U3F1ZWV6ZTM2ODkxMzI1NDc1X0FjdGl2YXRpb240MTc5Mjc4MTg2NTk=
recent
التدوينات الأخيرة

أفضل مواقع التجارة الالكترونية 2020 للبيع بالعمولة



   لعل الجميع ممن يبحث عن الربح من الانترنت اهتدى بعد عدة محاولات للربح المال من الانترنت أن أفضل طريقة وأنجحها هي التجارة الالكترونية وسواء كنت تمتلك موقعا أو بدونه، فالتجارة الالكترونية تبقى هي الأفضل على الاطلاق وبدون منافس.

   إن الكثير يسأل ما هي أفضل المواقع والشركات الالكترونية بالنسبة للمسوقين، وهنا نقول أن مواقع التجارة الالكترونية تختلف من موقع لآخر، وهناك امتيازات تتواجد في البعض ولا تتواجد في البعض الآخر، علىا أي حال وحسب تجربتي اليك أفضل مواقع التجارة الالكترونية، والتي سبق لي أن شاركتها معكم مسبقا كل حدة، اليكم إدن أفضل تلك المواقع بالترتيب.



وقبل الاسترسال في هذا الموضوع نحيلك اخي الزائر على تدوينتين مهمتين أولهما تحت عنوان: كيفية الاستراد من الصين وتانيهما تحت عنوان: كيف تكون وكيلا لمنتج صيني


أولا: موقع Gearbest

   موقع Gearbest عبارة عن متجر إلكتروني صيني ، حيث يمكنك من خلاله شراء أي منتج ترغب بالحصول عليه و التوصل به إلى غاية باب منزلك، ويعتبر هو الأول في الصين من حيث المبيعات، نعتبره الأفضل في هذا المجال خاصة من حيث الارباح والعمولة اليك الرابط لفتح حساب الأفليث https://affiliate.gearbest.com

مميزات موقع جيربيست gearbest

   موقع Gearbest مدعوم من شركة Shenzhen Global Technology  الكبرى المختصة في التجارة العالمية.
أولا: رخيص الأثمنة بشكل خيالي.
ثانيا: ميزة تجميع الأغراض، حيث أنك تستطيع تجميعها مرة واحدة حتى وإن كنت قد اشتريتها من تجار مختلفين، سيتم شحنها لك دفعة واحدة وبطردٍ واحد.
ثالثا: يوفر الموقع نظام النقاط والتي تستطيع من خلالها خصم بعض الدولارات عند الشراء من الموقع.
رابعا: الموقع به عروض كبيرة جداً، أيضاً يعطيك هدية عند الشراء من الموقع.
خامسا: يوفر الموقع خدمة التوصيل المجاني، ولكن هناك بعض المُنتجات لا يتم توصيلها لبلدانٍ معينة، سيتضح لك ذلك عندما تقوم بعملية الشراء.
سادسا: الموقع محمى عن طريق شركة سيمانتك العالمية، ولم يسجل الموقع أي حالة اختراق او سرقة بيانات على الأطلاق منذ انطلاقه.
سابعا: الموقع يقبل وسائل الدفع الامنة مثل الباى بال (وحتى الباي بال غير مفعل) و الفيزا كارد والماستر كارد.

ثامنا: تستطيع اختيار العملة التى تريد الشراء بها حيث يوفر الموقع  أزيد من عشرين عملة.
تاسعا: الموقع يوفر امكانية ارجاع المنتج واسترداد اموالك خلال فترة 45 يوم من استلام المنتج. وهي ميزة لا يوفرها إلا من يقدم منتوجات عالية الجودة وبأسعار معقولة.
عاشرا: ضمان واصلاح لمدة عام كامل للكثير من المنتجات.

طريقة الشحن في موقع gearbest

   الشحن يتم عن طريق شركات الشحن الدولية DHL و فيديرال اكسبريس والبريد الدولى الممتاز ويمكنك تتبع منتجك في حالة الشراء من خلال كود تحصل عليه من الموقع بعد التسجيل.
اليكم تدوينة خاصة تحت عنوان الربح من جيربيست

ثانيا: موقع أمازون

   موقع أمازون أكبر متجر للبيع بالتجزئة على الإنترنت في العالم، وتتراوح رتبته في محرك البحث جوجل ما بين 7 و 8 رانك، وقد أسس هذا الموقع في بداية الأمر قصد بيع الكتب، ثم توسع الموقع فأصبح يبيع كل شيء. ويمتلك موقع أمازون الآن مخازن ومستودعات في جميع أنحاء العالم تقريبًا ماعدا افريقيا، كما أنه يعتمد على طائرات عملاقة لنقل وشحن المنتجات، ويوفر دعمًا فنيًّا ممتازًا، وخدمات شحن سريعة جدًّا وعلى مدار الأربع والعشرين ساعة، كما يعمل به العديد من الموظفين والعمال،
   فهو يوفر نظام الافيليت ويعتبر افضل من غيره ،و خاصة من اكبر منافسيه مثل ايباي وكلينك بانك، و ذلك لكونه يقدم عمولة أولية، بمجرد فتح حسابك بنسبة 4 بالمائة عند بيع اي منتج عن طريق رابطك، و هاته النسبة في ازدياد حسب نوعية المنتج الذي تقوم بالتسويق له، و حسب عدد مبيعاتك الشهرية.

