السبت، 30 سبتمبر 2017

طرق الربح من الانترنت

طرق الربح من الانترنت



   طرق الربح من الانترنت كثرت وتعددت بتعدد المواقع والمهارات، تطرقنا الى بعض منها في تدوينة سابقة، حيث تحدثنا عن الربح من انشاء موقع الكتروني، ثم الربح من اليوتيوب، ثم الربح من استطلاعات الرأي، ثم الربح من خلال بيع الصور، ثم الربح من منصات العمل الحر، وختمنا التدوينة بـ الربح من تجارة الفوركس.

   وارتأينا إضافة هذه التدوينة، كجزء ثان لتلك التدوينة، والتي كانت تحت عنوان: الربح من الانترنت مجانا 2017 حتى يتمكن شبابنا العربي من الإحاطة بنوع آخر من أنواع الربح، وحتى يتمكن من اتقان أكثر من طريقة للربح من الانترنت كي يحقق أكبر ربح ممكن من الانترنت.

   على بركة الله اليك7  طرق أخرى للربح من الانترنت.
وقبل الخوض في تفاصيل هذا الموضوع نشير ونؤكد ان افضل طرق الربح من الانترنت حاليا والتدوينة بتاريخ ماي 2018 هي الربح من العملات الالكترونية مجانا ننصحك بدخول هذا الميدان فهو الاسهل والاسرع في الربح ولا يحتاج مؤهلات.

ربح المال من الترجمة

   إن كنت تتقن اللغات، فبإمكانك تحقيق دخل قار ومستقل من خلال الترجمة من لغة لأخرى، وذلك من خلال أمرين إثنين، أولهما العمل الحر انطلاقا من منصات العمل الحر، فإن كنت تتقن اللغة وتحسن الترجمة، ستنهال عليك الطلبات، وستعمل لساعات طويلة محققا بذلك أرباحا مهمة، 
   والطريقة الثانية، ابرام عقد مع مواقع متخصصة في هذا المجال، أو شركات خاصة بالترجمة عبر الانترنت، مقابل مبالغ يتم الاتفاق عليها مسبقا، سواء مبالغ مقابل كل ترجمة أو مقابل راتب شهري.

ربح المال عن طريق كتابة مقالات

   كتابة المقالات هي هواية لدى الكثير من الشباب العربي، إن كانت كتاباتك متقنة يمكنك تحويلها لدولارات مهمة، وذلك من خلال مواقع متخصصة في هذا المجال، أو من خلال منصات العمل الحر، التي ستفتح لك مجالا آخر، كالمساعدة في اعداد كتب، أوإنجاز تقارير وغيرها.

الربح من اختصار الروابط

   اختصار الروابط أسهل طريقة وابسطها للربح من الانترنت، لا تحتاج الى موقع، ولا تحتاج مؤهلات خاصة أو غيرها، فقط يمكنك التسجيل في بعض المواقع التي تقدم هذا النوع من الخدمات، وهي مواقع مجانية من حيث التسجيل، ثم تقوم باختيار موضوع او مقال او منتج وأخذ رابطه ثم تقوم باختصاره في المواقع المختصة، ثم تقوم بنشر الرابط المختصر في عدة مواقع، خاصة مجموعات الفيسبوك، وتويتر وباقي مواقع التواصل الاجتماعي، وكذا المنتديات، وتحتسب لك الشركة عدد النقرات، مقابل مبالغ مالية تختلف من شركة لأخرى، ومن جنسية الزائر لأخر،
   لمعرفة تفاصيل الربح من شركات اختصار الروابط  وأنواع هذه الشركات وكيف تعمل، يمكنك تصفح هذه التدوينة تحت عنوان: الربح من اختصار الروابط  2017.

الربح من تسويق المنتجات

   الربح من الانترنت عن طريق تسويق المنتجات، يأتي في مقدمة أرباح الانترنت، خاصة إن امتلكت أمرين إثنين، أولا طرق الترويج لمنتجاتك أو منتجات غيرك، ثم موقع تعرض فيه تلك المنتجات، أكيد أن هذا النوع من الربح من الانترنت يدر الاف الدولارات في الشهر الواحد إن احترفته وملكت مفاتيح عمله، 
   وأدعوك هنا لزيارة قسم التسويق الالكتروني بالمدونة، هناك ستجد أسرار التسويق الالكتروني وطرق التسويق بموقع و بدونه، اضافة الى أمور أخرى لا غنى لك عنها في مجال التسوق الالكتروني.

