U3F1ZWV6ZTM2ODkxMzI1NDc1X0FjdGl2YXRpb240MTc5Mjc4MTg2NTk=
recent
التدوينات الأخيرة

مقارنة أسعار ومدة الشحن لكل منتج طريقة ذكية


هذه التدوينة استمرارا لتدوينتنا السابقة تحت عنوان : مواقع مجانية لمعرفة   Wining Product حيث أشرنا فيها لعدة مواقع تساعد بشكل جيد للبحث عن المنتج المربح Wining Product.
فبعد حصولك على المنتج المربح يأتي الدور على معرفة كل التفاصيل عن هذا المنتج من حيث الأسعار ومدة الشحن و المقاسات وغيرها من الأمور الضرورية والواجب معرفتها قبل القيام بأي ترويج مدفوع.
وهنا نتوجه الى بعض المواقع للمقارنة بين الأسعار وغيرها وهل المنتج موجود في عدة مواقع أم ومن بين أفضل المواقع لمعرفة ذلك: google shopping  و على اكبريس ثم على بابا وهنا سنتطرف لطريقة ذكية للبحث عن المنتجات يوفرها موقع علي بابا، لماذا بالضبط على بابا؟ لأنه يبيع بالجملة و أسعاره أقل بكثير من على اكسبريس وغيره لنأخذ فكرة عن ثمن المنتج بالجملة وبالتقسيط.
طرق البحث عن المنتجات في علي بابا فتتمثل باختصار في طريقتين:
GET CUOTATIONS   في علي بابا
هذه الميزة المتوفرة في موقع و تطبيق علي بابا توفر إمكانية كتابة المنتج أو المواصفات التي تبحث عنها في صفحة واحدة، ثم تقوم بإرسالها لتصل تلقائياً إلى جميع الموردين، ليقوموا بالتواصل معك في أقرب وقت بعروض توافق مواصفات المنتج المطلوب.
هاته الطريقة تسمح لك بمعرفة الأسعار الحقيقية للمنتج وتمكنك من معرفة المقاسات الموجودة و جودة المنتجات المعروضة ومعلومات اخرى عن المنتج
وللبحث عن منتجات بتلك الطريقة قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق ثم الذهاب في الأسفل إلى My Alibaba ثم Request For Quotation. ثم أكتب اسم المنتج ويمكنك اضافة المواصفات أيضا.
انذاك ستجد العشرات من الباعة لنفس المنتج، كما أن رسالة بحثك يبعثها الموقع لكل الباعة في علي بابا ليتواصلوا معك في اقرب وقت؛ مع تقديمهم لافضل العروض من حيث الأسعار و مدة الشحن وغيرها من الأمور الأساسية التي يجب عليك معرفتها قبل الترويج المدفوع لمنتجاتك.
الطريقة الثانية: تتمثل في محرك البحث الموجود في علي بابا، وهي طريقة معلومة للجميع تكمن في البحث عن المنتجات بواسطة محرك البحث في أعلى التطبيق، وفيها مميزات متعددة سنتعرف عليها توفر الكثير من الوقت في مقارنة المنتجات.
للبدء قم بكتابة إسم المنتج في خانة البحث، ثم يمكنك إختيار البحث على أساس المنتجات Products أو الموردين Suppliers.
بعد الضغط على Search ستظهر المنتجات أو أسماء الموردين المطلوبة، ويمكن في هذه الخطوة المقارنة بين أي عدد من المنتجات بالنقر على Compare.حيث تستطيع معرفة الأسعار والمقاسات وغير ذلك وطرق و أسعار الشحن.
ملاحظة هامة:
قبل الشراء من الباعة في علي بابا، يجب التأكد من وجود علامة Trade Assurance التي تؤمن المشتري. هذه الميزة باختصار تعني أن البائع يودع في حسابه في Citibank المعتمد من قبل على بابا، كي لا تتعرض للنصب أو شراء منتجات ذات جودة غير متطابقة لما هو مذكور في الوصف.
الاسمبريد إلكترونيرسالة