U3F1ZWV6ZTM2ODkxMzI1NDc1X0FjdGl2YXRpb240MTc5Mjc4MTg2NTk=
recent
التدوينات الأخيرة

الدقة في الاستهداف عبر الفيسبوك أدس

الاستهداف في الفيسبوك أدس facebook ads أصبح أكثر دقة من أي وقت مضى، فبعدما تحدد أهداف حملتك الالكترونية بدقة: الدولة و المدينة المستهدفة الفئة الجنس السن ثم أشخاص مهتمين بمنتجاتك أو عروضك أو خدماتك، تبقى هناك إضافات مهمة جدا عليك تعلمها كي تحدث فارقا في المبيعات، في هذا الفيديو ستتعلم الأمور الأتية:
  1. كيف تمنع مدراء الصفحات من مشاهدة إعلانك
  2. كيف تمنع كل من قام بالأداء عبر الفيسبوك خلال مدة معينة
  3. كيف تستهدف أصحاب الباي بال
  4. كيف تستهدف أصحاب أيفون أو سامسونغ

قبل الاسترسال في التدوينة اليك فيديو قد يهمك تحت عنوان: أسرار اعلانات الفيسبوك أدس للأخ بلال الضيفي
لنبدأ إذن:

كيف تستهدف أصحاب الباي بال في facebook ads

وهذه نقطة مهمة جدا لكل مبتدأ في مجال التجارة الإلكترونية وليس له حساب سترايب أو شكاوت أو أي وسيلة أخرى توفر لزبنائك الأداء عبر البطاقات البنكية في موقعك، يبقى من المفروض عليك أن تستهدف أصحاب الباي بال فقط، كي لا تضيع أموالك في استهداف أناس ليس لديهم امكانية الشراء من متجرك لعدم امتلاكهم حساب باي بال.

كيف تستهدف أصحاب أيفون أو سامسونغ في facebook ads

وهذه الميزة مهمة جدا لأصحاب CPA  أو لمن يقوم بترويج منتجات خاصة بالهواتف، من خلال هذه الطريقة تستطيع استهداف أناس يفتحون الفيسبوك عبرiphone الأيفون أو  Samsung سامسونغ مع امكانية تحديد نوع الهاتف بدقة.

كيف تمنع مدراء الصفحات من مشاهدة إعلاناتك في facebook ads

وهذه الميزة جد مهمة بالنسبة لمن يقوم بترويج علامات تجارية معروفة "بارند" كي لا يتم فتح نزاعات ضدهم غالبا تنتهي بإغلاق حساب الفيسبوك مانجر و الباي بال وسترايب، فلا تسامح مع منتهكي حقوق الملكية، كما أن هذه الخاصية تبعد عنك المنافسين و الفضوليين وكل من يريد التجسس عليك قصد معرفة wining product ومنافستك في منتجاتك.

كيف تمنع كل من قام بالأداء عبر الفيسبوك خلال مدة معينة في facebook ads

لنفس الأسباب السابقة نقوم بمنع ظهور الأدس الخاص بنا عن كل من قام بالأداء عبر الفيسبوك.
و بمفهوم المخالفة يمكنك استهداف هؤلاء الأشخاص الذي أشرت إليهم إن كانت لديك منتجات أو خدمات تود استهدافهم مثلا دورات تكوينية برامج معينة .... اليكم رابط الفيديو:

الاسمبريد إلكترونيرسالة