الربح عن طريق تقديم دورات

   إن كنت مهتما بمجال معين وخبيرا فيه، فيمكنك تقديم دورات مدفوعة للمهتمين بنفس المجال، مقابل مبالغ مالية متفق عليها مسبقا، ويمكنك اللجوء لعدة مواقع تقدم هذه الخدمة مثل Udemi حيث انه يعتبر صلة وصل بين الخبراء والأشخاص المهتمين بنفس مجالهم، ويضمن حقوق الطرفين، حيث يقوم أكثر من عشرة مليون  طالب باستخدام هذا الموقع، كما أن متوسط الدخل للمدربين حوالي 8000  دولار.
   تصنف هذه المواقع ضمن مواقع منصات العمل الحر، التي تعتبر وجهة مفضلة لدى الكثير من أصحاب الخبرات والمهارات،

الربح عن طريق تقديم نصائح

   قد تعتقد أن هذا النوع من الربح غريب نوعا ما، لكن دعني أقول لك أن هناك عدة مواقع تقدم خدمة النصائح مقابل مبالغ مالية معينة، ومنصات العمل الحر جزء لا يتجزأ منها، زوار هاته المواقع يقدر بألاف الزوار هدفهم تلقي نصائح وتوصيات في مجالات محددة،  ومن طرف أشخاص لديهم التجربة والخبرة في مجال معين، كما أن هناك أشخاص معروفون بخبرتهم في عدة مواقع، لا يمكنك الاتصال بهم إلا بعد أخد موعد محدد من طرف الموقع الوسيط، نظرا لكثرة الطلبات عليهم، مما يدل على كثرة الطلبات والتي حتما يرافقها دخل وفير.


الربح من مواقع العروض

   ربح المال من مواقع العروض، أو ما يعرف بأداء المهمات، تمكنك من ربح دولارين الى خمس دولارات في الساعة الواحدة،و مقدار الربح يتعلق بمدى اتقانك للغة الإنجليزية، لان أغلب هاته المواقع تعتمد على اللغة الإنجليزية، غير أنه يمكنك الاعتماد على ترجمة جوجل أو غيرها،
   طريقة عمل هذه المواقع تختلف من موقع لآخر، وهناك من يجمع بين الكثير من الطرق في آن واحد، أغلب هذه المواقع يطلب منك تحميل برنامج معين وتقيمه، أو إضافة تعليق على موضوع معين، أو تجربة تطبيق معين، أو دعوة أصدقائك للتسجيل عبر رابط معين في موقع محدد، الى غيرها من المهمات المشابهة.

   الربح من خلال مواقع العروض أمر محبب لدى الكثير، خاصة انه لا يتطلب سوى اتقان لغة الموقع وبعض الوقت.
اليك تدوينة غاية في الأهمية 

نشـرح فيها  كـيـفـيـة الـربـح مـن ebuyclub

واسترجاع جزءا من أموالك عند كل عملية شراء


خلاصة التدوينة:
   أشرنا في هذه التدوينة الى مجموعة من طرق الربح من الانترنت بشكل مختصر، كتحفيز للقارئ واشارة الى ان هناك عدة طرق لربح المال من الانترنت، ومن أراد التفاصيل فما عليه إلا تصفح تدوينات الموقع، فكلها تتمحور حول الربح من الانترنت ولا شيء غير الربح.

توصية التدوينة:
   في هذه التدوينة أقول للشباب العربي، لا تضيع وقتك جالسا امام حاسوبك، أو حاملا هاتفك الذكي، دون أن تربح دولارا واحدا، لا تشتغل بالدردشة و أمورا لا طائل من ورائها، استغل وقتك في الربح من الانترنت، فهناك طرق عديدة لربح المال، ودعك من المواقع التي تبهرك بعناوين جذابة، وفي صلبها تفاهة أو مواقع نصابة.

   كما لا يفوتنا المقال هنا التذكير بضرورة العمل مع مواقع صادقة وموجودة منذ شنوات كي لا تقع ضحية نصب وهنا أقترح عليك بضرورة تصفح تدوينة تحت عنوان كيف تعرف مصداقية أي موقع.
جميع الحقوق محفوظة لـ ، أرباح برو
صمم ب كل من طرف : المهدي درة