U3F1ZWV6ZTM2ODkxMzI1NDc1X0FjdGl2YXRpb240MTc5Mjc4MTg2NTk=
recent
التدوينات الأخيرة

knawat أفضل بديل علي اكسبريس منتجات تركية عالية الجودة


الدروب شيبنغ هو أن تقوم بعرض منتجات علي متجرك علي الإنترنت من مواقع أو موردين بعد إضافة هامش من الربح ثم بعد أن يقوم أحد زورا متجرك بشراء منتج تقوم أنت بعمل طلب شراء لهذا المنتج من علي موقع المورد و لكن تضع عنوان الشحن ليكون هو نفس عنوان العميل الذي قام بالشراء من علي متجرك و بهذا سيقوم هذا الموقع أو المورد بشحن المنتج مباشرةً إلي العميل و تحتفظ أنت بفارق السعر و بهذا تتمكن من التركيز فقط علي التسويق الجيد لمتجرك دون الدخول في أي صعوبات قد تكون موجودة في أمور الشحن و توصيل المنتجات و دون أن تحتاج إلي رأس مال كبير لبدأ مشروعك.

سابقا كان علي اكسبريس و علي بابا هما  المفضلين الأول يبيع بالتقسيط والثاني يبيع بالجملة، لكن مع مرور الزمن أصبح الكل يبتعد عن كل منتوج آت من الصين وأصبحت المنتجات الصينية غير مرغوب فيها لمونها معروفة بانعدام الجودة كما أن أصحاب الدروب شبينغ يعانون من مسألة ارجاع المنتجات أو طلب التبديل وفي حالة الرفض اللجوء الى حق استرجاع المال سواء من علي بابا أو علي اكسبريس أو من الباي بال أو سترايب أو أي وسيلة دفع أخرى مستعملة.

بعد هذا التقديم ستعرف لماذا نقول أن علي اكسبريس أكل الدهر عنه وشرب، وأصبح متجاوزا بالنسبة للمحترفين فدائما هناك البديل، فقط ابحث خارج الصندوق.

البديل إن كنت تود الاستمرارية و تود الحفاظ على الزبناء هي منتجات ذات جودة عالية وبعيدة كل البعد عن شيء اسمه الصين فقد أصبح مرتبطا بكورونا و منتجاتها قليلة الجودة أو منعدمة.

قبل أن نحيلك على البديل نود أن نعرض عليك بعض التدوينات التي قد تهمك في قسم التسويق الالكتروني بمدونتنا:

  1. مشاكل وحلول الباي بال دليل شامل
  2. نيتش أم متجر عام مواصفات المتجر الناجح
  3. أدوات التسويق الالكتروني
  4. الاستيراد والتصدير من علي بابا

تعتبر منصة قنوات التركية أهم و أكبر منصات الدروبشيبينج  ذات جودة عالية في العالم و التى لها الكثير من المميزات و الخصائص التي تجعلها تختلف عن اى منصة آخري للدروب شيبينج و من أهم هذه المميزات التى تتوافر لدي منصة قنوات ما يلي:
1.     توفر قنوات  كمية ضخمة من المنتجات أزيد من 300 ألف منتج؛ من عشرات العلامات التجارية التركية الفاخرة.
2.     منتجات تركية ذات جودة عالية منقطعة النظير تطابق الوصف و الصور المعروضة على عكس مواقع اخرى لا تقدم الجودة و لا يتوافق المنتج النهائي مع الوصف و الصور. كذالك منتجات قنوات هي منتجات تركية تباع بالفعل في كل الاسواق العربية و العالمية و معروفة بجودتها لدى الجميع.
3.     تحديث آلي للكميات توفر لك المنصة أيضاً تحديث آلي يومي لكميات المنتجات المتوفرة في مستودعات او مخازن  الموردين، وذلك من خلال نظام أتوماتيكي “Real Time Sync” يربط ما بين مستودعات او مخازن الموردين وما بين قاعدة البيانات المشتركة بين قنوات ومورديها وعملائها.
4.     توفير المنتجات بعدة لغات ميزة وصف المنتجات متوفر بعدة لغات (التركية، العربية، الإنجليزية) هذه الميزة تمكنك من توسيع نطاق عملك التسويقي ولا تكون محصور في شريحة واحدة فقط بل يمكنك استهداف شرائح مجتمعية مختلفة ومناطق جغرافية بشكل أوسع.
5.     ربط متجرك بقاعدة بيانات المنصة إذا كنت تمتلك متجر إلكتروني سوف نقوم بربطه مباشرة بقاعدة المنصة الخاصة من خلال التكامل بينها و بين أي منصة أخري مثل شوبيفاي و اكسباند كارت وغيرها والتي تحتوي على شبكة الموردين وجميع المنتجات
6.     تسليم الزبون فاتورة صادرة من المشترك تحمل هويته التجارية وبنفس السعر الذي باع فيه دون ظهور لمنصة قنوات
7.     الشحن مجاني لكافة أنحاء العالم إن المنصة تقوم بتجهيز وشحن المنتجات لعملائك إلى كافة أنحاء العالم، يمكنك دائما استهداف شرائح و مناطق جغرافية جديدة و مختلفة، هنالك دائما أسواق ناشئة وعملاء جدد بحاجة إلى منتجات متجرك
8.     لا وجود للمخاطر ادفع بعد أن تبيع :احصل على المنتج بنظام الدروب شبينغ.
9.     يمكنك ربط حسابك في منصة قنوات ربطها بعدة منصات الدروب شبينغ منها شوبيفاي ووكوميرس اكسباند كارت وغيرهما.
10.    ترسل قنوات الطلبيات مع فاتورت تحمل اسمك واسم شركتك إلى شركات الشحن وتقدم التسليم في جميع انحاء العالم.
11.    تجميع المشتريات من عدة تجار في شحنة واحدة: نقوم بتجهيز وتوصيل منتجات عملائك مباشرة، هذا من شأنه أن يوفر في قيمة الشحن خصوصا عندما يحوي الطلب منتجات لمجموعة من الموردين، حينها نقوم بتجميع المنتجات ثم تغليفها وشحنها كـ “طلب واحد” بعد إرفاق فاتورة متجرك الخاص.
لا وجود للمخاطر مع منصة قنوات
منصة قنوات تمنحك الفرصة لزيادة عدد مورديك أو البدء بمشروعك الخاص بدون أي مخاطر، إن اشتراكك في خدمة قنوات لا يترتب عليه أي التزامات مالية مستقبلية في حال أردت إيقاف الخدمة، يمكنك التوقف في أي وقت تشاء وبدون أي شروط.
الباقات المتوفرة في منصة قنوات
توفر منصة قنوات ثلاث باقات الأولى مجانية  والثانية باشتراك شهره قدره والثالث باشتراك شهره قدره وكل باقة لها مميزات خاصة ادعك تكتشفها من هذا الرابط: https://knawat.com

إلى هنا نكون قد شاركنا معك منصة قنوات التي عرفت انتشارا واسعا بين صفوف التجار المحترفين فكن أحدا منهم وسارع بالتسجيل مجانا أو اشترك في أحد باقاتهم لتحقق النجاح لتجارتك ف منصة على بابا و على اكسبريس أصبحت متجاوزة وسمعتهما سيئة.


الاسمبريد إلكترونيرسالة