السبت، 13 يوليو 2019

أهم أداوت التسويق الالكتروني


أهم أداوت التسويق الالكتروني


أداوت التسويق الالكتروني موضوع هذه التدوينة في اطار سلسلة من التدوينات والفيديوهات حول الربح من مواقع العروض cpa ، فمعلوم أن أي مجال من مجالات العمل يحتاج لأدوات خاصة فلا يمكن العمل انطلاقا من الفراغ والا فانك ستضيع الوقت ولربما المال أيضا وتصاب في النهاية بخيبات أمل.
عليك أن تختار أدوات التسويق الإلكتروني الفعالة والتي ستعود عليك بربح وفير في المال والجهد والوقت، وتوفر لك رؤية بعيدة المدى في مجال الربح من cpa.
أدوات التسويق الالكتروني منها المجاني ومنها المدفوع، منها الثانوي ومنها الأساسي الذي لا يمكنك أن تنجح بدونه.

أهم أدوات التسويق الإلكتروني للمسوقين بالعمولة

offervault
هاته الأداة المجانية والتي هي عبارة عن موقع اللكتروني رائع، ستساعدك في اختيار شركة الافلييت الأفضل لك فهي آداة رائعة للذين يعملون في مجال التسويق بالعمولة وخصوصاً في تسويق عروض CPA. من خلال هذا الموقع تستطيع الاطلاع على كل العروض الموجودة في شركات الافلييت. وتتعرف أيضاً على عمولة التسويق لكل عرض في كل شركة.

ahrefs
هاته الأداء تستخدم في الكثير من الحالات للتجسس على منافسيك، ومعرفة الناجح منهم والفاشل ويمكنك كذلك معرفة صفحات الهبوط المنافسة التي حققت أفضل الارباح ومقارنتها مع غيرها.


صفحة هبوط أو ما يعرف بـ Landing Pages
صفحات الهبوط لا غنى عنها لأي محترف في مجال التسويق الالكتروني أو الربح من مجال cpa   خاصة أننا نعلم أن مواقع التواصل الاجتماعي تمنع نشر روابط الافليت وعروض cpa  بشكل مباشر، كما أن صفحات الهبوط توضح بشكل مباشر العروض التي تروج لها وأمور أخرى أعتقد أن الجميع يعرف قيمة صفحات الهبوط، أهم مميزاتها أنك تستطيع من خلالها ربط المستخدم بصفحة الدفع للمنتج حيث أنها تقدم معلومات كافية تدفع العميل للشراء، ثم تربطه بصفحة الدفع مباشرة.

pingdom
هذه الآداة تمكنك من قياس سرعة موقعك، أو صفحت هبوطك وهو أمر غاية في الأهمية لأن المواقع أو صفحات الهبوط الثقيلة تسبب في نفور وخروج العملاء والزوار المحتملين، كم أن هاته الأداة تعطيك أخطاء موقعك وبرمجياته الخبيثة وطرق تحسين موقعك وزيادة سرعته و أمور أخرى.

من خلال هده الآداة المجانية تستطيع معرفة اي الموضوعات التي اشتهرت على مواقع التواصل الاجتماعي في وقت محدد. تمكنك من معرفة أشهر الموضوعات لأي موقع تختاره وما هي العروض الأكثر ترويجا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


آداة voluum هي الآداة الأفضل والأشهر الخاصة بتتبع الحملات في عالم التسويق بالعمولة، وخصوصاً للمسوقين الذين يحصلون على أعداد زوار ضخمة.
آداة دقيقة وسهلة الاستخدام سوف تساعدك في 
تتبع حملاتك الاعلانية بغرض تحسينها للحصول على أفضل النتائج. ولعل الجميع يعلم أن تتبع الحملات والعروض من شأنه أن يوضح لك نجاح العرض أو فشله منذ البداية ويعطيك الكثير من الإحصائيات المفيدة لتطوير عملك كمسوق الكتروني.

هاته الأداة لا بد منها في مجال التسويق بالبريد الالكتروني، واعداد قوائم بريدية مستهدفة وهنا احيلك على موقع يعطيك الالاف القوائم البريدية مجانا مقابل تنفيد عرض من عروض cpa.

من خلال هذه الآداة تستطيع إدارة عدة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي بسهولة من حساب واحد، بها الكثير من الإمكانيات التي تجعل التسويق عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أسهل وأسرع، تعطيك إمكانية لإدارة الكثير من الحسابات مجانا.

من خلال هده الآداة المجانية تستطيع معرفة اي الموضوعات التي اشتهرت على مواقع التواصل الاجتماعي في وقت محدد. تمكنك من معرفة أشهر الموضوعات لأي موقع تختاره وما هي العروض الأكثر ترويجا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

Facebook audience insights

هذه الآداة تعطيك تحليلا للزوار خاصة بالفيسبوك وصفحات الهبوط من أي دولة ومن أي جهاز وغيرها من المعلومات القيمة المفيدة.

Google Analytics
من الأدوات الاحصائية المجانية التي تقدمها جوجل لأصحاب المواقع، تستطيع من خلالها التعرف على بيانات دقيقة لزوار موقعك. ومن ثم اتخاذ القرارات لتحسين آداء موقعك بشكل أفضل.

semrush
آداة SEO رائعة، تستطيع من خلالها تحليل موقعك وللكلمات المفتاحية المستهدفة. بها الكثير من المميزات خاصة قائمة الروابط التي تم مشاركتها لموقعك أو مواقع المنافسين، ومعرفة صفحات موقعك التي تم ارشفتها في جوجل، والكثير من المميزات الاخرى، هاته الأداء توفر الكثير من الخدمات المجانية والبعض منها مدفوع.

خلاصة التدوينة:
تيقى هاته بعض أهم أداوت التسويق الالكتروني التي لا غنى عن أي مسوق الكتروني عنها والتي ستوفر لك الكثير من المعلومات والمعطيات وتدفع بك نحو تحقيق ارباح مرضية.

0 التعليقات
تعليقات دسكس
تعليقات الفيسبوك
التعليقات :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ ، أرباح برو
صمم ب كل من طرف : المهدي درة