إيجابيات موقع أمازون 

1ــ  إذ يمكنك تسويق منتجات امازون بسهولة وبطرق متعددة ومرنة  مقارنة بالمواقع الأخرى، وذلك لكثرة المنتجات التي يعرضها فكما يقال انه يعرض من الإبرة الى الصاروخ، ويمكنك ايجاد منتجات قليلة المنافسة و كثيرة الطلب بسهولة، أما إن كنت محترفا فإنك لن تغادر أمازون مطلقا، وستحقق منه مئات الدولات إن لم أقل الالاف في الشهر الواحد.
2ــ ايجابية أخرى يمتاز بها أمازون وهي بعد ترويجك لمنتوج معين ودخل الزائر عبر رابطك الى الموقع لكنه لم يشتر المنتج الذي تروج له و لكنه اشترى منتج آخر فأمازون يعطيك الربح كاملا من كل منتوج اشتراه كل من دخل من رابطك،
3ــ إيجابية أخرى تنضاف لموقع أمازون وهي الشهرة، الموقع مشهور وغني عن التعريف، والشهرة تلعب دورا كبيرا فعملية البيع والشراء، فالموقع اكتسب ثقة ومصداقية كبيرة لدى الزبائن ما يجعل تسويق المنتجات أمرا سهلا.
4ــ الأمازون يحتوي على آراء كثيرة حول المنتجات ، مما يساعدك في اختيار المنتج الجيد من بين المنتجات وذلك يساعدك في كثير من الأحيان في التعرف على أفضل المنتجات عن غيرها من المنتجات عن طريق قراءة الاستعراضات . إذا كنت جادا في الحصول على أفضل المنتجات ، فعليك الاهتمام بقراءة الآراء والاستعراضات للتحقق من المنتج.
5ــ أمازون يقدم لك القوائم الأفضل للبائع وهي الطريقة المثلى لمعرفة أكثر المنتجات شعبية حسب كل فئة.
6ــ أمازون يقدم فرصة التقديم المجانية للعملاء ، وهذا ما يسمى بخدمة فاين على متجر الأمازون، وتعتبر طريقة رائعة لإستعراض المنتجات المكتوبة بشكل جيد وغني بالمعلومات الكافية عن المنتوج.
7ــ تقوم أمازون بترتيب جميع عمليات تحصيل المدفوعات، وتقوم بإيداع المبالغ الخاصة بالبائع في حسابة البنكي (مرتين في الشهر، مع إمكانية تكرار الإيداع أكثر من ذلك عند رغبة البائع) بعد خصم جميع الرسوم المترتبة لصالح أمازون، وهذه العملية مجانية بالطبع،
8ــ أمازون يقوم بإعطاء البائعين مبلغ ثابت تحفيزي يسمى (رصيد الشحن) أو “shipping credit” وتعتمد هذه القيمة على فئة المنتج، بالطبع لا يغطي هذا المبلغ تكاليف الشحن، ولكنه في معظم الأحيان تتم تغطية تكلفة الشحن من ذلك الرصيد.
9ــ أمازون يقدم خدمة الوفاء تسمى الوفاء عبر أمازون) “fulfillment by amazon”، الذي تقدم الكثير من التوفير (جهد ومال) للبائع، بالإضافة لتقديم خدمة الشحن المجاني خلال يومين للعملاء (المشترين) إذا كان المشترك لديه حساب الـ ممتاز أو ما يسمى بـ “Amazon Prime”، وبسبب ذلك يميل الكثير من العملاء إلى التعامل مع أمازون بشكل يومي، بسبب هذه الخدمة التي توفر عليهم الكثير من المال.
10ــ من خلال الاحصائيات، ثَبُت ان المشترين المتعاملين مع موقع أمازون يعتبرون أكثر ثراءا من المتعاملين مع موقع أخرى، ويدفع متوسط سعر أعلى للمنتجات عنه في موقع إيباي فعملاء أمازون لديهم نسبة شراء أعلى من غيرهم.

