الأحد، 18 يونيو 2017

الربح من موقع ايباي Ebay 2019

الربح من موقع ايباي Ebay 2019



   أشرنا في تدوينات سابقة لعدة طرق للربح من الانترنت، منها الربح من الفايسبوك، الربح من أمازون ثم أشرنا في تدوينة أخرى الى الربح من شركات الاستثمار، فهناك مجالات واعدة لم أتحدث عنها وتركت ذلك لفرصة أخرى أهمها  المواقع الخدماتية التي بدأت في الإنتشار سريعا في العالم العربي، وكذلك مجال تطبيقات الهواتف الذكية، و الإستثمار في المجالات التقنية، وعلى رأسها شركات تطوير المواقع على الأنترنت، وشركات الإستضافة، وشركات الأرشفة عبر الأنترنت، وشركات الحماية الى أخره، ولم أتطرق لمفهوم العمل المستقل، والذي يعتبر الوجهة المفضلة لأصحاب الخبرة من ذوي المهارات في المجالات المختلفة.


فطرق الربح من الانترنت لا تعد ولا تحصى، وكل له طريقته الخاصة للربح من الانترنت، حسب تجربته ومعارفه وما يحسنه من عمل، وما بيده من أدوات، في هذه التدوينة سنتطرق الى واحدة من أكثر الطرق التي تدر المال بسهولة وبمجهود بسيط، وذلك عن طريق بيع منتوجات غيرك على منصة إيباي ، وجني أرباحا محترمة، فإن كنت ذكيا وقمت ببيع منتوجات رائعة وجيدة، فكن على يقين أنك ستستطيع تحقيق مبالغ مالية مهمة يوميا، وهذا يعتمد على أخد منتوجات من مواقع تسوق أخرى ووضعها في موقع  اباي.

موقع ايباي يعتبر موقع مزادات بامتياز وهو الأول على الانترنت، يلعب دور الوسيط بين البائع والمشتري والمجال مفتوح لأي شخص لكي يعرض بضاعته للبيع أو شراء البضائع من خلاله.

موقع ايباي يختلف عن بعض المواقع الأخرى التي تعرفنا عليها أمازون أو كليك بانك، إذ يلزمك بعض المال لتبدأ لكن لا تخف فخمس دولارات كافية لتبدأ عملك في موقع اباي،
وقبل الخوض في تفاصيل هذا الموضوع، نشير ونؤكد ان افضل طرق الربح من الانترنت حاليا، والتدوينة بتاريخ ماي 2018 هي الربح من العملات الالكترونية مجانا ،ننصحك بدخول هذا الميدان فهو الاسهل والاسرع في الربح ولا يحتاج مؤهلات.

طريقة عمل ايباي: 

مختلفة جدريا عن باقي المواقع التي تطرقنا اليها سابقا، سواءا من حيث العمولات، أو من حيث طرقة العمل، فما عليك الا البحث عن سلعة جيدة في مواقع تسوق وما أكثرها على الانترنت منها على سبيل المثال Alibaba و Aliexpress ، وضعها على منصة إباي  بنفسك، طبعا بعد التسجيل في اباي، وهو أمر بسيط تدخل اسمك عنوانك هاتفك بريدك الالكتروني وبعض المعلومات الأخرى، فإن وجدت منتوجا في مواقع البيع عبر الانترنت يباع بـ 50  دولارا اضف اليه نسبة ربحك ولنقل 100  دولارات وضع لينك المنتوج على منصة اباي بـ 120  دولارا، فإذا اشتراه أي مشتر فلك ربح20  دولارات.


الشحن في ايباي:

بالنسبة لأمور الشحن و الأداء، فبعد بيعك للمنتوج تذهب الى الموقع الذي اخترت منه المنتوج المباع، تقوم  بنسخ عنوان الشخص الذي اشترى منك المنتوج من ايباي، وتعطيه للبائع الاصلي للمنتوج في الموقع الذي اخدت منه الوصف، ثم تدفع له ليتكلف بكل شيئ من شحن وتغليف للبضاعة، واضافة العنوان اليها ويرسلها للمشتري وبهذا تكون قد بعت بدون ادنى مجهود منك وربحت أموالا.

مع الإشارة الى أن الاموال التي ستصلك من ايباي لن يتم تفعيلها الا بعد 21 يوما ، لهذا يجب ان تتوفر على المبلغ قبل عرض المنتوج.

