقا مشجعا
0 التعليقات
تعليقات دسكس
تعليقات الفيسبوك
التعليقات :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ ، أرباح برو
صمم ب كل من طرف : المهدي درة