ثالثا: موقع إيباي ebay

   موقع ايباي يعتبر موقع مزادات بامتياز وهو الأول على الانترنت، يلعب دور الوسيط بين البائع والمشتري والمجال مفتوح لأي شخص لكي يعرض بضاعته للبيع أو شراء البضائع من خلاله.
موقع ايباي يختلف عن بعض المواقع الأخرى التي تعرفنا عليها أمازون أو كليك بانك، إذ يلزمك بعض المال لتبدأ لكن لا تخف فخمس دولارات كافية لتبدأ عملك في موقع اباي،


طريقة عمل ايباي:
   مختلفة جدريا عن باقي المواقع التي تطرقنا اليها سابقا، سواءا من حيث العمولات، أو من حيث طرقة العمل، فما عليك الا البحث عن سلعة جيدة في مواقع تسوق وما أكثرها على الانترنت منها على سبيل المثال Alibaba و Aliexpress ، وضعها على منصة إباي  بنفسك، طبعا بعد التسجيل في اباي، وهو أمر بسيط تدخل اسمك عنوانك هاتفك بريدك الالكتروني وبعض المعلومات الأخرى، فإن وجدت منتوجا في مواقع البيع عبر الانترنت يباع بـ 50  دولارا اضف اليه نسبة ربحك ولنقل 100  دولارات وضع لينك المنتوج على منصة اباي بـ 120  دولارا، فإذا اشتراه أي مشتر فلك ربح20  دولارات.

الشحن في ايباي:

   بالنسبة لأمور الشحن و الأداء، فبعد بيعك للمنتوج تذهب الى الموقع الذي اخترت منه المنتوج المباع، تقوم  بنسخ عنوان الشخص الذي اشترى منك المنتوج من ايباي، وتعطيه للبائع الاصلي للمنتوج في الموقع الذي اخدت منه الوصف، ثم تدفع له ليتكلف بكل شيئ من شحن وتغليف للبضاعة، واضافة العنوان اليها ويرسلها للمشتري وبهذا تكون قد بعت بدون ادنى مجهود منك وربحت أموالا.

   مع الإشارة الى أن الاموال التي ستصلك من ايباي لن يتم تفعيلها الا بعد 21 يوما ، لهذا يجب ان تتوفر على المبلغ قبل عرض المنتوج.
فانت تقوم في البداية فقط بتغيير سعر المنتوج، وبذلك يكون بإمكانك التواصل مع أكثر من 190 مليون مشترك بين بائع ومشتر في منصة إباي.

الربح من موقع إيباي عبر الافليت:
   بعد التسجيل في موقع ايباي اذهب الى نافذة  (Ebay Affliate) ثم  سجل حسابا خاص بك ولا تنسى تفعيله من الايميل.
ستحصل على 25 الى 35 دولار على كل عملية تسجيل تمت من خلال الرابط الخاص بك، بشرط ان يقوم الشخص الذي سجل من خلالك بشراء اي شيئ لمدة لا تتجاوز 30 يوما بعد تسجيلة.
اليكم تدوينة خاصة ب الربح من ايباي

رابعا موقع كليك بانك klickbank



   كليك بانك klickbank يتربع على عرش البيع بالعمولة عبر الانترنت، متخصص في المنتجات الرقمية ، إنه موقع كليك بانك، الذي يعتبر من أول الشركات التي دخلت عالم التسويق بالعمولة، فتاريخ تأسيسه يعود لسنة 1998، وينحصر دوره في الوساطة بين المنتجين للمنتجات الرقمية والمسوقين لها، حيث يستطيع المسوق في أغلب الأحيان أن يأخذ عمولة أكثر من نصيب صاحب المنتج نفسه، فقد يكون ثمن المنتوج هو 50 دولار، يأخذ منها المسوق 35 دولار، كما يأخذ الموقع عمولته، ليحصل المنتِج على ما تبقى، وفي الأخير الكل رابح، ويمكن لكل مسوق الربح من كليك بانك بمجرد التسجيل في الموقع وهو أمر بسيط، فقط تحتاج لإدخال اسمك الأول والثاني، والاميل والعنوان واسما مستعارا وطريقة الدفع.
اليكم تدوينة خاصة الربح من كليك بانك klickbank

نشير هنا الى كيفية استرجاع جزء من أموالك عند كل عملية شراء عبر الانترنت وذلك حينما تتسجل في موقع Ebuyclub
إنه موقع ايباي كلوب ebuyclub الشهير عند الفرنسين، وهو عبارة عن شركة مسجلة رسميا في العاصمة الفرنسية باريس منذ 2001، تحت رقم Paris B 43381711100076 و رقمها الضريبي هو .FR17 433 817 111

Ebuyclub  جاء بفكرة الكاش باك، بمعنى أنه يقوم بدفع عمولة لك عند كل عملية تسوق، وقد تصل في بعض الأحيان الى  40%   حسب المتجر الذي تتسوق أنت منه، فمن خلاله تستطيع استرجاع جزءا من أموالك.

   موقع ebuyclub يقوم بالوساطة التجارية، حيث تربطه مع المتاجر الالكترونية ووكالات الأسفار والماركات العالمية اتفاقيات بيع بالعمولة Affiliation تحصل بموجبها ebuyclub على عمولة من كل عملية شراء تتم من خلال موقعها، وتدفع جزءا من هذه الأرباح الى عملائها.


لمعرفة التفاصيل زوروا تدوينة تشرح الموقع خطوة خطوة تحت عنوان: شـرح كـيـفـيـة الـربـح مـن ebuyclub

مع متمنياتي لكم بربح وفير مع الاستمرارية

الاسمبريد إلكترونيرسالة