فانت تقوم في البداية فقط بتغيير سعر المنتوج، وبذلك يكون بإمكانك التواصل مع أكثر من 190 مليون مشترك بين بائع ومشتر في منصة إباي.

الربح من موقع إيباي عبر الافليت:

بعد التسجيل في موقع ايباي اذهب الى نافذة  (Ebay Affliate)
ثم  سجل حسابا خاص بك ولا تنسى تفعيله من الايميل.
ستحصل على 25 الى 35 دولار على كل عملية تسجيل تمت من خلال الرابط الخاص بك، بشرط ان يقوم الشخص الذي سجل من خلالك بشراء اي شيئ لمدة لا تتجاوز 30 يوما بعد تسجيلة.

كيفية زيادة الأرباح من ايباي: 

بعدما أشرنا الى كيفية الربح من موقع اباي تبقى الإشارة كيفية زيادة الأرباح منه وهي كباقي طرق الربح بالعمولة المتمثلة في:

1ــ  مواقع التواصل الاجتماعي: فايسبوك تويتر يوتوب غيرها، حاول أن تكون مجتهدا و زد من عدد معجبيك ومتابعيك في المواقع المذكورة وغيرها.

2ــ المدونات والمواقع: اضف اليها البانرات واللينكات الخاصة بالمتوجات التي تروج لها، تنجح كثيرا هذه الطريقة إن كان لك عدد كبير من الزوار، القاعدة المعروفة تقول :  كل موقع إلكتروني له أعداد كبيرة من الزوار يستطيع أن يحول هذه الأعداد إلى عائدات مهمة تختلف باختلاف أعداد الزوار ونوعيتهم والطرق المستعملة للربح.

3ــ الإعلانات المدفوعة: تنجح بشكل كبير ونسبة البيع بالمقارنة مع عدد النقرات تكون ، لكنها تكون مكلفة نسبيا وتنجح بشكل ملحوظ، في المنتوجات ذات السعر المرتفع لكون أرباحها مرتفعة.

أنظر تدوينة خاصة بترويج منتجاتك وزيادة زوار مدونتك وتدوينة أخرى عبارة عن هدية الموقع: 950 مليون ايميل مجانا 

ملا حظة التدوينة: 
فكرة موقع ايباي تعتبر مبتكرة وغير مسبوقة، لكن يعاب على هذا الموقع من وجهة شخصية طريقة الدفع، فبعد قيامك ببيع منتوج معين، فإنك لا تستلم أموالك إلا بعد 25  يوما، وهي مدة زمنية ليست بالقصيرة، تعطى للمشترى ليأكد توصله بالمنتوج، وهنا يفتح باب للسرقة والنصب  والاحتيال، فقد يتوصل المشتري بالمنتوج، ويقوم بمراسلة الموقع ويرفع عليك قضية، ويطالب باسترداد المبلغ المدفوع ومن تم فموقع اباي لن يعطيك سنتيما واحدا، مما يوقعك في جملة من الخسائر، لذا نجد عند بعض محترفي البيع على منصة اباي لائحة بلصوص الموقع يتبادلونها فيما بينهم.

توصية التدوينة:
إن كان موقع ايباي يوفر لك ما يقارب 190  مليون مشترك وهو سوق ضخم، قل مثيله في المواقع الشبيهة الأخرى، فإنه يلزمك قبل اختيار المنتوج، التأكد من الموقع الأصلي للمنتوج، فصفحة معلومات البائع لا بد لك من مراجعتها والوقوف على سياسات وشروط البيع، وحذاري أن تقع في أيدي مشترين مزيفين.

في التدوينة القادمة سنجري مقارنة بين أمازون وايباي من الأفضل بينهما إيباي أم أمازون؟. ثم سنقوم بشرح كـيـفـيـة الـربـح مـن ebuyclub واسترجاع جزءا من أموالك عند كل عملية شراء
2 التعليقات
تعليقات دسكس
تعليقات الفيسبوك
التعليقات :

هناك تعليقان (2):

  1. موضوع مهم لكن الربح من أمازون وكليك بانك بسيط وسهل أما ايباي صعب بالنسبة للمبتدئين

    ردحذف
    الردود
    1. تحية لك أميمة،هذا ما اشرنا اليه سابقا كليك بانك هو الاسهل ثم يليه امازون لكن المحترفين يجدون ضالتهم في ايباي. وهناك من يجمع بينهم

      حذف

جميع الحقوق محفوظة لـ ، أرباح برو
صمم ب كل من طرف : المهدي درة